المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالفيديو الألفاظ العنصريه + رسالة لمن يهمه الأمر .. !



عميد اتحادي
27-12-2011, 10:30 AM
<div>السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..


لن أتحدث عن مجريات المباراه أبداً .. فقط أقول هاردلك لنآ هالتعادل .. معوضين بالجايات .

#

مآحدث من ألفآظ عنصريه تجاه ( نادي الاتحآد ) في مباراة الأمس .. أمر لايجب السكوت عنه ابداً .. وبيان النادي أنا معه ولكن لم يسمي الأشياء بأسمائها ..

لآبد يعاقبون ويتجازون مما اقترفته ألسنتهم العنصريه .. وهذا المقطع واضح ومحد يقدر يقول ماردوو الألفاظ العنصريه .



http://www.youtube.com/watch?v=7Hce0...layer_embedded (http://www.youtube.com/watch?v=7Hce0c4SK84&feature=player_embedded)







الرئاسه العامه لرعاية الشباب واتحاد كرة القدم ممثل بلجانه المهتمه لآبد عليها أن تجتث هؤلاء العنصريين والذي عاثوا بالأرض فساداً ..

هي أول مره في عهد نواف بن فيصل تُقال ألفاظ عنصريه .. هل سيكون نواف عند وعده حين ترأس الاتحاد السعودي ونطق ثلاثاً ( العدل العدل العدل ) !!

ماحصل في مباراة الأمس تكرر من نفس هذه الفئات مرات كثير بلا حسيب أو رقيب .. وهذا الوقت المناسب لأجتثاثهم وتربيتهم التربيه الأسلاميه الصحيحه ..

هل يُعقل أن تكون هذه الألفاظ في (( بــلاد الحرمين )) .. بالأمس تم ايقاف لاعب ليفربول الانجليزي ( 8 ) مباريات بسبب اتهامه بالتلفظ " عنصرياً " على لاعب آخر .. ماذا يعني هذا الكلام ؟

يعني أن العنصريه عندهم أسوء أمر في كرة القدم .. نحن في ديننا من أسوء أسوء الأمور ( دعوها فإنها منتنه ) ..

أنتظر قرار قوي من الرئاسه العامه لرعاية الشباب تجاه ماحصل في ملاعبها ليلة البارحه ..

أنا أقولها بالفم المليان .. حذاري حذاري حذاري أن يمر ماحصل مرور الكرام .. لأنه سيكون في لقاء عوده بجده وسيحصل شيء لن يكُن في الحسبان أن لم يتم معاقبتهم .. فقد أُعذر من أنذر ... !!!



#





ادارة النادي وأعضاء الشرف والجماهير نتناسى كل الخلافات ونقف يداً واحده تجاه هذا المد العنصري ..

هم دائماً لايجدون اي حيلة أمام الاتحاد إلا بهذه الطريقه .. ولكن هذه المره غير بتواجد اللواء محمد بن داخل وبتواجد ملايين الجماهير الاتحاديه ..

اعضاء شرف النآدي هذا الوقت من أهم الاوقات لكم اخرجوا ونددو بما حصل وحذروا من العواقب المترتبه على السكوت عم هذه العنصريه ..



^



أخيراً ..



ترجع الأذناب أذناب وتبقى الروس روس