المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة من مغربي محب للهلال اقرءها و تمعن



االزعيم الهلالي
25-12-2011, 02:00 AM
السلام عليكم و رحمة الله اخواني الاعزاء
هذه اول مشاركة لي معكم و لدوما انا معكم في المنتدى غير انني لم اكن مشارك فسنحت لي هذه الفرصة لابين بعض النقاط عسى ان تقبل مني بصدر رحب .
كي لا اطيل نقاطي اربعة لا خامس لها في ملخص لكل مقابلة شاهدتها للهلال في هذه السنة و الحمد لله تفرجت عليهم كلهم .

اولا ارى كثير من المحبيين ينتقدون الاجانب الاربع في الفريق بحق و بغير حق و الحق يكون الانتقاد صائب اذا كان بناءا و يكون عكس ذالك ان كان لحاجة في نفس يعقوب .
النقد البناء لا يجعلني او يجعلك تنسف بالاعب نسفا لانه لم يقدم مبارة جيدة مثلا لما بدأ هرماش قيل عنه لاعب كبير و كبير و جدا و مهاري وووو ..... و لكن عندما ادى لقاءا كان متوسطا ضد الاتفاق تلقى شتم و سب لا يعلمه الا الله و يالها من قمة التناقض فمن يحكم على لاعب من مبارة و احد خصوصا ان تم مدحه من قبل فهذا رجل لا يفقه في المستديرة .
هرماش لا عب اكثر من رائع و قوي و له مهارات و تسديدات رائعة ( غير انني هذه السنة متفاجىء من تسديداته ) اعرف هرماش منذ 2005 وكنت اتفرج عليه في الدوري الفرنسي و مع المنتخب المغربي و يكفيكم كلام جيريتس عنه الذي يدربه الا ان مشكلة هرماش ان السيد دول و ساخصص له موضوعا يلعبه و سط ميدان و ليس وسط ميدان مدافع و هرماش يجييد اللعب في الوسط الدفاعي و حده و ليس معه اثنان فلما يكون اكثر من واحد معه يلتجأ للهجوم اكثر و لهذا توظيف جيريتس له اكثر من رائع حيث انه يلعبه و حيدا وامامه لاعب و جناحين كي لا يلجا لاجنحة الا ان كانا قاصا للهجمة و ليس بانيا لها فليت المدرب يفطن لهذا و اظنه فاطن غير انه لا يرى هناك انسب من يقوم بدور وسط ميدان عادي اي CM غير هرماش و هذا عبط لان ايمانا يقوم بهذا الدور اكثر من رائع غير ان دول لا يحب ايمانا اولا ثانيا عندما يرضى عنه يجعله و رى المهاجم اي CAM او مرات عديدة مهاجم ثاني و هذا خبل و عبط .
للموضوع تتمة لاني لا ادري هل سيرفع ام لا فان رفع اتتمت الموضوع و ان لم يرفع المهم حاولنا .