المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحبك مووت كلمة مالها تفسير .. }



الاهلي الراقي
30-12-2011, 04:10 AM
<div>
بِاِسْمِ اللَّهِ مَجْرَاهَا وَمُرْسَاهَا

<div align="center">الحمد لله وليّ النعمة ، دافع النقمة ، ما غرّد طائر بنغمة ، وهبّ صبح بنسمة، وتلألأت على ثغرٍ بسمة ، والصلاة والسلام على من زيّن ببيانه الكلام ، وأذهل بفصاحته الأنام، وطرق بوعظه الأيام ، سلالة النجب ، وصفوة العرب، أجلّ من خطب ، صاحب الحسب والنسب ، محطم الأصنام والنصب ، وعلى آله والأصحاب ، ما لمع سراب ، وهمع سحاب ، وقرئ كتاب ، وبعد :

الحمدلله .. الحمدلله .. الحمدلله ..
اللهم لك الحمد حتىـآ ترضىـآ .. ولك الحمد إذآ رضيت .. ولك الحمد بعد الرضىـآ ..

ْ ... دخ ــلة ... ْ

أحبك موت .. كلمة مالها [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل (http://vb.g111g.com/register.php)]
وألين اليوم مدري كيف أفسرها
لأني من عرفتك وأنا أحسك غير
مثل روحٍـ(ن) لقت روحٍـ(ن) تدورها



في ليلة من ليآلي ألف ليلة وليلة عزف [رجآل كآريل] أجمل الألحآن بـ المرمىـآ الأنصآري بـ قيآدة "نحلة" و"مآيسترو" و"موهبة فذة" .. وأمآمهم [ثنآئي الرعب] والذين متىـآ مآ كآنوا سوياً فـ إنهم يرعبون كل دفآع فـ مآ بآلك وخلفهم هذآ "الوسط المميز" ..
بـ حق كآنت ليلة رآئعة بـ كل ملآمحهآ .. بـ أهليهآ .. ولآعبيه .. ومدربه .. ومجآنينه ..
مآذآ عسآي أن أقول .. السكوت في حرم الجمآل جمآل ..



لو انتقلنآ للحديث عن مآ حدث من إجرآم في الملعب فـ إن "المجرم الأكبر" والذي أصآب الأنصآريين في مقتل هو الأصلع الدآهية "كآريل" والذي أبدع بـ تكتيكه الهجومي البحت في الشوط الأول حيث رأينآ كآمل وجفين بـ "دآئرة المنتصف" بل أمآمهآ .. ومآ سآعدنآ بـ صدق هو "الاستسلآم الأنصآري التآم" ..
ولكن إنصآفاً للأصلع فـ قد أجآد التكتيك الهجومي والذي تمنيت أن يستمر في الشوط الثآني .. والذي لو استمر لـ رأينآ زلزآلاً بـ "8 ريختر" ..
بـ شكلٍ عآم التكتيك رآئع ولكن تمنيت لو أخرج "العمدة" قبل أن يصآب لـ أننآ أكثر مآ نكون في حآجة كل لآعب في كل مبآرآة قآدمة .. ولكن قدر الله ومآ شآء فعل ..


سفآح يً سفآح .. يً مضآعف لـ الجرآح .. مآذآ تريدني أن أسميك ..
<font face="Times New Roman"><font size="4"><font color="#000000">"سفآح" .. "نمر الأمآزون" .. "النمر الأخضر"