المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كأس الأمير فيصل : الإتحـاد يـنـتـفض ويستـعيد نغـمة الإنتـصارات والفـوز ( فيـديـو )



عميد اتحادي
02-01-2012, 08:10 PM
<div>
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcS7jOnzDAwQZiLYjCLaVBqYnxMcybv2U QPfJ0yltEAazQcRYBXknmTFwOMQ (http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcS7jOnzDAwQZiLYjCLaVBqYnxMcybv2U QPfJ0yltEAazQcRYBXknmTFwOMQ)



استعـاد الفريق الاتحـادي نغمـة الانتـصارات مساء اليوم الإثنـين بعد تغلبه على ضيفه الفيصلي بثلاثة اهداف لهدف على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد, حيث تمكن صاحب الأرض فريق الاتحاد من كسب الفيصلي, سجل للاتحاد كل من : فيصل دغريري و قصي خيبري ومحمد العمري "ضربة جزاء" تسبب بها اللاعب فهد المولد , فيما سجل للفيصلي محمد منقاش في الشوط الأول .


تقدم الاتحاد في الشوط الأول بعد سيطرة اتحادية واستحواذ ثم عاد الفيصلي لأجواء المباراة بتسجيله من ركلة ركنية وانتهى الشوط الأول بتعادل ايجابي هدف لهدف ، ثم دخل الاتحاد شوط المباراة الثاني بنوايا الفوز وحصد الثلاث نقاط وسجل هدفه الثاني وسيطر على الكرة في منتصف الملعب الى ان تحصل مهاجمه فهد المولد على ركلة جزاء قبيل انتهاء المباراة ليسجلها العمري هدفا ثالثا وينهي احداث هذه المباراة بفوز اتحادي .
وبهذه النتيجة يستعيد الاتحاد مركزه الرابع بـ29 نقطة ويفرق عن المتصدر بفارق 8 نقاط فقط , فيما ظل الفيصلي في المركز العاشر بـ18 نقطة.


يذكر ان مدرب الفريق الجديد والطاقم الفني والتدريبي اشاد بمستويات فريق نادي الاتحاد وهنأ اللاعبون على مستواهم العالي وشهدت المباراة تواجد وحضور عدد من شخصيات ورجال الاتحاد الذين باركو للإتحاد هذه النتيجة والمستوى مطالبين بأن يستمر الفريق على هذا الأداء .



http://www.sportksa.net/main/images/stories/img_4777%20copy.jpg (http://www.sportksa.net/main/images/stories/img_4777%20copy.jpg)


اهداف اللقـــاء :-


http://www.youtube.com/watch?v=a-uI-...layer_embedded (http://www.youtube.com/watch?v=a-uI-zFaYlM&feature=player_embedded)