المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ♥ اخـــبــــار الــــعــــــالــــمــــي ♥ في صحافة يوم الجمعه 29 - 1 - 1433هـ



النصرالعالمي
23-12-2011, 04:20 AM
بــــســـم الـــلــــه الرحـــمـــن الرحــــيـــم

//

الجمعة جامعة ..
وملائكتها سامعة ..
وعملها مرفوع ..
ودعاؤها مسموع ..
*فأسأل الله أن يتقبل عملك ..
ويغفر ذنبك ..
ويشملك برحمته ..
وينعم عليك بفضله وكرمه وجوده ..
اللهم آمين ..
(جمعة مباركة)




http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar1.png
http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar12.png
توديع جوستافو ومارسير .. وماتورانا يعتمد على (الأولمبي)

العثمان يعود للنصر وسط صمت إدارة المنتخبات السعودية

http://s.alriyadh.com/2011/12/23/img/897965671853.jpg
ادارة النصر مع المدرب واللاعب خلال الحفل
الرياض - بدر العصيمي
عينت إدارة النصر الإداري سلمان العثمان مديراً للفريق بهدف تنظيم المهام الإدارية في النادي وقد عبر عن شكره لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي والمشرف العام الأمير وليد بن بدر على ثقتهما به وقال:" أنا ابن من أبناء نادي النصر وخدمته شرف لي وأدعو المولى عز وجل أن يوفقني وأن أكون عند ثقة الجميع بي".
قدم العثمان شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل ولجميع المسؤولين عن المنتخب على ماوجده منهم من تقدير وتعاون طوال فترة عمله إداريا بالمنتخب الأول لكرة القدم .
في المقابل اكتفى مدرب الفريق الكولمبي ماتورانا بالحصة التدريبية الصباحية والتي استمرت أكثر من ساعتين وشارك فيها المهاجم الكولمبي خوان بينو بعد شفائه من الإصابة، واستدعى ماتورانا ثنائي الفريق الأولمبي مصعب العتيبي وعبدالله مادو في ظل رغبته بالاعتماد على الأسماء الشابة الفترة المقبلة.
الى ذلك ودعت ادارة النادي المدرب السابق جوستافو كوستاس واللاعب خوان مارسير بعد فك ارتباطهما مع النادي وتوقيعهما لمخالصة مالية بحضور نائب الرئيس العميد فهد المشيقح الذي قدم شكره لكوستاس على الفترة التي قضاها مع الفريق مشيدا بمكانته التدريبية.
وعبر المدرب عن شكره العميق لادارة النادي على طيب التعامل وحسن المعاملة التي وجدها طيلة عمله بالنادي مؤكدا سعادته بالفترة التي قضاها في تدريب الفريق متمنيا دوام التوفيق للفريق مع المدرب الجديد.
كما قدم خوان مارسير شكره الجزيل لادارة النادي على ماوجده من تعامل راق في الفترة الماضية مشيدا بما تربطه من علاقة مع زملائه اللاعبين وجماهير النصر.
وفي نهاية الحفل قدمت الهدايا التذكارية للمدرب واللاعب .



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png
الشباب والهلال يطلبان حكاماً أجانب للأهلي والنصر

الرياض- حمد الصويلحي
تقدمت إدارة نادي الشباب بخطاب رسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم تطلب فيه تكليف طاقم تحكيم أجنبي لقيادة المباراة المقبلة أمام الهلال في الجولة الخامسة عشرة من دوري زين للمحترفين يوم الأربعاء الموافق 2012/1/4م كما تقدمت بطلب تكليف تحكيم أجنبي لقيادة مباراة الفريق مع في دور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد يوم 2012/1/24م.
من جهة ثانية علمت (دنيا الرياضة) أن إدارة الهلال سترفع خطابا رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة لطلب طاقم حكام أجنبي لمباراة (الديربي) مع النصر في دور الثمانية من كأس ولي العهد يوم 23 يناير المقبل على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يتكلف بمصاريف طاقم الحكام الأجانب في مباريات كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في المباريات التي تلعب بنظام خروج المغلوب.



