المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تساؤل بريء لسمو الأمير عبدالرحمن !



االزعيم الهلالي
01-01-2012, 04:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أشاهد مثل الجميع نتائج فرق الهلال السنية وأخص بالذكر الأولومبي الذي يخوض في مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الممتاز تحت 21 سنة

في المباراة التي غاب عنها حوالي تسعة لاعبين من الفريق الهلالي وعندما تقدّم الهلال بطلب التأجيل تم رفض الطلب .. مع أن هذه الأندية تدعم المنتخب وتساعده لكن الاتحاد السعودي يرفض تهيئة أجواء صحية للمنافسة , كيف له أن يقبل باخذ اللاعبين في منافسة شرسة على الألقاب ولكتابة تاريخ للنادي وتسلب منه أقل الحقوق .. ورفض التأجيل بكل بساطة ودون ذكر أسباب مقنعة مع أن النقص "لصالح المنتخب " وذلك لم يشفع لنا بالتأجيل .. فكيف يتم قبول هذا الأمر من إدارتنا والاكتفاء بالتصاريح الاعلامية والمداخلات التلفزيونية والكتابة عبر تويتر فقط , تساؤل أطرحه على إدارتنا .. مما تخشون بالله عليكم ؟ ألا يوجد قانون في هذه الرياضة يحفظ حقوق الأندية .. إذا كان الاتحاد السعودي "الرئاسة العامة" تحبط الأندية وتسلب حقوقها وبالتالي تحاول أن تلصق تهم نزول مستوى المنتخب على اللاعبين والأندية .. والجداول ذاتها غير صالحة للعب أصلا ؟؟

كل ما نسمعه هو سنقوم بتشكيل لجان لدراسة موضوع بعينه ونحن على علم ان هذه الأقاويل هي مثل الإبر المهدئة فقط .. وكأننا جهلة لا نعلم بمدى سخافة هذه الأقاويل!

الأهلي الآن يفرق عن الهلال بحوالي 7 نقاط أو 6 والسبب هو تلك المباراة التي لم تؤجل لصالح الهلال .. فسؤالي لسمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد لماذا لا يكون لإدارتكم الحق في ردع مثل هذه التصرفات من قبل الرئاسة والرفع للفيفا كما فعل الوحدة عندما قام بتقديم شكوى ضد سمو الأمير نواف شخصيًا على قراره الجائر "من وجهة نظر الوحداوية" ومع ذلك لما يحصل الوحدة على حقه واكتفى الفيفا بالتصريح أن هذا الأمر "شأن داخلي" ليس له أي علاقة به .. والله مع كامل ووافر الاحترام لسمو رئيس النادي ومن يعملون خلفه .. لا أجد لهم أي مبرر بالاكتفاء بالتصريحات والاستهجان فقط!


ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم!!!!!!!!!!