المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يستغني عن ياتارا هل يأتي للزعيم !! تخيّلوا الأطراف الهلالية بياتارا وويلهامسون جنون !! ولا اجنبي مميز يجب تغييرهم !! اضحكني ممن امتدح المرشدي !



االزعيم الهلالي
05-01-2012, 03:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
@ مــقدمـــة @
للأسف الشديد نبارك لبعضنا التعادل أمام الشباب فقد كان هو أحق بالفوز !! والسبب يعود إلى تواضع العنصر الأجنبي بعدما كان الهلال مميز فيه !! على ايام ( لي يونج ، رادوي ، ويلهامسون ، نيفيز ) فلايوجد أي مقارنة بين هذه الأسماء وبين الأسماء الحالية الأفريقية !!
بصراحة نحن غير متفائلين بالاجانب الحاليين ( العربي هرماش ايمانا ) ويجب تغييرهم فوراً فليس العيب أن تخطئ لكن العيب المكابرة والاصرار على الخطأ !! وان كان يوجد من يستحق البقاء فهو الكوري فقط فباعتقادي لديه مايقدمه للزعيم .

@ الشباب يستغني عن الغيني ياتارا هل يأتي للزعيم !! @

مدرب الشباب منذ فترة لايريد اللاعب ياتارا وربما مباراة الامس آخر مباراة له !! بصراحة ياتارا مميز جدا على الجناح لاعب مهاري جداً وسريع وذكي بل ويجيد الركلات الحرة ، ورأينا ماذا فعل بدفاعنا بالامس وتسبب بأكثر من انذار !! فهل تقوم الادارة بجلب اللاعب كما فعل البلطان من قبل بالتعاقد مع لاعبين هلاليين ( كماتشو ، تفاريس ، التائب ، الغامدي ، عزيز ) !!
فلكم ان تتخيلوا الأطراف الهلالية بياتارا وويلهامسون وامامهم الكوري والله جنووون :s5s: !!

@ الخلل بالمحور هرماش القرني أفضل منه !! @
يجب التعاقد مع محور اجنبي قوي بمواصفات رادوي بدل المتواضع هرماش وان يأخذ القرني صفة الاساسية بالمحور فهو دفاعيا افضل بكثير من هرماش كذلك باستطاعة القرني اللعب وحده كمحور ارتكاز .
@ غريب ممن يمتدح المرشدي البارحة + من أسوأ لاعبي المباراة الدوسري والفريدي !! @
اضحكني كثيرا ممن دافع عن المرشدي وامتدح اداءه بالامس !! كان نقطة ضعف واضحة بالفريق !! المرشدي له اكثر من هفوة والحمدلله عدت على خير واشهر كرتين كرته بالشوط الاول التي عدت من اقدامه ولحقها المهاجم الشبابي وورط العتيبي بتشتيها !! كرة اخرى بالشوط الثاني بحركة غريبة لايعرف كيف يشتت الكرة وترتد هجمة على الفريق !! اكثر من كرة تزحلق بطريقة خاطئة !! يشاركه بالسوء بالمباراة عبدالعزيز الدوسري كان له اكثر من هفوة اما تمرير خاطئ او فردية وترتد على الفريق!! الفريدي خارج المباراة تماما وبخروجه تحسن الفريق !! كم تمنيت ان يتقدم الفرج مكان الدوسري كوسط ايسر ونزول الزوري او شافي كظهير .

هذا مالدي وآسف عن الاطالة وبالتوفيق للزعيم .