المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حلم 26 سنه في 26 جوله



الاهلي الراقي
28-12-2011, 01:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



هناك أشخاص حول رئيس نادينا .. يؤثرون في كثير من قرارات هذا الرئيس الشاب .. سواء كانوا [ أعضاء شرف أو إداريين أو مقربين منه ] .. لذلك نشاهد أحياناً مجاملات على حساب ( الكيان ) .. هم ( أهلاويين ) و لا نشكك في أهلاويتهم بقدر ما يخلطون بين علاقاتهم مع اللاعبيين .. كـ [ موظفين ] في النادي و أصدقاء خارج النادي ! أتمنى أن ينتهي هذا الفكر و أن نحافظ على مكتسبات النادي الحالية .. و ندعمها بحكم أننا ( ثالث ) الدوري حالياً .. و نطمح في تصدره ! و بحكم أن حظوظنا في تحصيل النقاط في الدور الثاني أكبر .. لأننا سنلعب 7 مباريات على أرضنا و 6 خارجها .. فيجب أن نبدء في البحث عن دكة بدلاء و ( صوت ) أهلاوي ..






عوقب جمهور الأهلي نهاية الموسم الماضي مع الشباب ( سريعاً ) .. و استمر جلد هذه الجماهير مع إفتتاحية هذا الموسم في لقاء الأنصار .. و تكرر الأمر في مباريات التعاون و الإتفاق ( أعتقد ) .. و لكن المؤكد أنها ثلاث قرارات في حق الجمهور هذا الموسم فقط .. ولا ( إعتراض ) على نظام لردع التصرفات الجماهيرية المخالفة ! ولكن !! قررت لجنة الإنضباط عدم ( البت ) في مباراة الهلال و الشعلة .. بعد الحرب الباردة من الهلال و إعلامه .. بحجة أن جمهور الهلال لا يمكن أن يفعل هذا و هو منتصر !! لا مشكلة !! و لكن مع تقدم الهلال بالنتيجة أمام الإتحاد .. ردد جمهور الهلال كعادته ( نيجيريا ) مراراً و تكراراً .. و الهلال ( منتصر ) !






لا يمكن أن يقارن رمي جمهور الأهلي لـ ( 25 ) عبوة ماء بلاستيكة [ فاضية ] في ثلاث مباريات .. بما يفعله جمهور الهلال من عبث و إفساد و تعصب و عنصرية و تعدي على ( إداريين و إعلاميين ) بالطوب و غيره من ما يمكن رمية حتى غادر نصف من في الملعب بدون ( أحذيتهم ) !!











بعد الدور الأول :







# أصبح من الواجب إبعاد صاحب و عباس و ريشاني و معيوف و غيرهم .. فـ صاحب العبدالله أثبت أنه يصلح لأي شئ إلا ( كرة القدم ) .. مباراة كاملة عنوانها [ تمريرات خاطئة ] !






# ما يزال الجمهور حتى اللحظة في إنتظار توقيع [ عبده عطيف ] الراغب باللعب للأهلي .. إلى متى سننتظر ! و قد يخذلنا فهد بن خالد و نشاهد [ عبده ] يلعب ضد الأهلي في الدور الثاني !






# مدرب الأهلي واقعي .. يعرف إمكانيات لاعبييه .. لا يغامر و أصبح يحافظ على بعض الأوراق الرابحة في الإحتياط .. نتمنى فعلاً أن نسمع أنه ( وقّع ) على التجديد ..






# للجهاز الفني و الإداري و اللاعبيين .. تابعوا منافسيكم في الآسيوية من اليوم .. تابعوا [ لخويا و أصفهان و النصر ] لأننا لن نرضى إلا بالتأهل ! و الوصول لـ دور الثمانية !






# الأنصار و النصر و نجران .. يجب الفوز فيها جميعاً مستوى و نتيجة قبل اللعب مع المنافس ( الهلال ) .. و يجب أن ندخل لقاء الهلال و نحن نملك ( 39 ) نقطة !






# الإتهامات الموجهة لـ كيال دائماً .. فيها تقليل كبير منه .. هو رجل يحترم و يقدر الشعار .. و أمضى أكثر من ثلاثين سنة في خدمة الأهلي .. و ما يزال يضحي بالكثير في خدمة الأهلي .. فـ شكراً من القلب يا ( طارق كيال ) !






# ما زلت أبصم أن دفاع الأهلي الممثل في كامل الموسى و جفين البيشي نجوم و يعتبرون أفضل ثنائي دفاعي متواجد حالياً .. يحتاجون الدعم ! و يحتاجون بديل لوقت الحاجة و لمنافستهم لخدمة الأهلي !






# [ حملة تطهير ] يجب أن تجتاح الأهلي .. إن لم يكن في يناير .. فـ في الصيف ! فلم نعد نطيق مشاهدة شعار نادينا على صدور ( المتردية و النطيحة ) !






# الفهمي هو ( عينة ) لما يملكه الأهلي من مواهب قادرة على الإضافة و يجب أن تأخذ فرصتها .. و الراهب ( عينة ) أخرى للاعب لم يستفد منه و مع ذلك يقدم له ( ثلاثة ) عروض للتجديد !!






أخيراً .. كل ما أتمناه أن تكون مباريات الأهلي في جدة جماهيرية .. يتجاوز عدد المجانين فيها حاجز العشرة آلاف .. و يظهر دعمها المؤثر طوال التسعين دقيقة .. فيا أخواني المجانين .. 26 عام تساوي 26 جولة ! أجعلوا من الملعب دائماً موعداً لكم .. لا تتخاذلوا في الحضور .. أبريل 2012 موعد عودة الأهلي بطل الدوري بإذن الله ..






عذراً على الإطالة





منقوووووووووووووووول