المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كويتي يهتك عرض طفل عمرة 9 سنوات والظابط مشغول بقناة روتانا !!!



عـادل التميمي
14-12-2004, 02:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله


----

كتب محمد عبداللاه: رفض امس ضابط برتبة نقيب في مخفر العدان تسجيل قضية هتك عرض طفل في التاسعة من عمره من قبل مراهق يبلغ من العمر 16 عاماً حسبما افادت والدته المواطنة هـ, ع أثناء حضورها إلى «الرأي العام».
وروت المواطنة هـ,ع ما حصل معها في مخفر العدان التابع لمحافظة مبارك الكبير وقالت: «اقطن في منطقة العدان، وتعرض ابني الى هتك عرض من قبل شاب يسكن بالقرب من منزلنا وذلك يوم الأربعاء الماضي، ولم اعرف بالموضوع الا امس، عندما قال لجدته عن السالفة، وبدوري توجهت الى مخفر العدان، فاستقبلني نقيب اسمه (ع,و) ببرود اعصاب وكان «سايحاً ويشاهد قناة روتانا، واستمع الى الشكوى فرد علي «شتبين اسوّي,,, احضريه لنا ونتفاهم معه في المخفر».
ولم يكن مهتماً بالموضوع «وما له خلق نهائياً للقضية», ورددت على النقيب «هل هذا دوري ام دوركم، وهل انا شرطة حتى احضر المتهم»، ثم غادرت المخفر وذهبت الى المنطقة، وشاهد ابني الولد اللي هتك عرضه ومعه ولدان، فعدت الى المخفر وابلغت النقيب وقلت له «لقيت الولد» فرد عليّ: «ها,,, اسمك,,, هويتك؟ ثم نادى الشرطي «غازي تعال,,, هذا احضار واطلع وراء هذي المرأة واحضر الولد».
وأكملت المواطنة هـ,ع جاء الولد مع والده الى المخفر، ثم اختفى الولد، وظل والده مدافعاً عن ابنه: «ولدي ما يسوي جذي», فقلت له: «ولدي راح يتعرف عليه,,, وين ولدك انت، ليش هربته»؟ رد: «ما ادري عنه,,, ما حصلته».
وتابعت المواطنة: «شعرت ان الضابط منحاز الى هذا الشخص، حيث قال لي الموضوع حساس وراح يصير قضية، وهذي سوالف يهال وأنت يكفيك، الي انت فيه» لكنني رددت عليه «انا مصرة على تسجيل قضية».
وقالت: «لم يسجل الضابط قضية اليوم (أمس) وقال لي: تعال باجر، وطلب من الشخص ان يحضر ابنه غدا، ثم سألني «كم ياهل عندك,,, وين أبوهم؟» قلت أبوهم مسافر؟ وسألني وين مسافر؟ أجبته: «راح سورية» ورد علي: سورية والاّ السعودية»؟
ثم سألني: «تسوقين سيارة والاّ لا».
وزادت: «ما يثير استغرابي ان الضابط، وجه لي أسئلة وين ساكنة، بالعدان والا وين,,, في دور والا في فيلا؟ كم عدد عيالك، انت مسؤولة عن عيالك؟»
وتابعت المواطنة الغاضبة: «ان الضابط كان متعاطفا مع الطرف الآخر، وكان يبحث عن الأعذار لوالد هاتك عرض ابني، وكلما يقول والده: «ابني عنده امتحان باجر ولا يستطيع الحضور» يؤيده الضابط ويبدو ان هناك واسطة في الموضوع.
وبخجل شديد قال الطفل (9 سنوات): «يوم الأربعاء الماضي قام صبي بالاعتداء علي وسوى لي حركات وسخة,,, وهو أكبر مني».



منقوووول :بايو:


الغريب

][=][ الجليــد ][=][
14-12-2004, 02:14 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون.

سمووره
14-12-2004, 10:03 PM
لاحول ولاقوة الا بالله العظيم

الله يستر علينا ويحفظنا من شرور وفتن الدنيا يارب

شكر لك والله يعطيك العافيه

خــــالـــــد
15-12-2004, 01:19 AM
الغريب . , . , . ,

.
.

لا حول ولا قوة إلا بالله ,,


أهلك الله من يستخدم سلطته الدنيوية في إضرار الناس ,,


أشكرك أخــوي ,,






أخوكـ / خالد

erty
15-12-2004, 10:54 PM
مشكلة خطيرة اذا كان هذه تصرفات الظابط ...

وهو المسئول عن استبتاب الامن ...

وردع المجرمين ...

مشكور اخوى اغريب ...

تحياتى .

نـــور
16-12-2004, 01:36 AM
الغريب . , . , . ,

.
.

لا حول ولا قوة إلا بالله ,,


أهلك الله من يستخدم سلطته الدنيوية في إضرار الناس ,,


أشكرك أخــوي ,,






أخوكـ / خالد



لافض فوك يا خالد

الغريب ......كل الشكر

روعــة
16-12-2004, 03:23 AM
يا ربيه شي يقهر

انا لله وانا اليه راجعون