المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يــالَ العار تركي السديري رئيس تحرير جريدة الرياض ينسحب من مواجهة العواجي على الهواء ويقفل السماعة في وجوه المشاهدين !!!



االزعيم الهلالي
30-12-2011, 04:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اعضاء المنتدى ـ الكرام ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد:
في سابقة لايقبلها عقل ولامنطق من رئيس تحرير جريدة الرياض تركي السديري .
حيث كان في برنامج ( الدوانية، على قناة الدانه ) مستضيف اربعة ضيوف ومن بينهم {الدكتور محسن العواجي}، وكان موضوع الحلقة عن « ميزانية هذا العام ». فأدلى كل بدلوه عن هذه الميزانية .

فاتصل البرنامج بتركي السديري بحكم انه رئيس هيئة الصحفيين السعوديين *للاسف* وعندما سأله المذيع أسألة عدة ، لم يعرف السديري ان يتجاوب معها البته وبانت عليه اللخبطة ، فسؤل السديري عن تصريح وزير المالية ، فقال السديري لم اسمع هذا التصريح ! فقال: المذيع ولكنه نشر في جريدة الرياض وانت رئيس تحريرها فكيف لم تسمع وتقرأ ماصرح به الوزير. فما كان من السديري إلا ان يحاول الفكاك من هذه الأسئلة فقط قال ان الميزانية ليست للمواطن بل للمشاريع !! ولو اتيحة الفرصة لاي شاب هذا الموقف لأجاد في الطرح افضل هذا الرئيس الهارب.

فأستغربنا واستغرب الوسط السعودي واستنكر هروب وفرار تركي السديري من مداخلة الشيخ محسن العواجي عندما اراد ان يداخله، فرد السديري كان بكلمة ( شكراً لك وقفل السماعة في وجوه المشاهدين والضيوف)!!

فالسؤوال للشباب المثقف هل هذه عقليه؟ وعمل يعمله رجل عاقل مثقف يحمل منصب رئيس تحرير جريدة ورئيس الصحفيين؟ .
وقد لا يلام فتحصيلة العلمي شهادة الثانوية العامة ، ولكن كان بالأمكان أن يكون قدر المسؤولية وأن لا يهرب ولايفر ولا يقفل السماعة متعاليا على المشاهدين والمذيع والضيوف، فهل هذه من شيم العرب الاصيلة ؟ هل هذا ماتحث به الدولة رعاها الله ، فللاسف لم تكن قدر المسؤولية ايها السدير تجاه دولتك ومجالك ، وقفل السماعة والفرار...
سؤالي احبتي العاضاء الكرام هو ماذا سيكون دور وزير الإعلام في ذلك ؟
فيديو رابط:-

‫فرار تركي السديري من الدكتور محسن العواجي ..m4v‬‎ - YouTube (http://www.youtube.com/watch?v=mgelvJsJtYc&feature=youtu.be)


والسلام عليكم اخواني الكرام