المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله ملينا !!! وآخرتها معكم يا جمهور المناسبات ؟!! يا جمهور اللحظة ؟؟!! يا جمهور المباراة الواحدة ؟؟!!



االزعيم الهلالي
02-01-2012, 05:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم




الموضوع هو موضوع مختصر ، وهو نفثة مغتاض وتأفف محترق ،،،






الحين وش فيه جمهور الهلال يا حبايب ، تحسون ( بعضهم ) فيهم شيء من نوع ما ؟؟ ولا هو قصور في عقليات بعض الجمهور ؟ ربما لعمر أو شيء آخر ؟ خاصة هنا في المنتدى ما نعرف من يكتب وراء الشاشة ؟؟



الصراحة الكثير الكثير مما يكتب هنا في المنتدى ، لكن اللي أشعل فتيل هذا الموضوع اللي يكمن وراءه ( وراء الفتيل ) قنبلة من النوع الثقيل المدمر ينتهي إليها الفتيل اللي اشتعل الان ،
القنبلة هي المجموعة الرهيبة من العقليات المدريإيشية ( جمع مدري إيش ) والتي شبعنا من كلامهم في المُدَد الماضية لين صرنا لين قالوا كلمة نرد حنا غطاها قبل ما يكملون ..!!



وشعلة الفتيل هي موضوع قريته الان مكتوب أمس الظاهر ، وما أمداني أقراه الان ؛ حتى ما ردني غير الكيبورد ، وأخذت أطحن الأزار طحنا والأزرار تقول خف علي يرحم والديك ، وأنا أقول ما تشوفين وش كاتب هالمنب قايل هذا اللي ودي أطب عليه من ورا الشاشة حقته وأغوله ( بلهجة القصمنجية حفظهم الله ولست منهم )


الموضوع هذا إن واحد أمس كاتب ( الهلال يحتاج رئيس فاهم كورة ) ...!!! ويا عبد الرحمن بن مساعد ودعنا تراك خربت علينا الفريق لأن قرارتك مش مضبوطة ومرة كويسة ومرة لا وجالس تتعلم علينا ... !!


ما شاء الله تبارك الله .. ! في الحقيقة ما ودي أطول الكلام لأن وقتي ما يتسع ، لكن بأقول باختصار ..



إدارة الهلال الموجودة الان هي نفسها إدارة الهلال منذ أربع سنوات .. خلال الأربع سنوات هذي يا عزيزي ، الهلال وصل لأفضل مستوياته على مر تاريخه .. !! وأذكرك لو ما تذكر

في عهد جريتس 2009_ 2010 الهلال وصل لأفضل مستوياته الفنية على مر تاريخه تقريبا ، وحقق النتائج القياسية الأولى ... إذن عبد الرحمن بن مساعد هو من خرب الهلال ؟؟ صح ولا لا ؟؟


في عهد كالديرون 2010_2011 الهلال لأول مرة في تاريخه يحقق بطولة الدوري من دون هزيمة .. !!! إذن عبد الرحمن بن مساعد كان خراب للفريق ..!! وش وصلت إليه الان ؟؟




بإمكانك أن تقول يا عزيزي أن عبد الرحمن بن مساعد :smilie47: هو من نقل الهلال نقلة نوعية كانت غائبة عنه قبله .



إذن وين المشكلة ..؟؟ المشكلة يا عزيزي هي في دماغك ودماغ العديد من المشجعين ، لأنهم لا ينظرون أبعد من مباراة أو مباراتين بالكثير ، فـ ( عيونهم ) لا يمكن لها أن ترى أبعد من ذلك ، لا يمكنها ! فلذلك تجدهم عندما يفوز الفريق يكون أفضل فريق في اسيا ، وعندما ينهزم يكون الفريق المتخبط الذي لا يقف أمام أصغر الفرق .. !!!



بكل بساطة لأنهم لا ينظرون لأبعد من مباراة ، من مناسبة ، من لحظة .. هم هكذا ،، ولذلك يجب عليهم تعديل أنفسهم قبل أن ينظروا للأمور ، وأن ينظروا للأمور بنظرة ( ثاقبة ) ترى البعيد والقريب ، لأن من يفعل عكس ذلك فهو نقص في إدراكه ..




صحيح نحن ننقد الفريق ، نقول الفريق فيه مشاكل ، الفريق يحتاج كذا وكذا ، الفريق يحتاج تصحيح لكي ينطلق للـ ( أفضل ) .. لكن أنتم طريقتكم هذه طريقة عجيبة بالفعل ، تهدمون النادي على رؤوس من فيه إذا ساء وضع الفريق ، وترفعون النادي لغمام السماء متى ما ظهر بنتيجة جيدة .



خلاص يا إخوان .. s20s خلونا عقلانيين بأى .. ! :lightbulb بلاش الحركات هذي .. ! s20s إلى متى يعني s20s ! كل واحد يناظر كويس ويفكر كويس قبل ما ينزل موضوع ، ينزل موضوع مفيد يقول الهلال فيه مشاكل كذا وكذا ونطالب بالحل ، أما ينزل موضوع لما تقراه تقول وش يحس فيه هذا .. ما يصلح ...



أنا اتكلم عن فئة معينة من الجمهور ، ويوافقني في كلامي الكثير من الجمهور لهم نفس تفكيري ، وهم الأغلب ولله الحمد ولا كان قلنا على النادي السلام ، لكن نحن نطمح لأن يكونوا الجميع وليس الأغلب .. طبعا ما يمكن يكون كل الناس عاقلين ، لكن نحن نسعى لزيادة أعداد العقلاء ،





فلذلك أتمنى إن كل واحد يقرا هذا الكلام يستفيد منه كويس ويحرك عقله زين ، هناك شيء في الرأس اسمه دماغ وعقل ، بإماكنه أن يتطور للأفضل ، فليسع كل أحد لان يطور نفسه ... تحياتي لكم وشكري العميم الذي لا ينضب .. أبدا ..

لكم ..



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..







شطحة بسيطة .. :smilie47: أنا أقول والله أعلم ، أن الهلال حتى الان يسير ببقايا الروح اللي تركها جيريتس :smilie47: في الهلال .. وياله من مدرب .. حتى مع كالديرون فأتوقع أن الهلال بنسبة 50 % كان يسير بروح جيرتس الباقية ...




.