المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العـــــــــــالمي في صحافه السبت الموافق 29\01\1433 هـــ



النصرالعالمي
24-12-2011, 10:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم














سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم














https://lh3.googleusercontent.com/-ma-jMv--dJ8/Tk6U-GroR6I/AAAAAAAAAaA/IoiWFc6yL4Q/%D8%A7%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D8%B 9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%20%D9%85%D9%86%20%D8%A7% D9%84%D8%B5%D8%AD%D9%81%20%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88 %D9%85%D9%8A%D9%87.png









https://lh4.googleusercontent.com/-tmo8xsDaMJE/Tk6U-j83ihI/AAAAAAAAAaE/bChUnCc8w7E/%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%82%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%AF%D 9%8A%D9%87.png









النصر يزج بباولو ويبعد عنتر



بندر الرشود من الرياض
شارك الكولومبي خوان باولو لاعب وسط فريق النصر في الحصة التكتيكية أمس استعداداً لمواجهة الأنصار مساء غد ضمن الجولة المؤجلة من المرحلة السابعة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به حيث اتضح على باولو ارتياحا كبيرا بعد وجود الكولومبي ماتورانا في تدريبات الفريق وهو المدرب الذي اعتمد على الحصول على معلومات جمة من اللاعب قبل توقيعه العقد مع النصر. وما زال الجزائري عنتر يحيى في العيادة الطبية يتلقى جرعات علاجية فيما ينتظر ألا يعتمد عليه ماتورانا في المواجهات المقبلة في ظل قناعته بالثنائي محمد عيد وعمر هوساوي في العمق الدفاعي. يُذكر أن غرم العمري وكيل أعمال عنتر يحيى حضر أمس الأول إلى مقر النادي واجتمع به الأمير وليد بن بدر المشرف العام على الفريق، حيث تمحور الحديث حول مصير اللاعب مع الفريق، إضافة إلى نصيبه من قيمة صفقة انتقاله للنصر، البالغة 140 ألف يورو التي منحت له بورقة من قبل عامر السلهام نائب الرئيس السابق ويطالب بها من إدارة النصر، فيما تسلم سالم العثمان مدير الفريق مهام عمله بشكل رسمي بعد أن تسلم كافة العهدة الإدارية من جعفر السبيعي الذي تمت إعادته إلى إدارة الاحتراف. يُذكر أن الفريق يغادر ظهر اليوم إلى المدينة المنورة لإجراء الحصة التدريبية مساء استعداداً للمباراة. من جانب آخر، وصف صالح أبو دهيم مدير فريق كرة الطائرة الدعم الذي قدمه فهد العجلان عضو مجلس الإدارة والمشرف على لعبة الكرة الطائرة في نادي النصر البالغ 250 ألف ريال لصرفها على إعداد وتجهيز فريق الكرة الطائرة لمنافسات الموسم بغير المستغرب، وقال "العجلان عرف بدعمه لفريق الكرة الطائرة بشكل خاص وللنادي بشكل عام منذ عدة مواسم والدعم سيتم الاستفادة منه من خلال إجراء معسكر للفريق خلال الفترة المقبلة إلى جانب الأقدام على بعض التعاقدات التي من شأنها أن تعود بالفائدة الإيجابية على فريق الطائرة"، فيما ثمنت إدارة النادي دعم فهد العجلان متمنية وقفة كافة أعضاء شرف النادي مع ناديهم في هذه المرحلة التي تتطلب التعاضد من أجل مصلحة الكيان النصراوي.












https://lh3.googleusercontent.com/-oTc865FzCXk/Tk6U9SGPybI/AAAAAAAAAZ8/3c2ZRvaI_0U/%D9%83%D9%85%D8%A7%20%D8%AC%D8%A7%D8%A1.png