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar2.png
الوليد بن بدر: سياسة النصر ترفض تواجد الهريفي .. و «رجل الأمن» ليس له علاقة باستقالتي من منصبي السابق - فيديو

اعتبر الأمير الوليد بن بدر المشرف العام على كرة القدم بنادي النصر أن سياسة النصر الحالية ترفض تواجد اللاعب السابق بالنادي فهد الهريفي في أحد المناصب الإدارية, وذلك لكون النصر يريد الهدوء في العمل خلال الفترة المقبلة فيما أن الهريفي معروف بصوته العاللي, في إشارة لكثرة صداماته مع الرياضيين. فيما تحدث الوليد عن مطالبة الجماهير بالاستعانة بماجد عبدالله في جهاز الكرة بقوله "ماجد عبدالله لا توجد لدينا مشكله في تواجده معنا, ولكن ماجد هو من يرفض التواجد في النادي الفترة الحالية".
وأضاف المشرف العام على نادي النصر حول ما يتردد عن وجود خلافات شرفية قائمة أبرزها هي التي بينه وبين الأستاذ حسام الصالح, بقوله "لا يوجد خلاف حالي بيني وبين الصالح, وبالعكس أنا من رشحته لمنصب في الإدارة قبل فترة".
وعن اللاعبين الأجانب, رفض الوليد الحديث عن الاستقطابات الجديدة, وقال بأن هناك اجتماع إداري سيحدد كل هذه الأمور, نافياً في الوقت نفسه نيتهم فسخ التعاقد مع كل من الكولومبي بينو والجزائري عنتر يحيى, وقال "بينو باق إلى نهاية هذا الموسم, وعنتر يحيى أيضاً باق إلى نهاية الموسم القادم, حتى الآن لا توجد أي نية لتغيير أحدهما, وسننافش وضعهم بالإضافة إلى وضع الفريق في اجتماعات قادمة".
اعتداءه على مشجع نصراوي
ونفى المشرف العام على نادي النصر ما تردد حول وجود خلاف بينه وبين علي كميخ بسبب تصريحات الأخير عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وقال الوليد بأنه لا يعلم شيئاً عن هذا الأمر, كما نفى قصة اعتداءه على مشجع نصراوي في مباراة القادسية الأخيرة في بطولة الدوري وقال "عندما توليت المنصب الجديد, ذكروا بأني ضربت أحد المشجعين الحاضرين للقاء النصر والقادسية, وهذا الأمر غير صحيح إطلاقاً". موضحاً بأن كل مافي الأمر أن أحد المشجعين تلفظ على أحد لاعبي النصر وطلب منه احترام اللاعبين أو عدم الحضور للملعب, وأضاف بقوله "لست محامياً للاعبين, لكن ما حدث أمامي كان يستوجب التدخل مني, كما أن اللاعبين لا بد أن يشعروا بوجود "ظهر" يستندون عليه في النادي".
خلافه مع رمز النصر
وتطرق الأمير الوليد بن بدر خلال حواره الموسع مع برنامج "كورة" إلى فترات سابقة كان أبرزها رفض الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله تواجده بالنادي, وقال " هذا الحديث غير صحيح, فأنا متواجد مع نادي النصر منذ فترة طويلة سابقة, ولم أبتعد إلا بطلب من والدي الذي فضل ابتعادي بسبب المشاكل الشرفية التي حدثت في إحدى السنوات, وعلاقتي مع عبدالرحمن بن سعود كانت أكثر من جيدة, وكنت حيذاك أزوره في منزله".
استقالته من منصب نائب الرئيس
وعن ما يقال عن حدوث مشكلة بينه وبين أحد الضباط في عام 2009 خلال لقاء النصر مع الأهلي في نهائي كأس الخليج, نفى الوليد بن بدر أن تكون هذه المشكلة هي من تسببت في استقالته وقال " نعم حدثت مشكلة مع أحد الضباط, ولكن تم حلها في وقتها وكل منا اعتذر للآخر, كما أنني أكرر حالياً اعتذاري له, وعموما المشكلة كانت حول خلاف على العمل, ولم يحصل اشتباك بيننا أبداً".
مضيفاً بقوله "أنا قدمت استقالتي بعد فوز الأهلي على النصر وحصوله على كأس الخليج, ولكن تم رفضها من رجالات النصر حيث برروا ذلك بأن الوقت غير مناسب, ثم بقيت شهراً حتى تم الاجتماع مع أعضاء الشرف والإدارة وقدمت فيه استقالتي, وتولى المنصب بعد ذلك الأمير فيصل بن تركي".
عالمية النصر
وتلقى الأمير الوليد سؤالاً من أحد متابعي البرنامج طلب فيه قصة تأهل النصر لكأس العالم للأندية عام 2000 ودوره في ذلك, وأكد الوليد بأنه لم يكن له دور كبير كون النصر قد تأهل من الملعب, وأضاف "قبيل بدء مباراة النصر وبوهانغ الكوري في كوريا, دخل أحد منظمي البطولة على الفريقين وقال بأن الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب سيتأهل لكأس العالم, وحصل أن فاز النصر وتأهل, وبعد ذلك دخل الموضوع في جدال واعتراضات حول من يتأهل بطل هذه النسخة أو النسخة القادمة, وكون النصر الأحق فقد تمت اجتماعات بين أعضاء الاتحاد الاسيوي واستطعنا ارجاع حق نادي النصر في التأهل".

