المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نبأ هاام من (حركة حمااس الكويتيه )0000



أحساس
26-03-2003, 11:08 PM
[[بيان هام]] ينصف اهل الكويت.
يعز علينا أن نكتب إليكم معتذرين عن ما يبدر منا تجاهكم بسبب صنم الصليب الذي حل بأرضنا ضيفا كريها بالتواطؤ مع منافقينا ليفتك بكم وبدينكم.. مثلما تحرجتم أنتم من الاعتذار إلينا بعدما تسلط علينا وعلى ديننا صنمكم الأحمق منذ 12 عاما.. ظلمتم وظلمنا.. وسقيتم من نفس كأسنا مرارة وصبرا.. ولكننا أمنا.. وأنتم مازلتم تعانون وتقاسون وتحاصرون.. وما كان لنا أن نقف مكتوفي الأيدي ونحن نرى الصليب الأمريكي وقد قتل أطفالكم وجوعكم بحصار ظالم ومجزرة رهيبة لجريمة لم تقترفوها سوى أنه قد تسلم أمركم مجرم أحمق.. واعلموا أنكم في قلوبنا أحب وأكرم من ملئ الأرض من عباد الصليب وإن خادعونا بتحرير أرضنا بعدما استعبدوا شعوبنا وتآمروا على ديننا.. فلا يحزنكم علو صوت المنافقين والمتخاذلين في بلادنا.. فإن أرضنا لا تزال تنجب ليوثا كسليمان بوغيث وأنس الكندري والهاجري وعادل الغانم الذين أبوا أن يكونوا عبيدا لقومية أو طائفية سوى الإسلام.. لقد أقسمنا بالله قسما لننصرنكم ونمدكم ونواليكم كما والينا كل مسلم موحد على هذه الأرض.. ولنبرأ من كل مجرم سفاح أراد الكيد في بلاد المسلمين.. وسوف ترون ما نحن فاعلون.

أحبابنا في بغداد الخلافة..

إن ما يحل في بلاد الإسلام اليوم هو نتيجة حتمية لما فرطنا فيه بالأمس.. وتركنا للجهاد.. فسلط الله علينا أراذل أهل الأرض ورفع شوكتهم علينا.. لخذلاننا ورفضنا نصرة المسلمين في فلسطين الذين في جوارنا ولم نقتنع بالجهاد معهم حتى برز الكفار إلى مضاجعنا.. وتسلسل المكر في أفغانستان وكشمير والشيشان والفلبين والصين والبوسنه والصومال.. اليوم عليكم وغدا علينا لا محالة "وما ترك قوم الجهاد إلا ذلوا".
فابشروا بالنصر إذا صدقتم مع الله وجعلتم جهادكم خالصا له من دون أن يشرك معه بقومية أو راية جاهلية.. فنحن جميعا معكم.. لربما حبسنا المنافقون من دخول أرضكم.. ولكننا سنقاتل الذين بين أيدينا: }يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قَاتِلُوا الَّذِينَ يَلُونَكُمْ مِنَ الْكُفَّارِ وَلْيَجِدُوا فِيكُمْ غِلْظَةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِين{

ولتطب قلوبكم.. فأرضنا ليست نفطا ودولارا.. بل عقيدة وأخوة ونصرة.. ولا يمكن أن نرضى بجعل المجرم الذي تلوثت يده بدماء المسلمين في فلسطين وأفغانستان ضيفا كريما في بلادنا ومستأمنا ليقتلكم.. إنا إذا لخاسرون.. ولسوف ترون منا ما يسركم "ويشفي صدور قوم مؤمنين ".


إخوانكم

الحركة الإسلاميّة لمقاومــــــــة الإحتلال الصليبي (حركة حماس الكويتيه)

الثلاثاء 15 من محرم 1424


_________________________ منقوووووووووول