شكر التكنولوجيا وأكد عدم محالفة الحظ له في اكتمال العناصر

ماتورانا: لا أنام الليل.. وفريقي في الأوروجواي يحلل النصر



http://www.aleqt.com/a/609773_190314.jpg
ماتورانا خلال المؤتمر الصحافي.
بندر الرشود من الرياض
أكد الكولمبي ماتورانا مدرب فريق النصر الكروي في مؤتمر صحافي أمس بصحبة الحارس عبدالله العنزي, أنه لا يزال في مرحلة معرفة اللاعبين, وقال ''أشرف على تدريب الفريق من خلال ثماني حصص تدريبية فقط، ولم يحالفني الحظ في اكتمال عناصر الفريق في التمارين جراء الإصابات المتلاحقة للاعبين''. وأضاف ''تحدثت مع اللاعبين منذ اليوم الأول وأوضحت لهم طريقتي وأسلوبي في العمل والمنهجية التي سأسير عليها وما أريد منهم تطبيقه في المستقبل ووضح ذلك جليا في التدريبات الماضية'', ممتدحا لاعبي النصر، وأنهم لاعبون يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم ويستوعبون طريقته بشكل سريع، وهذا الأمر أسعده كثيرا, وقال ''مواجهة الأنصار فرصة ليستوعبوا طريقتي بالشكل الأفضل وأنا لا أستعجل النتائج وثقتي باللاعبين كبيرة''. وحول الأداء الذي ظهر به الفريق في لقاء الفتح بكأس ولي العهد والتي كسبها النصر بضربات الترجيح, قال ''رغبة اللاعبين في الفوز ساعدت على كسب المباراة، وذكاؤهم وتعاملهم مع المباراة أمر أعجبني كثيرا، واستوعبوا المطلوب منهم في فترة قصيرة جدا، وهذا يجعلنا نتطور أكثر في المواجهات المقبلة''. واعترف المدرب ماتورانا أن وضع الفريق في دوري زين السعودي صعب جدا، وقال ''الفريق يتطور ولدينا بطولات أخرى سننافس عليها'', مشيرا إلى أنه لا يحب الخسارة، ولن يستسلم للخسارة، وسيعمل للرقي بالفريق والعمل المتواصل لتحقيق النتائج الإيجابية، بإذن الله، لأنه يمتلك الطموح ويعشق التحدي. وبيّن ماتورانا أنه شاهد فريق الأنصار لأكثر من لقاء وقال ''من خلال تدريبي لكرة القدم لا أحب المفاجآت وأحب أن أشاهد أكبر قدر من المبارايات للخصم حتى لا أفاجأ بمستوى الخصم، وأوضح لفريقي نقاط القوة والضعف للخصم''. وكشف عن وجود فريق فني يعمل معه في الأورجواي يقوم بتزويدهم بالمبارايات للفرق الأخرى ولنادي النصر ليقوموا بتحليلها وتزويده بالإحصائيات والتقارير الفنية اللازمة التي بموجبها يضع الخطط المطلوبة عن أداء فريقه وعن الفرق التي سيقابلها'', وتابع ''أشكر التكنولوجيا التي تساعدني على متابعة أكبر قدر من المبارايات'' في إشارة لمشاهدته مبارايات النصر عبر (DVD) واليوتيوب, وقال ''لا أنام في الليل وأقضي أغلب وقتي على الإنترنت لأستمتع بمشاهدة أكبر قدر ممكن من المبارايات''. من جانبه، أكد الحارس عبد الله العنزي أهمية لقاء الأنصار، وقال ''بلا شك مباراة الأنصار مهمة ولا بد من الفوز وحصد النقاط الثلاث فنحن حققنا انتصارا مهما على الفتح والمعنويات مرتفعة'', نافيا أن يكون لديه مشكلة في الكرات العرضية، مشيرا إلى أنه لعب أربع مبارايات لم تحدث معه سوى في لقاء الاتحاد في دوري زين للمحترفين, وممتدحا وجود الحارس العالمي هيجيتا في الجهاز الفني لتدريب حراس النصر.















