المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجران .. وحافز الانتصار



الاهلي الراقي
07-01-2012, 01:10 AM
ابارك لكل اهلاوي مواصلة انتصارات الفريق وثبات المستوى والمواصله على السير في خط تصاعدي .. سليم للاهلي لحصد اللقب ..

مباراة نجران في نجران

لكي نحقق الانتصار لابد ان نعي ونعرف كأهلاويين ان الاهلي لم يكن الفريق الصعب هذا العام ولم يقدم ماقدم الا لسبب واحدرئيسي هو ( الحافز ) لتحقيق لقب استعصى على الاهلاويي كثيراً ..
اذن الحافز هو من يسير الاهلي لمواصله الدرب .. وبنفس هذه الكلمه ( الحافز ) سيلعب نجران فإذا نظرنا الى نتائج نجران ومايمتلكه من نقاط نجد ان الفارق بينه وبين المتصارع على الهبوط فقط ( 3) نقاط فنجران يمتلك 15 نقطه ويريد بكل الطرق والوسائل ان يهرب من الهبوط ومنطقته التي انحصرت في على اكثر من فريق ..

ايهم اكثر اصراراً على تحقيق حافز الانتصار سينتصر

الاهلي هدفه وطموحه اللقب ... ونجران هدفه وطموحه الخروج من مأزق الهبوط .. اذن حافز الاهلي اقوى .

الاهلي مستقر اداريا ووضعه الفني مطمئن والنتائج جميعها تحكم بذلك والمستويات تشهد له والدليل لقائه الاخير ضد النصر ..
نجران وضعه الاداري سيء للغايه لا رواتب ولا اهتمام ومازالوا بالرغم من ذلك يطمحون لافضل وهناك وعود شرفيه بدفع راتب او اثنين خلال الايام القادمه بعد تبرع امير نجران بمليونين ونصف المليون ..بالرغم من ابداعه في لقائه الاخير وتعادله مع الاتفاق بثلاثيه في اخر الدقائق

اذن اسقرار الاهلي افضل من هذ الناحية ..وبإذن الله سيحقق الفوز والانتصار


كل الدلائل تشير الى افضليه للاهلي اذا مااستطاع لاعبوا الاهلي فعل مافعلوه امام النصر ومحاصرة نجران منذ الدقائق الاولى .. وتسجيل اكثر من هدف لتحقيق الانتصار وتحسبا من انتفاضه قويه لنجران كما فعلوا مع الاتفاق

الحذر كل الحذر من هجوم نجران فهم لايكلون ولا يملون .. وعلي ياسر المسيليم صعوبة الوقوف امام هجمات النجرانيين فتوقعي ان اللقاء سيكون اصعب من تلك الهجمات التي شنوها هجوم النصر والتي اثبتت براعة حارسنا ياسر وتصديه لهدف محقق في وقت صعب ..


كل التوفيق للاهلي بالعودة من ارض نجران بهدفي فيكتور وتيسير

بهاء قمقمجي