المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القرعه تضع المنتخب التونسي في المجموعه الأصعب في كأس القارات



al hag
03-11-2004, 12:26 AM
وضعت قرعة كاس القارات 2005 المنتخب التونسي في المجموعه الأولى الصعبه والتي تضم بجانبه منتخبات ألمانيا الدوله المستضيفه للبطوله والمنتخب الأرجنتيني والمنتخب الأسترالي , بينما ضمت المجموعه الثانيه منتخبات كل من البرازيل واليابان والمكسيك واليونان. ويأمل المنظمون الالمان أن تكون البطولة التي ستبدأ في 15 يونيو حزيران المقبل تجربة لاستضافة نهائيات كأس العالم عام 2006. وقال الالماني اوتو ريهاجل مدرب اليونان لوكالة رويرترز بعد إجراء القرعة: " نشعر بالسعادة لوقوعنا في مجموعة واحدة مع البرازيل. المنتخب البرازيلي هو المعيار الذي يمكن قياس كل شيء به. مباراتنا مع البرازيل ستكون من أبرز المواجهات. لقد أظهرنا بالفعل أنه لا يوجد مستحيل."
وقال يورجن كلينسمان مدرب منتخب المانيا الذي سيواجه استراليا في افتتاح البطولة التي ستستمر لمدة أسبوعين إنه يتطلع لأداء مباريات رسمية مع فريقه الذي لم يلعب سوى مباريات ودية قبل نهائيات كأس العالم 2006.
وقال كلينسمان ان بطولة القارات "ستكون اختبارا جيدا بالنسبة لنا قبل كأس العالم. نعمل على تحسين اداء الفريق في كل مباراة ودية. نشعر بالسعادة لاننا سنلعب المباراة الافتتاحية امام استراليا التي تملك فريقا جيدا ولاعبين ممتازين يلعبون جميعا في اوروبا وخصوصا في دوري انجلترا الممتاز."
ومن المقرر ان تقام المباراة النهائية لبطولة كأس القارات في فرانكفورت في 29 يونيو حزيران بينما ستقام بقية مباريات البطولة في هانوفر وكولونيا ولايبزيج ونورمبرج.
الجدير بالذكر أن هذه البطوله سوف تنقل وبشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على قنوات Art الرياضيه .

عـادل التميمي
03-11-2004, 04:27 AM
الله يعطيك ألف عافية أخوي الحاج

أعتقد بأن البطولة برازيلية


تحياتي لك

أخوك الغريب

erty
03-11-2004, 04:53 AM
يعطيك العافيه اخوى al hag ...


وقلوبنا مع المنتخب التونسى الشقيق ...

تحياتى .

خــــالـــــد
03-11-2004, 06:35 AM
al hag

يعطيك العافية أخوي على هذا الاطلاع . . . .

بالفعــل ستكــون مجموعــة قويــة جداَ


كل التمنيات بالتوفيق لهم . , . ,



مشكور




تحياتي

al hag
11-11-2004, 12:23 AM
اهلين اخوانى .
كل عما وانتم بالف خير
اما انا فاتوقع البطولة لن تفلت من الالمان ...........لانى من مشجعي المنتخب الالمانى
مشكورين اخوانى على الردود