الجزء الاول



الجزء الثاني



الجزء الثالث



الجزء الرابع



الجزء الخامس



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png
عنزي النصر يفوز بنجومية دور الـ16 من كأس ولي العهد

http://store2.up-00.com/Dec11/XK199893.jpg (http://www.up-00.com/)

منح برنامج الملعب الذي يعرض على شاشة القناة الرياضية السعودية حارس نادي النصر عبدالله العنزي نجومية دور الـ16 من مسابقة كأس سمو ولي العهد, وذلك بعد أن نجح العنزي في قيادة فريقه نحو التأهل لدور الثمانية من البطولة بعد أن تألق في ركلات الترجيح حيث تصدى لثلاثة منها وسجل الهدف الأخير الذي صعد بالنصر لمواجهة غريمه التقليدي الهلال في دور الثمانية نهاية الشهر المقبل. وجاء هذا الفوز لعنزي بنجومية دور الـ16 بعد اتفاق غالبية المحليين والنقاد في القناة الرياضية السعوية.

http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png
مصادر خاصة: النصر يشترط إجراء الكشف الطبي على زيايه قبل التوقيع معه


http://store2.up-00.com/Dec11/Tpn00004.jpg (http://www.up-00.com/)

كشفت مصادر خاصة لصحيفة سبورت السعودية عن عزم إدارة نادي النصر التعاقد مع المحترف الجزائري عبدالملك زيايه "27 عاماً" وذلك بعد أن اقترب عقد اللاعب من الانتهاء مع ناديه الاتحاد دون أن يقدم الأخير أي عرض له للتجديد معه. وبحسب المصادر فإن إدارة النصر تسعى للتأكد من سلامة اللاعب من الإصابات بعد أن يتم اخضاعه لعملية الكشف الطبي؛ نظراً لإنقطاعه عن اللعب لفترة طويلة. هذا وكان اللاعب قريب جداً من الانتقال لصفوف القادسية الكويتي قبل عدة أيام بيد أن خلاف حول القيمة المالية أسهم في فشل صفقة انتقاله.


