المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مانشستر يونايتد يتخطى بولتون 2- صفر بسهولة ويواصل مطاردة إيفرتون على المركز الثالث



][=][ الجليــد ][=][
27-12-2004, 11:45 AM
حافظ إيفرتون على المركز الثالث بعد تغلبه يوم الأحد على مانشستر سيتي بهدفين لهدف ، في الوقت الذي حقق فيه مانشستر يونايتد فوزا يسيرا على بولتون بهدفين نظيفين ضمن مباريات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الانجليزي.

أحرز هدفي إيفرتون تيم كاهيل وماركوس بينت في الدقيقتين 22 و63 ، بينما أحرز هدف مانشستر سييت الوحيد روبي فاولر في الدقيقة 42.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد إيفرتون إلى 40 نقطة محافظا على المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع ، والذي تغلب بسهولة على بولتون بهدفين نظيفين.

جاء هدفا مانشستر يونايتد عن طريق المخضرمين الويلزي ريان جيجز في الدقيقة 10 وبول سكولز في الدقيقة 89.

وشهدت المباراة دفع سام ألارديس مدرب بولتون بالبرتغالي الشاب ريكاردو فازتي البالغ من العمر 18 عاما في قلب خط الوسط بدلا من النيجيري أوستين أوكوشا قائد الفريق.

كما شهدت احتكاكا بين واين روني مهاجم الشياطين الحمر والإسرائيلي تال بن حاييم مدافع بولتون عندما قام المهاجم الإنجليزي الشاب بدفع الأخير في وجهه ، وهو ما قد يعرضه للعقوبات التأديبية.

وعزز توتنهام هوتسبر موقعه في المركز الثامن في جدول الدوري إثر تغلبه على مضيفه نوريتش سيتي بهدفين من توقيع روبي كين ومايكل براون ، وفاز بورتسموث بهدف دون رد على مضيفه كريستال بالاس.

وتعادل بلاكبرن روفرز مع نيوكاسل بنتيجة 2-2 ، وفاز برمنجهام سيتي على ميدلسبره بهدفين نظيفين.

يذكر أن الدور الثاني من الدوري الإنجليزي سينطلق يوم الثلاثاء المقبل في إطار ضغط مراحل المسابقة خلال فترة أعياد الميلاد.

http://www.artsportstv.com/Images/NewsPics/Medium/20041123T201645124541.jpg

وشكراُ.

][=][ الجليــد ][=][
27-12-2004, 11:47 AM
تشيلسي يهزم أستون فيلا بهدف لداف ويحافظ على فارق النقاط مع الأرسنال

اختتم تشيلسي مبارياته في الدور الأول من الدوري الإنجليزي بالفوز على ضيفه أستون فيلا بهدف نظيف ليحافظ على فارق النقاط التي تفصله عن ملاحقه الأرسنال الذى هزم جاره اللندني فولهام بهدفين دون رد يوم الأحد في إطار مباريات المرحلة التاسعة عشرة من البطولة.

سجل الأيرلندي داميان داف هدف تشيلسي الوحيد في الدقيقة 30 بعد مجهود فردي رائع للهولندي أرين روبين الذي أهدي الكرة لثاني هدافي الفريق برصيد ستة أهداف.

ورفع الفوز رصيد تشيلسي إلى 46 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في أربع مباريات وهزيمة واحدة ، بفارق خمس نقاط عن الأرسنال صاحب المركز الثاني.

لم يقدم تشيلسي عرضا قويا كمبارياته السابقة في الدوري الإنجليزي ، لكن أستون فيلا لم يكن يستحق التعادل لندرة هجماته الخطيرة ، وكان في وسع الزرق مضاعفة النتيجة عن طريق الفرص التي لاحت لروبين والفرنسي ويليام جالاس والأيسلندي إيدور جودينسون.

وعلى ملعب هايبري الشهير واصل الفرنسي تييري هنري ومواطنه روبرت بيرس اعتلاءهما لصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بإحرازهما هدفي فريقهما أمام فولهام في المباراة التي انتهت بفوز "المدفعجية" بهدفين نظيفين.

جاء الهدفان في الدقيقتين 12 و71 على الترتيب من اللقاء الذي سيطر عليه الأرسنالرغم التشكيلة الهجومية التي لعب بها فولهام ، ولم يكشر الضيوف عن أنيابهم سوى في أول ربع ساعة من الشوط الثاني مدفوعين برغبتهم في إحراز التعادل غير أن المدفعجية عززوا هدفهم الأول بآخر لتعود إليهم دفة اللقاء ويواصلون مطاردة تشيلسي.

ومن ناحية أخرى تعادل ساوثمبتون مع ضيفه تشارلتون أتلتيك بدون أهداف خلال المباراة التي جمعت بينهما في وقت سابق من يوم الأحد.

http://www.artsportstv.com/Images/NewsPics/Medium/20041226T142119133055.jpg
داميان داف يحتفل مع زميله الهولندي روبن بهدف الفوز على أستون فيلا .

][=][ الجليــد ][=][
27-12-2004, 11:54 AM
ليفربول يسحق وست بروميتش ألبيون بخماسية نظيفة



سحق ليفربول مضيفه وست بروميتش ألبيون بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت يوم الأحد على ملعب "ذا هاوثرونز" في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي.

جاءت أهداف ليفربول بواسطة نجم المباراة الأول النرويجي يون أرن ريسا في الدقيقتين 17 و82 ، والفرنسي فلورين سيناما بونجول في الدقيقة 51 ، وقائد الفريق ستيفن جيرارد في الدقيقة 55 ، والإسباني لويس جارسيا في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 31 نقطة منهيا الدور الأول من المسابقة في المركز السادس بفارق 15 نقطة عن الصدارة التي يعتليها تشيلسي عن جدارة ، بينما يواصل وست بروميتش سقوطه نحو هاوية الهبوط محتلا المركز الأخير برصيد عشر نقاط.

وشهدت المباراة طرد الروماني كوزمين كونترا في الدقيقة 40 نتيجة قيامه بإبعاد الكرة بيده قبل دخولها مرمى فريقه في سذاجة شديدة ، مما تسبب في حصوله على البطاقة الحمراء واحتساب ركلة جزاء على فريقه تصدى لها التشيكي ميلان باروش ، لكن راسل هولت حارس الفريق المضيف أنقذها ببراعة.

قدم لاعبو ليفربول عرضا رائعا أعاد إلى الأذهان ذكرى فريق "الحمر" الذي اعتلى قمة الكرة الأوروبية في السبعينينات والثمانينيات من القرن الماضي ، نتيجة لتمركز لاعبيه المثالي والتمريرات البينية المتقنة ، كما استحق ريسا لقب "قائد قوات المدفعية" ، حيث اشترك مع جيرارد في إمطار مرمى المنافسه بسيل لا ينتهي من التسديدات الخطيرة نجحت في هز الشباك ثلاث مرات.

يذكر أن ليفربول سيخوض أولى مبارياته في الدور الثاني من المسابقة في مواجهة ساوثمبتون يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب أنفيلد معقل الحمر.


http://www.artsportstv.com/Images/NewsPics/Medium/20041208T215548129085.jpg

جيرارد يحتفل بقذيفته المدوية في شباك راسل هولت حارس وست بروميتش