المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أدعية مستجابة باذن الله



حواء غرابيل
05-01-2012, 09:30 PM
الدعاء بانواعه مستجاب ما دام كان معاه يقين قوي و حسن ظن بالله و توكل على الله و بذل الاسباب بدون التعلق بالاسباب ... التعلق يكون برب الاسباب ( الله وحده )

موضوعي اني لاحظت بالقسم كل وحده حاطة موضوع كاتبة فيه دعيت بهالدعاء و الله استجاب لي انا ما اقولج دعائج غلط لكن يا بنات ما يصير اتحطون ادعية و اتقولون حق الناس ادعوا فيها و انها مستجابة ما دام الرسول عليه الصلاة و السلام ما ذكرها بالاحاديث .. انتي ادعي باللي تبينه
ادعي باللي ابخاطرج و بالطريقة اللي تبينها ما دام ما كان فيه سوء ادب بالدعاء مع الله و لا خطأ بالكلمات و غيره ادعي على راحتج بس ليش تنشرون و اتقولون حق البنات و الله هالدعاء الفلاني اذا قلتيه اييبلج الزوج و الا اذا دعيتي بهالدعاء راح تنخطبين على طول و الا راح تحملين .. منو قال ؟؟!!
وين الدليل و صحة هالكلام ؟؟

نصيحتي لكم ادعوا باللي تبونه بشرط الادعية تكون من القرآن او السنة او بالشي اللي انتي تبينه مع الثناء على الله في بداية الدعاء و الصلاة على النبي في البداية و النهاية و تحري اوقات الدعاء المستجابة و اداب الدعاء و اتوخرون عن كل اللي يسبب تأخير الاستجابة او عدم الاستجابة ..
و اذا انتي ما اتعرفين اشلون تدعين يعني اشلون اتركبين الكلمات ادعي ادعية القرآن و السنة
و ربي اعلم بحاجتج لا اتحاتين يعني لو ناخذ آية من القرآن على سبيل المثال :
" رب إني لما أنزلت إلي من خير فقير "
هالدعاء شامل حق كل شي و ربي راح يحققلج حاجتج و صدقوني هالدعاء هذا يحسس الانسان بالضعف و الفقر يعني يخلي الانسان اكثر اذلال حق رب العالمين و ربي يحب الانسان المنذل له وحده

يزاكم الله خير و انا متأكده ان نواياكم طيبة و كان ودي احطلكم بعض الادعية المذكورة بس يبيله بحث عميق و ان شاالله ان الله قدرني بالمرات اليايه احطلكم موضوع خاص للادعية المذكورة بالكتاب و السنة ..

و عسى ربي يستجيب دعواتكم و يحقق امانيكم و يكتب لكم كل خير اللهم آمييين