http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar6.png
بينو مستمر.. والإصابة تغيّب السهلاوي ومالك


http://da4utt9tm6y74.cloudfront.net/shms/2172/html/L10-10_577-432-10-490.jpg

http://da4utt9tm6y74.cloudfront.net/shms/2172/html/L10-10_577-432-617-490.jpg

أكدت مصادر مقربة من البيت النصراوي، بقاء المحترف الكولومبي خوان بابلو بينو ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري على أقل تقدير. وتزايدت الشكوك في الأيام الأخيرة حول استمرار بينو خصوصا بعد رحيل الأرجنتيني مارسير وقرب انتقال المدافع الجزائري عنتر يحيى، إلا أن مسيري القرار في النادي توصلوا إلى قناعة تامة بضرورة مواصلة بينو لمشواره، بعد أن طلب المدرب ماتورانا ذلك، مشيدا بقدراته الفنية والإضافة الكبيرة التي يقدمها.
وعلى صعيد تدريبات الفريق، خرج المهاجمان محمد السهلاوي ومالك معاذ من الحصة التدريبية الصباحية أمس قبل انتهائها بعد أن تعرضا للإصابة في مناطق مختلفة. وشعر السهلاوي ببعض الآلام في منطقة الركبة، في حين أصيب مالك بشد في عضلة الفخذ الخلفية. وتتضح اليوم إمكانية مشاركة اللاعبين في اللقاء المؤجل أمام الأنصار الأحد المقبل في دوري زين.
وكان مدرب النصر ماتورانا قد اكتفى بحصة تدريبية صباحية أمس استمرت أكثر من ساعتين ركز فيها على الجوانب التكتيكية وطرق اللعب المتوازن في حالتي الهجوم والدفاع وشرح للاعبين كيفية التحرك في حال امتلاك الفريق الكرة أو في حال فقدانها وكذلك ركز على تطبيق التنظيم الدفاعي للفريق.
و شارك عدد من لاعبي الفريق الأولمبي بناء على رغبة ماتورانا وهم مصعب العتيبي وعبدالله مادو والحارس عبدالله الشمري, كما شهد التدريب عودة الكولمبي خوان بينو بعد شفائه من الإصابة , في حين تواجد كل من عبدالرحمن القحطاني وعدنان فلاتة وعنتر يحيى في العيادة الطبية لمواصلة برنامجهم العلاجي. وتقرر أن تكون تدريبات الفريق مغلقة اليوم على أن تغادر البعثة عصر غد إلى المدينة لملاقاة الأنصار في مباراة مؤجلة من دوري زين السعودي يوم الأحد القادم.
من جهة أخرى، صدر أمس قرار رسمي بتعيين سالم عثمان العثمان مديرا لفريق النصر الأول لكرة القدم. وعبر العثمان عن شكره وتقديره لإدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي وللمشرف العام على كرة القدم الأمير الوليد بن بدر على ثقتهم به وتعيينه بهذا المنصب «أنا ابن من أبناء هذا الكيان وخدمته شرف لي وأدعو المولي عزوجل أن يوفقني لخدمة نادينا العالمي وأن أكون عند ثقة الجميع بي». كما قدم العثمان شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل ولجميع المسؤولين عن المنتخب على ما وجده منهم من تقدير وتعاون طوال فترة عمله إداريا بالمنتخب الأول لكرة القدم.
وفي النصر أيضا أقامت إدارة النادي مساء أمس حفل توديع لمدرب الفريق السابق جوستافو كوستاس واللاعب خوان مارسير بعد فك ارتباطهما مع النادي وتوقيعهما لمخالصة مالية. جاء ذلك بحضور نائب الرئيس العميد فهد المشيقح وعلي كميخ المنسق الفني المدير العام لكرة القدم وجعفر السبيعي مدير الاحتراف وماجد الحلوان إداري الفريق الأولمبي وفي بداية الحفل قدم العميد فهد المشيقح شكره وتقدير للمدرب كوستاس على الفترة التي قضاها مع الفريق مشيدا بمكانته التدريبية ومتمنيا له التوفيق في قادم الأيام.
من جانب آخر، عبر المدرب كوستاس عن شكره العميق لإدارة النادي على طيب التعامل وحسن المعاملة التي وجدها طيلة عمله بالنادي مؤكدا سعادته بالفترة التي قضاها في تدريب الفريق متمنيا دوام التوفيق للفريق مع المدرب الجديد، كما قدم اللاعب خوان مارسير شكره الجزيل لإدارة النادي على ما وجده من تعامل راق في الفترة الماضية مشيدا بما تربطه من علاقة مع زملائه اللاعبين وجماهير النصر

https://lh6.googleusercontent.com/-Jzimtk_KdRA/Tk72HyIUtSI/AAAAAAAAAbg/GuO0PAl43Mo/البطوله.png
ماتورانا يكتفي بالفترة الصباحية‎ والقحطاني وعنتر وفلاته يلازمون العيادة

