المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بني ياس يزاحم القادسية على الكويتي حمد العنزي



االزعيم الهلالي
24-12-2011, 12:30 PM
http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4103/26AW36J_2412-6.jpg


دخل نادي بني ياس الإماراتي على خط مفاوضات القادسية مع المهاجم حمد العنزي الذي يلعب في صفوف نادي القادسية الكويتي، حيث تلقى الجهاز الإداري المشرف على كرة القدم اتصالات غير رسمية من وكيل تعاقدات لنقل رغبة النادي الإماراتي في ضم اللاعب.
وكانت إدارة نادي القادسية السعودي أرسلت خطابا رسميا لنظيرتها في القادسية الكويتي يطلب فيه خدمات اللاعب مع بداية الانتقالات الشتوية.
من جانبها، أرجأت إدارة القادسية الكويتي مناقشة موضوع اللاعب إلى بعد نهاية مباراة نهائي كأس ولي العهد أمام العربي الأربعاء المقبل. وخاصة أن الفائز سيشارك في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وعلمت "الوطن" أن هناك انقساما بين أعضاء إدارة النادي الكويتي، حيث يرفض أغلبهم التفريط في اللاعب وذلك لسببين أن الفريق لديه مشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي والثاني أن رئيس النادي فواز الحساوي كان قد وعد جماهير القادسية الكويتي كافة بعدم التفريط في أي لاعب مهما كان. ومن المتوقع أن ترسل إدارة النادي الكويتي الرد النهائي للقادسية السعودي نهاية الأسبوع الحالي.
على صعيد آخر، أكدت مصادر مقربة من القادسية الكويتي أن أي عرض يأتي للاعب بدر المطوع فإنه مرفوض وذلك لارتباط اللاعب بوظيفته في الحرس الوطني الكويتي حيث لا يجيز له النظام الحالي الاحتراف خارجيا.


المصدر (http://www.alwatan.com.sa/Sports/News_Detail.aspx?ArticleID=80441&CategoryID=6)