المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من تمنى تدمير الاهلي هو السبب في اشاعة الهوساوي



الاهلي الراقي
31-12-2011, 02:23 AM
خبرين قد يكشفان بصفة شبه اكيده ان من قام بنشر هذه الاشاعة هو من تمنى سابقآ تدمير الاهلي

الخبر الاول من صحيفة قول اون لاين :

نفى الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي الأخبار التي تواترت عن توقيع المدافع الدولي أسامة هوساوي لاعب فريق الهلال للنادي الأهلي، وقال في مداخلة لبرنامج (مساء الرياضية) ردا على المعلومة التي نقلها أحد ضيوف البرنامج عن تويتر الإعلامي محمد الدرع: " أنفي نفيا قاطعا توقيع اللاعب للأهلي، وأعرف جيدا من روج للإشاعة بين صحفيين اجتمع بهم أمس الخميس، وهو رئيس نادي سابق ليس للأهلي ولا الهلال، ويريد أن يضرب الناديين ببعضهما في ظل العلاقات المتميزة التي تربطهما ببعض خصوصا في هذه الفترة، إضافة إلى أن الأهلي يسير حاليا بشكل ممتاز ويريد أن يشوش على تركيزه".


وأضاف الأمير فهد بن خالد: " لاشك أن أسامة هوساوي لاعب كبير وتفخر كل الأندية بأن يكون ضمن صفوفها، ولكننا لم نفاوضه".

والخبر الثاني يؤكد صحة الخبر الاول من صحيفة سبورت السعودية :

قام الأستاذ منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد الأسبق وعضو شرفه الحالي بزيارة لـ رئيس تحرير صحيفة سبورت السعودية الزميل فهد الطخيم في منزله بالرياض وأطمان على صحته بعد العارض الصحي الذي تعرض له مؤخراً.
وقدم فهد الطخيم شكره وتقديره للشيخ منصور البلوي على زيارته الغير مستغربة من رجل يتمتع بالعديد من الخصال الحميدة.

وأشاد البلوي بالمجهودات الإدارية التي يبذلها رئيس نادي الدرعية خالد الطخيم مع نادي الدرعية المحافظة الغالية على كل السعوديين متمنياً لرئيس الدرعية وفريق كرة القدم التوفيق في مشواره بدوري الدرجة الثانية.

الجدير بالذكر أن زيارة أبو ثامر لمنزل فهد الطخيم حضرها العديد من الرياضيين من ميول مختلفة ودارت أحاديث بين الجميع عن كرة القدم المحلية والأحداث التي صاحبت بعض لقاءات الدور الأول.


للامانه منقوووول من العضو السامر