قرر المدرب ماتورانا إلغاء الحصة التدريبية المسائية لهذا اليوم الخميس والاكتفاء بالحصة التدريبية الصباحية التي استمرت أكثر من ساعتين وركز فيها على الجوانب التكتيكية وطرق اللعب المتوازن في حالتي الهجوم والدفاع واستدعى ماتورانا كل من مصعب العتيبي وعبدالله مادو للمشاركة في التدريب الذي شهد أيضا مشاركة اللاعب خوان بينو في حين تواجد كل من عبدالرحمن القحطاني وعدنان فلاته وعنتر يحيى في العيادة الطبية . وستكون تدريبات الفريق مغلقة اعتبار من يوم غدا الجمعة .

من جهة أخرى يتواجد فريق براعم نادي النجمة لكرة القدم اليوم بمعسكر أكاديمية النادي الرياضية وذلك لخوض عدة مباريات ودية مع براعم النادي وكان في استقبالهم لدى وصولهم لمقر أكاديمية النادي الكابتن علي كميخ مدير عام كرة القدم والمنسق الفني للفريق الأول و الكابتن توفيق المقرن الخبير الرياضي مستشار الكرة حيث رحبوا بهم في نادي النصر وأكدوا على أهمية مثل هذه الزيارات وأثرها على مسيرة البراعم مبينين أن ابواب النصر ومنشأته مفتوحة لمثل هذه اللقاءات التي تزيد من تنمية مهارات البراعم ومن معرفتهم أيضا متمنين لهم التوفيق .

https://lh3.googleusercontent.com/-oTc865FzCXk/Tk6U9SGPybI/AAAAAAAAAZ8/3c2ZRvaI_0U/كما جاء.png

بعد نجاحه في فسخ عقد مارسير(بدون تعويض مالي) الوليد بن بدر يجتمع بعنتر لفك الارتباط بالتراضي


http://store2.up-00.com/Dec11/31C01625.jpg (http://www.up-00.com/)

أفادت وسائل إعلام جزائريه بإنه جرى مساء أمس اجتماع بين الأمير وليد بن بدر المشرف العام على فريق النصر السعودي واللاعب الدولي الجزائري عنتر يحيى بحثا عن التوصل إلى حل يقضي ببقاء عنتر أو افتراق الطرفين... وهو الاحتمال الأغلب طالما أن الظروف لم تساعد اللاعب القادم من بوخوم الألماني، حيث وجد نفسه في فريق يتخبط في جملة من المشاكل على حسب وصفها كما تحمل عنتر تعبات الفشل وألقي باللوم عليه على أساس أن مستواه متواضع ولم يقدم أي إضافة للنادي “العالمي“ خاصة من الإعلام السعودي الذي يتحدّث منذ مدة عن تخلي النصر عن خدماته.
وقبل الاجتماع كشفت تقاريرصحفية أن الأمير الوليد بن بدر يبحث عن حل ودي يقضي بفسخ عقد اللاعب بالتراضي ومن دون أن تترتب أي تعبات مالية على فريقه، مثلما حصل قبل ذلك مع الأرجنتيني خوان مارسيرا الذي تخلى عنه الفريق دون تعويض مالي رغم أنه كان يطالب بالحصول على 9 ملايين ريال سعودي، ومن جهته فإن عنتر حسب المقربين منه يبحث عن تعويض قيمة عقده بحجة أن الرغبة في التخلي عنه جاءت من فريق النصر في وقت تحلى هو بالاحترافية والتزم بعقده. ويملك عنتر يحيى خبرة كبيرة في هذا الموضوع من شأنها أن تساعده على الخروج بحل يساعده وإن لم يكن تعويض قيمة عقده المقدرة مدته بـ 3 سنوات.








http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar19.png

اعداد // رواية قلب