https://lh3.googleusercontent.com/-II8cXIpdxI4/Tk6rvCnk-kI/AAAAAAAAAbU/M-aaWIYmGR8/%D8%B9%D9%83%D8%A7%D8%B8.png






أكد تعامله مع الأنصار من الأورجواي وشكا من قلة النوم .. ماتورانا:لاعبو النصر أذكياء وسننافس على البطولات القادمة
«عكاظ» ـ الرياض
http://forums.al3almi.net/new/images/logo1414.gif (http://www.addthis.com/bookmark.php?v=250)

أكد مدرب الفريق الكروي الأول في نادي النصر ماتورانا (كولومبي) أنه ما زال يتعرف على اللاعبين يوما بعد آخر، مشيرا إلى أنه واجه خلال 8 حصص تدريبية قضاها مع اللاعبين، نقصا شديدا جراء الاصابات المتلاحقة.
وأبان خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس في مقر نادي النصر في الرياض أنه تحدث مع اللاعبين وأوضح لهم طريقته في العمل، والمنهجية التي يرغب تطبيقها في المرحلة المقبلة.
كما تحدث عن «مؤجلة» النصر والأنصار من الجولة السابعة من دوري زين.
وامتدح المدرب ماتورانا لاعبي النصر وأنهم «لاعبون يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم ويستوعبون طريقتي بشكل سريع وهذا الأمر أسعدني كثيرا»، مشيرا إلى أن «مواجهة الانصار فرصة ليستوعبوا طريقتي بالشكل الأفضل وأنا لا استعجل النتائج وثقتي في اللاعبين كبيرة».
وحول الأداء الذي ظهر به الفريق في لقاء الفتح في كأس ولي العهد والتي كسبها النصر بركلات الترجيح «رغبة اللاعبين في الفوز ساعدت على كسب المباراة، وذكاء لاعبي النصر وتعاملهم مع المباراة أمر أعجبني كثيرا واستوعبوا المطلوب منهم في فترة قصيرة جدا، وهذا يجعلنا نتطور اكثر في المواجهات المقبلة».
واعترف المدرب ماتورانا بأن وضع الفريق في دوري زين للمحترفين صعب جدا «ولكن الفريق يتطور ولدينا بطولات أخرى سننافس عليها»، مشيرا إلى أنه لا يحب الخسارة «لن نستسلم للخسارة سنعمل للرقي بالفريق والعمل المتواصل لتحقيق النتائج الايجابية بإذن الله لانني أملك الطموح وأعشق التحدي».
وبين ماتورانا أنه شاهد فريق الانصار لأكثر من لقاء، وقال «من خلال تدريبي لكرة القدم لا أحب المفاجآت وأحب أن أشاهد اكبر قدر من المباريات للخصم حتى لا أفاجأ بمستوى الخصم وأوضح لفريقي نقاط القوة والضعف للخصم».
وكشف المدرب ماتورانا عن وجود فريق فني يعمل معه في الاورجواي يقوم بتزويدهم بالمباريات للفرق الأخرى ولنادي النصر ليقوموا بتحليلها وتزويده بالإحصائيات والتقارير الفنية اللازمة التي بموجبها يضع الخطط المطلوبة عن أداء فريقه والفرق التي سيقابلها.
وأضاف «اشكر التكنولوجيا التي تساعدني على متابعة اكبر قدر من المباريات» في إشارة لمشاهدته لمباريات النصر عبر DVD واليوتيوب «انني لا أنام ليلا، وأقضي اغلب وقتي على الانترنت لأستمتع بمشاهدة اكبر قدر ممكن من المباريات».
من جانبه، أكد الحارس عبدالله العنزي أهمية لقاء الانصار وقال «بلا شك مباراة الانصار مهمة ولا بد من الفوز وحصد النقاط الثلاث فنحن حققنا انتصارا هاما على الفتح في مسابقة كأس سمو ولي العهد، المعنويات مرتفعه ولله الحمد لدى جميع اللاعبين ونأمل بالعودة من المدينة المنورة بالنقاط الثلاث».
ونفى العنزي أن تكون لديه مشكلة في الكرات العرضية، مشيرا إلى أنه لعب 4 مباريات لم تحدث معه سوى في لقاء الاتحاد في دوري زين للمحترفين، مشيرا إلى أنه يستفيد من أخطائه ويطور من مستواه.
وامتدح العنزي وجود الحارس العالمي (هيجيتا) في الجهاز الفني لتدريب حراس المرمى، مشيرا إلى أنه «حارس كبير سنسعى للاستفادة من خبرته الدولية الكبيرة والارتقاء لمستواه الفني أنا وزملائي في الفريق؛ خالد راضي وكميل الوباري وعبدالله الشمري».















