المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يصرف نظر التعاقد مع العراقي قصي و أنس الشربيني يدخل ضمن أهدافه التعاقدية



االزعيم الهلالي
30-12-2011, 07:00 PM
من المنتظر أن تصرف الادارة النصراوية وبشكل رسمي فكرة التعاقد مع اللاعب العراقي قصي منير خصوصا بعد الأنباء المتواتره داخل البيت النصراوي تشير إلى أن هناك أنقسامات شرفيه حول جدوى التعاقد مع قصي بالإضافة إلى عدم مقدرة إدارة النادي على إستخراج تأشيرة دخول للاعب العراقي وذلك لأنظمة تحددها معينة تنفذها الجهات المعنية وبدورها بدأت إدارة النصر في المفاوضات الجادة مع اللاعب الكرواتي ذو الجذور السورية أنس الشربيني لتسجيله كمحترف آسيوي بالفريق بدلاً من العراقي قُصي منير وأعلن جمال الشربيني والد اللاعب في وقت سابق أن نادي بنفكا دخل كمنافس للنصر لضم اللاعب ورصد النادي البرتغالي مبلغ "3.5" مليون يورو وذلك للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية.

يجدر بالذكر أن أنس الشربيني صاحب 24 عاماً – والذي أسردت عدة مواقع بيناته بشكل خاطيء تماماً هو ليس لاعباً بالمنتخب الأردني ولم يلعب للأردن بالاساس بل ولا يحمل الجنسية الأردنية أصلاً ! هو فقط لاعب كرواتي بجذور فلسطينية وسورية نسبة لوالده الفلسطيني السيد جمال الشربيني المولود بالعاصمة السورية دمشق ، كما أنه وعلى الرغم من أن أنس يحمل جواز سفر سوري إلا إن اللاعب كان قد أعلن منذ فترة نيته اللعب للمنتخب الكرواتي وهي بلاد والدته السيدة رانكا لاسيما وأنها بلاد مولده أيضاً !


ويعد اللاعب أنس الشربيني أحد أبرز المواهب في الدوري الكرواتي، حيث برز نجماً منذ صغره و قد لعب في بطولة Nereo Rocco عام 2003 و خطف الأضواء و دخلت عدة أندية للمفاوضات معه منها أندية ميلان و تشيلسي و أياكس وأتلانتا الإيطالي . ولعب مع نادي ريجيكا الكرواتي و يحمل شارة الكابتن ، قبل أن ينتقل إلى صفوف هايدوك الكرواتي مع شقيقه أحمد في في عام 2009 ، وهو الآن يلعب كلاعب وسط ومهاجم احيانا ويحمل الرقم 99 ولعب لهايدوك سبليت 60 مباراة منذ إنضمامه لهايدوك وسجل خلال تلك الفترة 12 هدفاً.
المصدر (http://www.albotoulah.com/news.php?action=show&id=10526)