المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هـــــــــــــل تـــــــــــعـــــــــــل ـــــــــــــم انـــــــــ .....+ مهم جدااا



عميد اتحادي
27-12-2011, 08:50 PM
<div>عزيزي الاتحادي :



موضوع اقدمه بطريقه جديده اتمنى ان يحوز على استحسانكم ...

هل تعلم :

* هل تعلم ان نادي الهلال يفشل للمره الثامنه على التوالي في هزيمة الاتحاد سيما وان المباراه على ارضهم وبين جماهيرهم اذ انه لم يستطع التغلب على نادي الاتحاد منذ نهاية العام 2008 الا في مباراه وحيده غاب عنها جل لاعبي الاتحاد الاساسيين .

* هل تعلم ان جمهور نادي الاتحاد اثبت انه الرقم الصعب في المملكه وفي الرياض تحديدا حيث بدا في التنامي بشكل كبير في الاونه الاخيره وبدا ذلك جليا في مباراة الاتحاد مع النصر , وهو ما اكده لقاء الامس مع الهلال من خلال مناصفة الجماهير الاتحاديه للهلال لواجهة الملعب للمرة الاولى في لقاءات الاتحاد والهلال في الرياض .. وهو ماطرح تساؤلات في الشارع الرياضي ... من هو النادي الاكثر شعبيه في المملكه ؟؟؟؟؟؟ وهو مالمسناه في ارض الواقع لابتطبيل الاعلام وتظليله للشارع الرياضي بأحصائيات مغلوطه والقاب مزيفه .

*هل تعلم ان نادي الهلال واصل الطرق الملتويه للاطاحة بالاتحاد بشتى الوسائل والحيل الممكنه من خلال رش ارضية الملعب قبيل المباراه وتمرن لاعبي الهلال طوال اسبوع كامل على ارضيه مبلوله بالمياه من دون الرجوع للطرف الاخر وهو الاتحاد كان له تاثير كبير على مستوى الفريق الاتحادي الذي بدا المباراه بكرات خاطئه كان سببه الرئيسي ارضية الملعب المبلوله بالمياه اظف الى ذلك تحريض رجال الامن على الجماهير الاتحاديه لعزلهم عن المدرج وحصرهم اسفل ساعة الملعب .

* هل تعلم ان بصمات مدرب الاتحاد بدأت تتجلى في الفريق الاتحادي وتحديدا في النصف ساعه الاخيره في مباراته مع الهلال من خلال التغيييرات التي اجراها في وسط الملعب مما كان لها الاثر الاكبر في تغيير مسار المباراه للفريق الاتحادي حيث احسن المدرب قراءة المباراه بشكل ممتاز . نظرا لظيق الفتره التي تولى فيها المدرب زمام الفريق الاول.

* هل تعلم ان مدرب نادي الاتحاد ارسل رسالة قويه لكافة لاعبي الاتحاد تمثلت في اخراجه للكابتن محمد نور , حيث اثبت انه لا يلتفت للاسماء الكبيره وان العطاء هو الفيصل داخل ارضية الملعب .

*هل تعلم أن علي المزيدي هو السبب الرئيسي لتألق مبروك زايد في مباراة الامس نظرا لأحتدام شدة التنافس بين حارسي الفريق مما كان له مردود ايجابي في ارتفاع مستوى الحراسه الاتحاديه .. وهو مانتمناه في بقية مراكز الفريق الاخرى .


* هل تعلم ان اللاعب جيرالدوا ويندل منذ مجيئه للاتحاد لم يلعب في مركزه الاساسي الا في مباراة واحده وكانت امام الفريق القدساوي وان اللعب به في الجهه اليمنى افقد اللاعب نصف قوته وهو ماجعله عرضة للانتقاد لكثير من الجماهير الاتحاديه .

* هل تعلم انه بتقديم رئيس نادي الاتحاد شكوى رسميه للاتحاد السعودي لكرة القدم نظير الهتافات العنصريه لجماهير نادي الهلال على لاعبي الاتحاد اثبت انه رجل المرحله الاتحاديه وانه غيور على جماهير فريقه اولا , اظف الى ذلك تغلبه على الازمه الماليه التي يعاني منها الفريق حاليا نظرا لابتعاد العضو الداعم وجلبه لداعمين جددا للنادي والذي كان اخرهم عيد الحهني .


واخير ا : مايجب ان تعلمه عزيزي الاتحاد ان النادي في ايدي امينه وقادره على العوده بالفريق الى مركزه الطبيعي ومايجب عليك فعله هو دعم الفريق ومنح الثقه للاداره والمدرب والابتعاد عن انتقادهم في هذه الفتره ... وهو ماسيؤتي ثماره في القريب العاجل على الفريق الاول باذن الله .....



تقبلووووا تحياتي