https://lh4.googleusercontent.com/-9z-Ty5d8NqI/Tk6U_VC4FzI/AAAAAAAAAaQ/wphIlMS1jfw/%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8A%D8%A7%D9%87%D9%80.png











ماتورانا: لا أحب تحقيق النتائج الوقتية
السبت, 24 ديسيمبر 2011
http://ksa.daralhayat.com/files/imagecache/medium_thumb/files/rbimages/1324672393742871400.jpg
الرياض – علي المرشود


Related Nodes:
ماتورانا وإلى يساره حارس النصر عبدالله العنزي أثناء المؤتمر الصحافي. (الحياة) (http://forums.al3almi.net/ksaarticle/342925)
... واجتماعات متواصلة لتقليص الديون (http://forums.al3almi.net/ksaarticle/342919)




رفض المدير الفني للفريق النصراوي الأول لكرة القدم الكولومبي ماتورانا الحديث عن فترة الانتقالات الشتوية، وظهر خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس واقعياً وفضل التحدث عن المباراة المقبلة من دون التطرق إلى حضور لاعبين أجانب جدد للفريق، وكشف أنه لن يتناول حاجات الفريق في وسائل الإعلام : «ليس أمراً منطقياً الحديث في هذا المؤتمر عن فترة الانتقالات الشتوية التي اقتربت كثيراً لأننا نتحدث حالياً عن الحاضر الذي نعيشه، أمامنا مواجهة مهمة يوم غدٍ أمام الأنصار في الدوري، واللقاء مهم بالنسبة لي، خصوصاً بعد تعثر الفريق في مباراتي الاتحاد والقادسية، أما التعاقدات المحلية والأجنبية وإن حدثت فستكون بالتفاهم مع إدارة النادي بعيداً عن وسائل الإعلام».وعن وضع الفريق في الدوري، قال: «حسابياً نحن بعيدون عن المنافسة على المركز الأول والبطولة، لكن هذا لا يلغي أن نلعب مبارياتنا بكل قوة من اجل إيقاف نزف النقاط التي خسرها الفريق في الدور الأول».وبين مدرب النصر أنه درس الأنصار جيداً: «اشكر التكنولوجيا والتطور الحديث لكرة القدم والتي أضافت لي الكثير، وأصبحت أقضي الليالي في السعودية وفي بلادي في متابعة الانترنت والدراسات الحديثة عن كرة القدم، في مساء (الخميس) تابعت عدداً كبيراً من لقاءات فريق الأنصار وتعرفت عن قرب على هوية الفريق، مستواه لا يعكس ترتيبه في دوري زين السعودي للمحترفين».وكشف الكولومبي أن لديه فريق فني في الأرغواي لتحليل الفرق السعودية: «لدي فريق فني متخصص في تحليل المباريات موجود في الأرغواي، سيقوم بدراسة الفرق التي سيلعب النصر أمامها من أجل تحليلها، هذه طريقتي مع الفرق التي دربتها منذ أن دخلت هذا المجال».وعن وصوله لتصور شامل عن فريقه قال ماتورانا: «أمضيت مع الفريق ثماني حصص تدريبية ما بين صباحية ومسائية، ما زلت أتعرف عن قرب لكل صغيرة وكبيرة عن الفريق، أشكر اللاعبين على روحهم العالية لأنني وجدتهم متجاوبين مع طريقتي الفنية وأسلوبي التدريبي الذي طلبته منهم، لا أحب تحقيق النتائج الوقتية من دون أن يتحسن مستوى الفريق للطموح الذي يتمناه جمهور النصر، أتطلع لتكوين فكرة جديدة تتوافق مع المرحلة الحالية التي تتمازج مع تطور الكرة العالمية».