المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش مانكون هالمره غير...!!



النصرالعالمي
20-12-2011, 04:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني جماهير العالمي الأعزاء...بدخل بالموضوع على طووول..!!

من الواضح جدا ان نادينا العزيز على قلوبنا .. ستطرأ عليه تغييرات جذرية ابتدأت بالادارية...وتتجه نحو الفنيه من جهاز تدريبي جديد واللاعبين ايضا سينالهم القليل من التغييرات..!!

وواضح جدا انه حتى الافكار تغيرت والفكر اصبح مختلف عما سبق ..!! والله اعلم ان ادارتنا قد تكون تعلمت من اخطائها ..!!

بصراحه انا من أشد المعارضين لاستمرار الادارة بحكم انها عملت خلال 3 سنوات ماتستطيع .. وقد حان وقت التغيير..!!

ولكن من خلال التحركات الأخيره ... نستطيع ان نفهم ..واللبيب بالاشارة يفهم...ان فيصل بن تركي يقول لنا امنحوني فرصه أخيرة .. فأنا محب مثلكم لهذا النادي..!!

فرصه أخيره يافيصل ..!! مممم ... لما لا... هذه فرصتك الأخيرة.. أتمنى لك التوفيق..

هنا.. يجب التركيز من جانب الجمهور العزيز واتمنى من كل قلبي تطبيق ما أقول حرفيا ولو مره فقط ...مره وباذن الله سترون العجب...!! كيف ...؟ سؤال جيد...

بحكم هذه التغييرات كلها يجب ان نتغير نحن...! نعم نحن..! جمهور النصر يجب ان يتخذ خطوات جديدة... في طريق العودة الى المجد.. وكما قالوا مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة...!

الذي يجب أن يتغير فينا كجمهور..هو الفكر... هذه السنه او ماتبقى من هذه السنه او الموسم نصارح نادينا ممثلا بالادارة والمدرب واللاعبين ... ونقولها لهم بالفم المليان...

لا نريد بطوله... نريد تحضير الفريق للموسم القادم والتركيز... على الحصول على المركز الثالث في الدوري.. حتى يتسنى لنا اللعب في اسيا .. باذن الله..

اذا فعلنا هذه الافكار سنجني فوائد عظيمه...منها :

اولا. نزيل الضغط من على كاهل الادارة واللاعبين وسترونهم يلعبون على حقيقتهم ...وكما هو معلوم لدى الاغلبيه اي شخص يصبح تحت الضغط النفسي تقل نتائجه الايجابية..!!

ثانيا..عندما تزول الضغوط يصبح التخطيط أسهل وأحلى..وثماره تقريبا شبه مضمونه... وحتى الادارة لا تتعجل في قراراتها وانما تاخذ الوقت الكامل في اتخاذ القرار الصحيح..1

لا نريد بطولات نريد ان نرتب اوراقنا لنعود ابطال ليس بالصراخ وليس بالاختلاف وانما بالعمل الدؤوب للرجوع لمكانتنا الطبيعيه فنحن لا نحاول اخذ مكان غيرنا بل بالعكس هو لنا في الاساس... وكما قالوا خسرنا معركه ولكن لم نخسر الحرب..


اتمنى أني وفقت بنقل القليل من افكاري تجاه محبوبي العالمي واتمنى ان نترك العاطفه جانبا ونتحرك بعقولنا وان لا نهمل مثل هذه الفكره فهي مانحتاج لحل مشاكلنا .... دمتم عالميين وعلى المحبه نلتقي....


* لامانع من النقاش وتطوير اي فكره وردت في الموضوع..