المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تصدقوا رئيس الأهلي فالهوساوي .. وقع ... وعيسى سوف يسجل أمام هجر ولابد من رحيله .. وشاهدوا كما كان عقد ( المتعالي إيمانا ) لتعرفوا ( فكره )



االزعيم الهلالي
31-12-2011, 07:00 PM
مؤكد في نظري ورائي أن


اللاعب أسامة هوساوي ( راحل لا محالة ) إلى النادي الأهلي وفي بداية العام القادم . ومؤكد أن الأخبار التي ( شاعت ) أن اللاعب وقع مع ( الأهلي ) قبل أيام أنها في رائي ( صحيحة ) . لأن اللاعب يرغب في القُرب من (أسرته ) في مكة . وجدة قريبة من مكة . وما نفي الأمير فهد بن خالد وتلك العصبية التي كان عليها أثناء نفيه إلا ( في رأئي ) تأكيد أن الأمر تم . ولكن من ( فضح إدارة الأهلي ) أمام الهلاليين هو أكيد أنه أهلاوي . وهنا (ورطت ) الإدارة في ظهور الخبر و( ورطت ) أكيد مع الإدارة الهلالية و أنها ناقضت ( أتفاقاً ) بينها وبين الإدارة الهلالية . وأن ما ( تقوله علناً ) عكسه ( تفعل ) . وليتأكد الجمهور الهلالي أن ( أسامة هوساوي ) راحل إلى الأهلي .


نعم .. أسامة هوساوي لاعب كبير ومخلص ولكن ماهكذا ( تكون المعاملة ) مع إدارة الهلال وجمهور الهلال . لو كان واضحاً من البداية وقال بكل حزم وجزم أنه راحل ( إلى الأهلي ) لكان أكثر أحتراماً له ولمن عاشرهم سنوات ؟؟؟؟؟؟


00000000000000000000


عيسى المحياني


سوف يسجل هدفاً وقد يكون أكثر تعرفون لما ؟


لأنه لاعب عادي لا يظهر إلا امام الفرق الصغيرة وأمام الفرق التي ( دفاعها ) شوارع . ومن شاهد مباراة الأتحاد لتيقن ( مثلي ) أنه لاعب عادي جداً من حيث المهارة . حيث أختفى نهائياً في المباراة . بل في القليل من الظهور النادر جداً ( يقتل الكرة ) ويقتل سرعتها لأنه لا يملك ( الخفة في الحركة ) ولا الخفة في التمرير . أي ثقيل وضعيف المهارة بحيث في أي ( باص ) سريع مع لاعبي الهلال الأكثر ( مهارة ) يوقف الكرة ويدور ومن ثما ( يمرر ) أما على الأطراف أو كما هي جهة ( الوجه ) إلى الخلف . وفي تلك المباراة ( أختفى ) عيسى لأن المباراة ( أكبر من أمكانياته ) والفريق الخصم أشرس من ( فرقاً آخرى ) يظهر أمامها .ومن يقول أنه لعب ( مصاباً ) فهو يغالط الحقيقة وإلا من ( يكون ) عيسى حتى يُجز به في المباراة وهو ( مصاب ) بل كان في قمة ( عافيته ) .وكما


قلت سوف يسجل هدفاً أمام هجر. لأن الفريق الخصم مع كل أحترامي له ( ضعيف ) . وأنا هنا مع كل أحترامي للاعب الخلوق عيسى أتمنى من الإدارة ( ترك عيسى ) يرحل في الفترة الشتوية وقبل دخول فترة الستة شهور حتى يستفيد الهلال ( مادياً ) وإلا عند نهاية عقده سوف يرحل دون ( مليماً ) يدخل خزينة الهلال . وسوف يكون صورة طبق الأصل من ( أسامة هوساوي ) الذي مؤكداً رحل دون دخول أي ( فلس ) لخزينة الهلال .


فأتمنى من الإدارة مراعاة مصلحة الهلال دون النظر إلى ( طلبات ) الجمهور العاطفية .


أتمنى


00000000000000000000


حسب صحيفة الرياضية اليوم أن صفقة ( الكهل المقلب ) إيمانا وصلت إلى12.5 مليون يورو يعني ( 5×12.5 =62.5 ريال سعودي ؟؟؟؟؟؟؟؟ أنه ( مقلب يصعب بلعه ) والأكيد أنه مهاري كبير ولكن ( عقله الإحترافي ) صغير جداً وعقله الإنساني قد يكون ( أصغر ) . ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهنا أسال سؤال مهم جداً

من يحفظ حقوق الآندية من هؤلاء اللاعبين الذين لا يحترمون عقداً ولا كلمة ؟؟؟؟؟
سوى الأجنبي منهم أو السعودي ؟؟؟

أتمنى أن نسمع الإجابة الشافية الوافية التي تُريح قلوب الهلاليين على ( هلالهم ) بما يخص إيمانا وغيره .

أتمنى


ريفلينو 10