المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهر بطوله اسيا صعب



االزعيم الهلالي
28-12-2011, 10:10 PM
من اراد المهره يعمل لعيونها وبطوله اسيا هي المهره والتي لن تأتي بالأماني او باانصاف الحلول ولكن تحتاج المصارحه والمكشافه واستشاره اصاحب الرأي السديد
ومع اختلافنا فيما قاله كالديرون في برنامج بتال الا انه لامس حقيقه لفتره تقولها الجماهير الهلاليه ولكن لم تسمع منهم
قالها كالديرون اخترت 5 لاعبين وأتى احمد علي الاعب المصري والسؤال الذي يتردد من اختاره؟
ليش بالضروره تكون لاعباً سابق حتى تكون خبير في صائباً في الاختيارات
ولنكن صادقين مع انفسنا ومن اختار احمد علي ويوسف العربي والكعبي وكالديرون يفترض ان يكون بعيد عن الاستشاره لانه رسب مع مرتبه الشرف ومع كالديرون كان الهلال الاسوء مع انه فاز بالدوري ومن يمجد العربي يذكر لي مباراه استطاع فيها العربي التسجيل ضد الانديه الكبيره ؟ كم سجل هدف العربي ضد الاهلي والشباب والنصر والاتحاد والاتفاق؟ فقط سجل امام الانديه الصغيره التى دفاعها ضعيف امام نجران وهجر والقادسيه واهدافه من تسديدات وهدف بالرأس ..
الهلال ياساده يحتاج ظهري جنب يحتاج لحسن معاذ وياسر الشهراني ويحتاج لمهاجم افريقي سريع ومتحرك وصاحب مهاره وضربات رأس
ويحتاج لمدرب يعرف ماذا يريد
وعندما يكون لديك مدرب تكون المباراه في متناول يده مثل مباراه الهلال ضد القادسيه متقدم بخمسه وفي الشوط الثاني بسبب تغيراته كادت تضيع المباراه ثم يخرج يلوم الاعبين ماذا عساك ان تقول؟
واذا كان لديك مدرب لايستطع فعل شي اما تكتل دفاع نجران ولم يطلب منهم اللعب على الاطراف او التصويب وامام نجران يخرج لاعبي الوسط المهاجمين ويبقى الغنام العائد من الاصابه ويبقى شوط كامل لم يستطع قطع اي كوره وفي الشوط الثاني لن ابخصه استطاع الغنام المحور الدفاعي قطع كورتين وفاولين وكاد يتسبب في هدف بعد تركه للمهاجم ومن ثم يطلب المدرب من الهرماش ان يصبح وسط متقدم .. ماذا عساك تقول ومع ذلك كادت تفقد منك المباراه لولا لطف الله... ماذا تسمى هذا المدرب
وعندما يكون لديك مدرب وامام الاتحاد المباراه تسير لصالحك وفجاءه يغير في الوسط ويفتح الملعب ويعيد الغنام الغائب لفتره ويتجاهل القرني الحاضر ماذا تسمى هذا المدرب؟
هل يعقل ان الاعبين لايشاهدون اعاده المباراه ويرون اخطأهم؟ اذا مافائده المعسكر اذا لم تعرض المباريات السابقه ويتدرب الاعبين في الصاله المغلقه على اخطأهم وبالذات الدفاع في الارتقاء والوسط في المراقبه واي لاعبون مثل الزوري لايستطيع تثبيت الكره اي لاعب هذا؟
مشكله الهلال بكل وضوح في بعض الاعبين والمدرب
عندما يكون دفاع الهلال حسن معاذ واسامه والمرشدي وياسر الشهراني واحتياطهم بالغيث لحظتها تتوقع من الهلال الاجمل