المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفيفا يحسمها : العمادة راحت على الدعيع



االزعيم الهلالي
31-12-2011, 04:00 PM
http://store2.up-00.com/Dec11/yLk29353.png (http://www.up-00.com/)

http://store2.up-00.com/Dec11/fhY29353.png (http://www.up-00.com/)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

متابعة : سلطان العودة

موقع فريقي:

وفقاً لتقرير الفيفا على موقعه الرسمي فقد تبخرت آمال الحارس الأسطوري محمد الدعيع في الحفاظ على لقب عمادة لاعبي العالم باحتساب المباريات غير المسجلة، حيث أكد الفيفا على تساوي الدعيع مع لاعب نادي الزمالك وقائد المنتخب المصري أحمد حسن برصيد 178 مباراة دولية.

وتحت عنوان “2011 في أرقام” كتب موقع الفيفا: “178 مباراة دولية، كانت آخرها الهزيمة 0/2 أمام البرازيل الشهر الماضي، ذلك هو الرقم القياسي الذي سجله المصري أحمد حسن، ليتساوى به مع الحارس السعودي محمد الدعيع، حيث يُعتبران أكثر اللاعبين ظهوراً على صعيد المنتخبات في تاريخ كرة القدم”.

وأضاف: “بذلك بات ابن الـ 36 الذي بدأ مشواره مع منتخب الفراعنة سنة 1995، بحاجة إلى خوض مباراة واحدة فقط لكي يتفوق على حامي عرين الأخضر السابق، الذي اعتزل اللعب دولياً سنة 2006″.

فيما نقلت صحيفة الاقتصادية عن أحمد حسن قوله: “‘الـ ”فيفا” أنهى الأزمة التي أثيرت أخيرا حول عمادة لاعبي العالم بيني وبين حارس السعودية المعتزل محمد الدعيع، بعد أن أكد تساوينا في عدد المباريات الدولية، وهو أمر أسعدني بشدة”.

وأضاف: “أمامي مباراة دولية واحدة تفصلني الآن عن الانفراد بلقب عميد لاعبي العالم عن الدعيع، وهو أمر وارد بشدة خلال الفترة القليلة المقبلة، وسأسعى للاستمرار مع منتخب مصر خلال الفترة القادمة في ظل حفاظي على مستواي مع فريق الزمالك”.

المصدر :
الفيفا يحسمها: العمادة راحت على الدعيع - موقع فريقي (http://fareegi.com/news/view/24178?utm_source=twitterfeed&utm_medium=twitter)