وحول الانتصار على الفتح، قال: «نفذ اللاعبون جزءاً كبيراً من تعليماتي على رغم الظروف التي واجهت الفريق بعد الخسارة من القادسية، وظهرت رغبة اللاعبين وذكاءهم في التعامل مع معطيات المباراة، لكن هناك أمور كثيرة أريد تطبيقها على أرض الواقع في المستقبل ولن أستعجل تحقيق النتائج».وحول نيته كسب إحدى بطولتي كأس الملك أو كأس ولي العهد، قال: «لدي استراتيجية معينة بالتفاهم مع إدارة النادي في الفترة التي سأتواجد فيها مع الفريق، لكنني سألعب كل مباراة بهدف الفوز من دون النظر إلى المباراة وفي أي بطولة».فيما أعترف الحارس عبدالله العنزي بتدني مستوى الحراسة في فريقه هذا الموسم، وقال في حديثه في المؤتمر الصحافي: «هبوط مستوى أي لاعب بما فيهم الحارس أمر طبيعي، هناك ضغوط نعاني منها جعلت تفكيرنا في الفترة الماضية خارج الملعب، إلا أن الإمكانات لحراسة النصر مميزة قياساً بالفرق الأخرى».وتابع: «لعبت أربع مباريات مع الفريق في هذا الموسم وأعتذر للجمهور على الأخطاء التي وقعت فيها في لقاء الاتحاد الماضي».وعن التعاقد مع مدرب الحراس الكولومبي الشهير رينيه هيغيتا، قال: «اسم كبير يملك الإنجازات والتاريخ وتعاقد النادي معه يعد بمثابة الإضافة الفنية لنا كحراس، أتمنى أن استفيد منه أنا وبقية زملائي».ميدانياً، أجرى الفريق الأول لكرة القدم تدريبه الرئيسي على ملعب النادي بعدما أحاطه بالسرية بعد أن فضل الجهاز الفني الإداري إغلاقه أمام وسائل الإعلام والجمهور قبل مواجهة الأنصار، وسيجري الفريق تدريبه الأخير اليوم على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة.






















https://lh3.googleusercontent.com/-JJ58hUcenyE/Tk6VDKYgxZI/AAAAAAAAAaw/F4v-6343NDs/%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85.png






النصر يدخل على خط الاتحاد ويفاوض الفتح لضم بوعبيد بمليوني ريال



http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2011/12/AS01_347791723.jpg





دخل نادي النصر عن طريق عضو شرف بارز في خط مفاوضات الإدارة الاتحادية بشأن الاستفادة من خدمات نجم الفريق الكروي الأول بنادي الفتح أحمد البوعبيد ليلعب مع نادي النصر بنظام الاعارة بمبلغ يتجاوز مبلغ المليوني ريال بخلاف حصة اللاعب ولمدة ستة أشهر وهو العرض الذي يفوق بكثير العرض الاتحادي الذي قدمه يوم الأربعاء الماضي،
واشترط عضو الشرف رفض العرض الاتحادي مع تعهده بتقديم شيك مصدق بالقيمة المتفق عليها خلال 24 ساعة من رفض العرض الاتحادي. يذكر أن العضو الشرفي قد فاوض الإدارة الفتحاوية قبل تقديم الإدارة الاتحادية خطابها الرسمي لكنها انقطعت تلك المفاوضات لتعود يوم الجمعة مفاوضاته وعن رغبته في الاستفادة من خدمات البوعبيد.
من جانبه رفض مدير الاحتراف بنادي الفتح خالد السعود التعليق عن صحة تلك المفاوضات قائلاً: لن ننظر إلا للعروض الرسمية من أجل حماية موقف الإدارة مع اللاعب وسيكون الرد على العرض الاتحادي بعد الاجتماع الذي سيعقد خلال الاسبوع الحالي كوننا لا نريد الاستعجال في الأمر.





















