المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يستر على العربي اذا هذا المهاجم البديل!!!وهذه المشاكل لابد من حلها الآن!!



االزعيم الهلالي
22-12-2011, 03:30 AM
اخواني في البداية العربي لاعب فنان جدا رغم انخفاض مستواه وضعف تمريراته وضعف اتزانه ببعض الكرات الا انه يبقى لاعب كبير وفيه طينة اللاعبين الكبار... ولكن (مجرد اقتراح) بكل صراحه مع فارق الاسم وفارق المبلغ الا ان المهاجم الارجنتيني مهاجم نادي الاتفاق افضل بمراحل من العربي ،،، لاعب متحرك طول وقته ... تعب دفاع الهلال بطريقة اصبح الواحد منا يحط يده على قلبه مع اي كوره يلمسها اللاعب ذا ،، صراحه شفت جميع تصرفاته في الاماكن الضيقة وفي الهجوم،، تصرفات لاعب كبير جدا،، يعرف يستلم يعدي يمرر يشوت (شوفو هدف الاتفاق الملغي وكيف طريقة تسجيلة)

ولو انكم سمعتو عامر عبدالله ايش يقول في مباراة الاتفاق،، يقول تكلفة جميع اللاعبين الاجانب بالاتفاق لمدة سنة هو مليون ونص دولار!!!

طيب نبيع العربي ب 10 مليون يورو ونجيب لاعب افضل منه ونشيل هالمدرب العله ونجيب مدرب كبير بحجم هيدينك اللي اتمنى انه يجي لو يشيلون العربي وما يجيبون احد مكانه،، وياسر بادين نشوفه بادي يرجع لمستواه وشوفو ملخص اخر مباراة لعبها،، ماشاء الله حركة في كل مكان بالملعب،، صنع هدف بالكعب على الطاير ورأسيتين كلها في العارضه،، (من اجمل المباريات اللي شفتها لياسر من 2007 ،، المهم اللي يقهر صح ان لاعب مثل الكوري اللي انا اجزم لو لعب كل المباريات مكان العربي كان ممكن هداف الدوري الحين ب 12 هدف او اكثر،،، شوف كيف يقاتل على الكوره ،، يرتقي لكل كوره ويكسبها سريع ومهاري ومنفذ بارع للضربات الحره وضربات الجزاء،،، ويجلس احتياط،!!!!!! لاحد يقولي اصابة، اللاعب جاهز من قبل مباراة الانصار وقبل الاصابه كان احتياط ويدخله المدرب في مباراة مهمة زي مباراة الاتفاق في بالشوط الثاني!!! ليش ؟؟ عشان ارخص من العربي ؟؟ احنا نبغى نفوز والا نبغى نهايط؟؟

وبالنسبة للمدرب، لازم يرووووووووووووووووووووووو وووح اليوم قبل ماتجي الطامة بكرة ،،، ياناس حتى في السفي حقه ماكان مدرب فريق بطولات بيوم من الايام فبالتاكيد انه ماهو من نوع المدربين اللي عنده حس الفوز في كل مباراة،،، وبعدين لو وصل الفريق لمباريات حاسمة بالاسيوية او المحلية وش بيسوي المدرب وهو الظاهر في السي في كامل مافي ولا نهائي لعبه؟؟ وبعدين شفتو شكل عيسى في مباراة الاتفاق والمدرب يطلعه بعد ما بذل كل ما يتسطيع في المباراة يطلعه ويخلي العربي اللي ماسوى شي بالمباراة ،،، بالله لو انك مكان عيسى ماتتحطم؟؟ الرجال عنده الكثير ليقدمه وشوفو فرحته كيف بعد الهدف الثاني وشوفو الروح اللي يلعب فيها؟

نبغى مدرب نفسي وتكتيكي بنفس الوقت لان بعض لاعبينا اللي ورى بعد ذهاب هوساوي ربما يحتاج الى اعادة تعليم لاساسيات كرة القدم وبالذات الزوري والمرشدي وهرماش
هرماش لاعب ممتاز جدا،، لاكن لازم يفهمونه انه يلعب لفريق بطل،، يعني لعب الكور الثابته بهذا الشكل الاستهتاري بالجمهور اللي ينحرق على المباراة اللي فريقه مهزوم فيها(مباراة الاتفاق)،، وبرضو لاعب المحور المفروض انه يمشي الكوه بسرعة،، لاحظو هرماش اذا استلم الكوره،، اول شي يسويه انه يثبت الكوره ويحاول يعدي من لاعب بعدين يمشي الكوره،،وغالبا ماتقطع منه واخطأ في تمريرات كثيرة !!

اتمنى من كل قلبي اننا ما ننتظر نهاية الموسم، وحينها يكون قد وقع الفأس بالرأس،،وان نبدا بالتعديل من الآن حتى لانندم في الاخير!