المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالعزيز فلاته ! + وش مراكز الأجانب الجدد ؟



النصرالعالمي
21-12-2011, 02:00 AM
مبروك الفوز على الفتح و التأهل لدور ال8 ..


أجمل ما في المباراة الانضباط التكتيكي و اتضاح أن خط الدفاع لانحتاج فيه عنصر أجنبي ، لأن وجود المحترف الأجنبي الذي يصنع الفارق بالأمام راح يخفف الضغط على المدافعين الذي لاأعتبرهم سيئين لدرجة أنهم يتحملون سوء الفريق في مبااريات الدوري ..



نحتاج مهاجم أجنبي فذ لديه مزايا الانطلاق والقوة كما كان كارلوس تينيريو 2003 + صانع لعب من عينة خوليو سيزار + بينو يكون مهاجم ثاني متأخر كما ذكر الخبير الهريفي + لاعب وسط طرف سريع بالانطلاااااااق لأن لاعب السبرنت مفقود مفقود مفقود لازم الحلول الفردية مطلوبة أيضا ... وياليت يجيدون تنفيذ الكرااااات الثااااابتـــة سواء أوفرااااات أو تسديدااااات لأننا تعبنااااا و احنا نطاااالب ولا شفنا شي و لايوجد فكر كروي بالادارة يعي جيدا بأن الكرة الحديثة أصبح اعتمادها على الكرات الثابتة لايقل عن التكتيك و المستوى الفني .




*****




بخصوص الاعب عبدالعزيز فلاته ياليت يركز على التمــــرير ... أساسيات كرة القدم وبالأخص للاعب المحور هي التمرير ؛ لانطالبه بالاختراق أو التقدم أو التسديد ..الخ !! ليس كرة أو كرتين التي أخطأ بتمريرها وكثير منها كرات قصيرة خطأ !! وحده بالشوط الأول كاد الفريق يدفع ثمنها لولا ستر الله .. اللاعب برأيي يتشابه مع خالد الزيلعي كونهما لايعطيان اضافة للفريق اذا لعبا أساسيين ! - وجهة نظر - .





*******






حلاوة الانتصار معنوي و لتحقيق التكاتف لعل وعسى أكثر من كونه فني ... رغم اتضاح الجانب التكتيكي ، و أكرر مراكز الأجانب لندعها بالثلث الأخير بملعب الخصم لأن اذا قوى الهجوم والوسط قوى الفريق مع عدم اهمال طبعا قدرات لاعبي الدفاع ..



أيضا لعل الثقة تعود لحارس المرمى عبدالله العنزي الذي يجب أن يتلافى العيب الأبرز لديه وهو ألا يتقدم كثير و يحذر من الكرات الساقطة ... الثقة و الطموح أحيانا يعطي البروز مهما كان من ملاحظات .