https://lh5.googleusercontent.com/-q7lTwlpqFSg/Tk6ru0fLUSI/AAAAAAAAAbQ/_vJ-8f5pA-E/%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6.png












توديع جوستافو ومارسير .. وماتورانا يعتمد على (الأولمبي)

العثمان يعود للنصر وسط صمت إدارة المنتخبات السعودية

http://s.alriyadh.com/2011/12/24/img/485952098803.jpg
ادارة النصر مع المدرب واللاعب خلال الحفل
الرياض - بدر العصيمي عينت إدارة النصر الإداري سلمان العثمان مديراً للفريق بهدف تنظيم المهام الإدارية في النادي وقد عبر عن شكره لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي والمشرف العام الأمير وليد بن بدر على ثقتهما به وقال:" أنا ابن من أبناء نادي النصر وخدمته شرف لي وأدعو المولى عز وجل أن يوفقني وأن أكون عند ثقة الجميع بي". قدم العثمان شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل ولجميع المسؤولين عن المنتخب على ماوجده منهم من تقدير وتعاون طوال فترة عمله إداريا بالمنتخب الأول لكرة القدم . في المقابل اكتفى مدرب الفريق الكولمبي ماتورانا بالحصة التدريبية الصباحية والتي استمرت أكثر من ساعتين وشارك فيها المهاجم الكولمبي خوان بينو بعد شفائه من الإصابة، واستدعى ماتورانا ثنائي الفريق الأولمبي مصعب العتيبي وعبدالله مادو في ظل رغبته بالاعتماد على الأسماء الشابة الفترة المقبلة. الى ذلك ودعت ادارة النادي المدرب السابق جوستافو كوستاس واللاعب خوان مارسير بعد فك ارتباطهما مع النادي وتوقيعهما لمخالصة مالية بحضور نائب الرئيس العميد فهد المشيقح الذي قدم شكره لكوستاس على الفترة التي قضاها مع الفريق مشيدا بمكانته التدريبية. وعبر المدرب عن شكره العميق لادارة النادي على طيب التعامل وحسن المعاملة التي وجدها طيلة عمله بالنادي مؤكدا سعادته بالفترة التي قضاها في تدريب الفريق متمنيا دوام التوفيق للفريق مع المدرب الجديد. كما قدم خوان مارسير شكره الجزيل لادارة النادي على ماوجده من تعامل راق في الفترة الماضية مشيدا بما تربطه من علاقة مع زملائه اللاعبين وجماهير النصر. وفي نهاية الحفل قدمت الهدايا التذكارية للمدرب واللاعب .












https://lh3.googleusercontent.com/-oTc865FzCXk/Tk6U9SGPybI/AAAAAAAAAZ8/3c2ZRvaI_0U/%D9%83%D9%85%D8%A7%20%D8%AC%D8%A7%D8%A1.png













تأجيل موعد لقاء الأنصار والنصر

المدينة المنورة - صالح الحبيشي اجلت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم موعد إقامة مباراة الأنصار والنصر في لقاء مؤجل بين الفريقين من الجولة السابعة في دوري (زين) السعودي للمحترفين لتبدأ عند الساعة السابعة 35 دقيقة من مساء يوم غد (الأحد) بدلًا من موعدها المحدد السابق في الثالثة والربع عصراً على استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة . من جانبها أعلنت إدارة الاستثمار بنادي الأنصار عن طرح تذاكر المباراة بمقر النادي، وتقرر طباعة 12 ألف تذكرة بواقع 150 للمنصة و20 ريالاً للموحدة، تحسباً للحضور الجماهيري المتوقع على الرغم من ظروف الفريقين



















https://lh5.googleusercontent.com/-nfn0SaW8fa4/Tk6U79Y3WGI/AAAAAAAAAZs/WPncQiOauT0/%D8%B3%D8%A8%D9%88%D8%B1%D8%AA.png





