المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فريق النادي الاهلي يعاود تدريباته استعداداً للقاء النصر ؤ اولمبي الاهلي يخسر من الاتفاق



الاهلي الراقي
01-01-2012, 11:10 PM
http://up.alrage.net/img/basmla.gif

http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/alrage.png

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg


عاود الفريق الأهلاوي الكروي تدريباته مساء اليوم الأحد استعداداً لملاقاة النصر عصر الخميس المقبل على استاد الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة الخامسة عشر من دوري المحترفين السعودي بتدريبات لياقية ثم مناورة على منتصف الملعب تحت إشراف المدرب جاروليم ، وسيجري الفريق اعبتاراً من غد الاثنين تدريباته عصراً ، وسبق تدريبات اليوم الاجتماع الإداري والفني الاعتيادي باللاعبين داخل الملعب بحضور طارق كيال مدير إدارة كرة القدم .
من جهة أخرى وقعت إدارة النادي الأهلي مع اللاعب التونسي الدولي أمين بالنور (22 سنة ) لاعب المنتخب التونسي والنادي الأفريقي لكرة اليد لمدة موسم رياضي أعلن ذلك المشرف على الألعاب المختلفة أحمد بصفر.



http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg



خسر فريق الأهلي لكرة القدم من ضيفه الاتفاق بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جرى بينهما عصر اليوم (الأحد) في جدة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في النادي الأهلي ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد.
سجل هدف الاتفاق الوحيد عن طريق اللاعب محمد السفري في الشوط الثاني من اللقاء.
وبهذه النتيجة تجمد الأهلي عند رصيده السابق والبالغ سبعة وثلاثين نقطة وبقي في صدارة الترتيب العام, في حين رفع الاتفاق رصيده إلى اثنان وثلاثين نقطة وبات في المرتبة الثالثة.
دخل فريق الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من عبد الله الجدعاني و سعيد المولد و محمد آل فتيل ومعتز هوساوي و ماجد الخيبري و زكريا سامي و عبد الله المحمد و سلطان السوادي و محمد مجرشي و إسماعيل مغربي و مهند الفراسي.
في حين دخل فريق الاتفاق اللقاء بتشكيل مكون من محمد الطويل و مبارك وجدي و مرتضى البريط و طلال مجرشي و فيصل معوضه و مجاهد المولد و إبراهيم الإبراهيم و محمد السفري و أحمد المالكي و حسن كادش و خالد العبود.
وشهد اللقاء متابعة كلا من الدكتور أحمد الشافعي مدير عام مركز الأمير عبد الله الفيصل في النادي الأهلي لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي والأستاذ الصغير زويته مدير عام أكاديمية النادي الأهلي.

.