المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توفيق الخليفة يخرس من يشكك في شبيه الريح



االزعيم الهلالي
07-01-2012, 03:00 PM
الإعلامي توفيق الخليفة يغادر الوسط الرياضي للأبد

الرياض-الوئام-مصطفى المنتشري:

أعلن الإعلامي توفيق الخليفة أن آخر ظهور له في الإعلام كان مساء البارحة على طاولة برنامج كورة التي تبثه قناة روتانا خليجية, والذي يقدمه تركي العجمة الحاصل على أفضل مذيع رياضي.

وقدم الإعلامي توفيق الخليفة اعتذاره للجميع مؤكدا أن قرار ابتعاده لا رجعة فيه, وأن فكرة الابتعاد كانت تراوده منذ فترة طويلة , وأنه وصل إلى مرحلة لا يستطيع فيها تحمل المزيد.

وأكد في ظهوره الأخير عبر شاشة روتانا خليجية, أنه سيبتعد أيضاً عن رئاسة تحرير صحيفة الجماهير الإلكترونية, مؤكدا أن هناك تحالف إماراتي سعودي للاستفادة من الصحيفة وأن الصفقة باتت قريبة, وإذا لم تتم سيستقيل ويكلف أحد العاملين لتولي مهام رئاسة التحرير.

ولم يفصح الإعلامي توفيق الخليفة عن الأسباب الحقيقة وراء ابتعاده, إلا أنه ألمح أن هناك من لا يحترم الراي الآخر, وأن البيئة الرياضة بيئة غير جاذبة, وأنه يشعر الآن بعد اتخاذ قراره براحة نفسية كبيرة.

وأقسم الإعلامي توفيق الخليفة بأن الأمير عبدالرحمن بن مساعد والذي يعمل عنده كسكرتير, لم يتدخل في عمله ولم يمل عليه أي شيء طوال عمله الإعلامي.

وفي ختام الحلقة كرر الإعلامي توفيق الخليفة اعتذاره لجميع من دخل في نقاشات معهم سواء عبر الصحف, أو الإعلام المرئي, سواء كان مصيباً أو مخطئاً, مؤكدا أن دخوله للوسط الرياضي لم يكن مهنة للتكسب أو الوصول للشهرة.

لمشاهدة الفيديو:‫توفيق الخليفه يعتذر للاهلي ويعلن انسحابه من الاعلام‬‎ - YouTube (http://www.youtube.com/watch?v=JepR9CStx7A&feature=g-all-u&con=G26add67FAAAAAAAAUAA)


و هذا رابط الخبر من الصحيفة
الإعلامي توفيق الخليفة يغادر الوسط الرياضي للأبد – صحيفة الوئام الالكترونية (http://alweeam.com/archives/97433)