زياية: ظروف النصر غير مشجعة للانضمام له .. ومحمد نور السبب في خلافي مع المدرب جوزيه -




http://www.sportksa.net/main/images/stories/22zziz.jpg

أعلن المحترف الجزائري في صفوف نادي الاتحاد رفضه بشكل نهائي عرض نادي النصر لانضمام لصفوفه في الستة أشهر القادمة, وقال زياية في حديثه لبرنامج صدى الملاعب بأن ظروف نادي النصر الحالي لا تشجعه مؤكداً تقديره لمسؤولي النادي. وأشار زياية إلى أن عروض عديدة ما زال يدرسها حتى الآن من أندية إماراتية وقطرية وكويتية, مبيناً بأنه حتى الآن لم يرفض عرض القادسية الكويتي ومازال تحت دراسته هو ووكيل أعماله, ولكن نادي بني ياس الإماراتي يعد الأقرب للانتقال إليه بعد أن تلقى اتصالاً من المدرب الأرجنتيني كالديرون.



وشدد زياية على أنه لم يكن يريد الرحيل من نادي الاتحاد لولا أن الاخير لم يقدم أي عرض للتجديد معه, مشدداً على أنه مرتاح في النادي ومقتنع بكل ماقدمه مع الفريق, وقال "أعتبر تجربتي مع الاتحاد ناجحة بشكل كبير, وقدمت الموسم الماضي مستويات أشاد بها الكثير ولكن هذا الموسم ظروف الإصابات لم تسعفني لتقديم أي شيء للنادي". وأوضع زياية بأن حديث ديمتري قبل بداية الموسم أحبطه كثيراً بعدم رغبته ببقاء اللاعب في الاتحاد, ورد الإدارة بأنها تريد تسريحه بعد نهاية عقده كأن أكثر تأثيراً له من الناحية النفسية, وقال "قدمت مع الاتحاد مستوى مميز ولكني تفاجأت من هذه الحديث".وعن خلافه مع جوزية, أكد زياية بأنه لم يكن خلافاً كبيراً في أول الأمر, حيث أن لعب أساسياً وسجل أهداف كثيرة, ولكن نقطة الخلاف التي أبعدته لمدة تسع مباريات عن اللعب بشكل أساسي كانت في طريقة احتفاله بهدفه في مرمى الأهلي في المباراة التي انتهت 3-1 للاتحاد, وقال "بعد الهدف ذهبت لمحمد نور في مقاعد الاحتياط من أجل أن أرفع يده للجماهير, ولكن المدرب فسرها على أنها تضامن مع نور ضده, فأبعدني لمدة تسع مباريات", مشيداً باللاعب محمد نور الذي اعتبره السبب في نجاحه مع نادي الاتحاد.وأكد زياية خلال حواره المطول اعجابه بعدد من اللاعبين المحترفين في الدوري السعودي مثل فيكتور سيموس وعماد الحوسني لاعبي الأهلي, وكذلك محمد الشهلوب ومحمد الفريدي ونايف هزازي, مشيراً إلى أنه تلقى دعوة من رئيس الاتحاد السابق منصور البلوي لحضور مأدبة عشاء وداعية بعد قرب انتهاء عقده مع الفريق, وقال "البلوي ذكر لي بأنه لو كان رئساً للاتحاد لما تركني أغادر".












https://lh4.googleusercontent.com/-YRAYHbd6Xco/Tk6U-97GtJI/AAAAAAAAAaI/NfvT16brt-M/%D9%84%D8%AC%D9%86%D8%A9%20%D8%A7%D8%AE%D8%A8%D8%A 7%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D8%A7%D9%81%D9% 87.png











اعداد\ هاشمي النصر