المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاعبو ناد نجران يقاطعون التدريبات ويرفضون لعب مباراتهم



النصرالعالمي
24-12-2011, 02:50 AM
http://images.alarabiya.net/ff/f8/578x434_8204_184073.jpg

علمت "العربية.نت" أن لاعبي نادي نجران السعودي هددوا إدارتهم بالإمتناع عن أداء التدريبات ابتداء من يوم غد الجمعة، وذلك قبل مواجهتهم المرتقبة، والمؤجلة أمام القادسية على ملعب الأخدود في نجران.

وأفادت مصادر مقربة من اللاعبين أنهم قرروا الامتناع عن لعب المباراة المقبلة بسبب تأخر صرف رواتبهم طوال الأشهر الستة الماضية، وكذلك مقدمات العقود، وأضافت أن عوض بن قريح رئيس هيئة أعضاء الشرف كان وعد بأن يقدم مكافأة راتب شهرين حال فوزهم على الأنصار، وبعد المباراة تواصلت إدارة النادي معه إلا أن الأخير لم يرد على اتصالاتها.

وزادت المصادر أن إدارة النادي تعلم بقرار امتناع اللاعبين عن المران في الأيام المقبلة، وحاولوا ثنيهم عن هذا القرار، وإقناعهم بأن ذلك أمر خاطئ، إلا أن اللاعبين أصروا على قرارهم.

وأضافت أن لاعبي نجران فقدوا الثقة بأعضاء الشرف بعد الوعود الوهمية، بل لم يحاول أحد منهم أن يقدم اعتذاره لعدم وفائه بوعده، فلاعبو نجران يقدمون مستويات مميزة ونتائج جيدة على الرغم من عدم تسلّمهم مستحقاتهم، إلا أنهم يمنّون النفس بالوفاء بتلك الوعود، كون معظمهم يعول أُسراً ولديهم التزامات مادية يريدون قضاءها.

وأكدت المصادر أن ما قدمه لاعبو نجران من مستويات وما جعلهم يصبرون حتى الآن هو تقديرهم لإدارة الفريق نظير تفهمها لوضع اللاعبين، وأنهم يطالبون الاتحاد السعودي بإيجاد حلول لما يحدث في نادي نجران بعد أن طفح الكيل.
الرئيس يعترف بقرار المقاطعة

وعلق رئيس نادي نجران صالح ال مريح لـ"العربية.نت" على الموضوع بقوله أنه علم عن قرار امتناع اللاعبين عن أداء التدريبات ليوم الغد من إداري الفريق معتبرا هذا القرار غير مقبول ومؤكدا بأن العجز المالي هو من دعا اللاعبين لاتخاذ مثل هذا القرار.

وأضاف أتمنى أن تحل الأمور قريبا وأن تعود الأمور أفضل مما هي عليه، وقال: " أنني مازالت متمسكا بوعود أعضاء الشرف وكذلك دفعات الإتحاد السعودي للنادي، متمنياً أن يعدل اللاعبين عن قرارهم وإن حدث الامتناع فلكل حادث حديث".

واستطرد قائلا: أخجل من الحضور للتمارين في الأيام الماضية لعدم قدرتي على مواجهة اللاعبين ولأنني أعدهم دائماً بما سيقدمه أعضاء الشرف من دعم ولكن للأسف لم يأت حتى الآن.

وأشاد ال مريح بلاعبي نجران على ما يقدمونه من مستويات وبارك لهم تأهلهم لدور الثمانية من بطول كأس ولي العهد ، وقال اعلم أن صبرهم طوال الأيام الماضية تقديرا لما تقدمه إدارة الفريق من جهد إداري، داعيا اللاعبين أن يصبروا في الفترة القادمة ولعلها تفرج.

يذكر أن "العربية.نت" تطرقت في وقتٍ سابق لما يمر به نادي نجران من عجز مالي، وهو ما أكده رئيس النادي صالح آل مريح حين أكد عدم سداد رواتب اللاعبين في الأشهر الستة الماضية.