المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار العــــــالـــــــمي بالصحافة ليوم الثلاثاء الموافق 26/01/1433هـــ



النصرالعالمي
20-12-2011, 04:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم




سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيم




للتذكير : اليوم مباراة النصر والفتح في الاحساء في الساعة 7:40 مساءاً ,, دعواتكم للنصر








https://lh3.googleusercontent.com/-ma-jMv--dJ8/Tk6U-GroR6I/AAAAAAAAAaA/IoiWFc6yL4Q/اخبار العالمي من الصحف اليوميه.png














https://lh5.googleusercontent.com/-nfn0SaW8fa4/Tk6U79Y3WGI/AAAAAAAAAZs/WPncQiOauT0/سبورت.png













كأس ولي العهد: الاتفاق يستضيف الانصار والشباب يواجه القادسية والطائي في اختبار الفيصلي والفتح في موقعة النصر (http://www.sportksa.net/main/index.php/local-sports/14110-2011-12-19-19-24-59)


http://www.sportksa.net/main/images/stories/logo/btolaat/cup2012.jpg

تنطلق مساء يوم الثلاثاء مباريات دور الستة عشر لمسابقة كأس ولي العهد الأمين بإقامة أربع مباريات في أربع مدن بعد إن انضم لفرق الممتاز فريقين من فرق الدرجة الأولى هما نادي الطائي ونادي الشعلة ويلتقي اليوم الثلاثاء في الدمام الاتفاق والأنصار وفي العاصمة الرياض يلتقي الشباب والقادسية فيما يلتقي في مدينة حائل فريقا الطائي والفيصلي وتختتم مباريات الليلة بلقاء الفتح والنصر في محافظة الاحساء على إن تستكمل بقية مباريات دور الستة عشر يوم الأربعاء الأربعاء بإقامة أربع لقاءات أخرى سعيا إلى الوصول للمرحلة القادمة في الدور ربع النهائي.
الفتح - النصر

على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في محافظة الاحساء يقام لقاء الفتح بضيفه فريق النصر القادم من العاصمة الرياض ولقاءات الفتح والنصر عرفت بالإثارة والندية والتكافؤ سواء إن كانت مباريات كئوس أو مباريات دوري ممتاز . فريق الفتح يقف في المركز السادس في الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة بعد فوزه الأخير على ضيفه فريق الفيصلي وهو قد سجل نتائج باهرة في مبارياتها الأخيرة يسعى الفريق إلى تجسيدها عبر مسابقة كاس ولي العهد لاسيما وان المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره .
أما فريق النصر فهو قد تلقى هزيمة غير متوقعة من مستضيفه فريق القادسية في مدينة الراكه بهدفين مقابل هدف واحد لتضاف لهزيمته السابقة أمام الاتحاد ويبقى الفريق في المركز السابع برصيد 14 نقطة بفارق 19 نقطة عن المتصدر فريق الشباب مما يعني بان حظوظ الفريق في الفوز بدوري زين قد تلاشت تماما الأمر الذي يحتم على لاعبي النصر ضرورة العمل على السير بخطى راسخة في بطولة كاس ولي العهد من اجل إرضاء جماهيرهم الوفية ببطولة متميزة مثل هذه البطولة التي قد تكون البلسم الشافي لكل جراحات النصراويين .
يبرز من فريق الفتح حارسه شريفي وحمدان الحمدان وبدر النخلي وكيمو واحمد أبو عبيد وحسين المقهوي وربيع السفياني وسالومو وجابر الحقوي وعبد الله الدوسري . فيما يبرز من الفريق النصراوي قائده حسين عبد الغني وعمر هوساوي ومحمد عيد وإبراهيم غالب وخالد الزيلعي ومحمد السهلاوي وعبدالرحمن القحطاني وريان بلال وعبدالعزيز فلاته وخالد الغامدي والحارس عبد الله العنزي














https://lh3.googleusercontent.com/-oTc865FzCXk/Tk6U9SGPybI/AAAAAAAAAZ8/3c2ZRvaI_0U/كما جاء.png













إدارة النصر تعلن رسمياً انتهاء علاقة النادي باللاعب مارسير .. والصالح يواصل دعمه للنادي (http://www.sportksa.net/main/index.php/local-sports/14096-2011-12-19-16-14-10)



http://www.sportksa.net/main/images/stories/599732_185989.jpg

أعلنت إدارة نادي النصر وبشكل رسمي يوم الاثنين فسخ تعاقدها مع اللاعب الأرجنتيني خوان مارسير وذلك بالتراضي بين الطرفين, مشيرة في بيانها اليوم إلى أن اللاعب قد وقع مخالصة مالية نهائية مع النادي وتسلم كامل حقوقه, وبالتالي فإن علاقته مع النادي قد انتهت وسيكمل النصر مبارياته حتى فترة التسجيل القادمة بلاعبين أجنبيين فقط وهما خوان بينو وعنتر يحيى.
من جهة أخرى, واصل عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الاستاذ حسام الصالح دعمه للنادي, وذلك بعدما تكفل بتسجيل لاعبين في الفئات السنية, وهما منذر هزاع العنزي, وعبدالعززي مناع العنزي, حيث وقعا في كشوفات كرة القدم للفئات السنية بشكل رسمي يوم الاثنين.
كما وقع في كشوفات فريق كرة القدم لدرجة الناشئين كل من راكان حسن النمشان ويلعب في مركز قلب الدفاع وسلمان عبدالرحمن البليخي يلعب في مركز الوسط كصانع لعب تكفل بتسجيلهم الاستاذ خالد المالك.













https://lh6.googleusercontent.com/-QYEOTRlJGI8/Tk6VoQvy1iI/AAAAAAAAAa8/y-lLd0hYXuA/شمس.png













الأهلي يبتعد بالصدارة.. والنصر يقلبها على التعاون

ابتعد فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم بصدارة ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 عاما بعد أن تغلب على ضيفه الفيصلي بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت عصر أمس على أرض ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي في افتتاح مواجهات الجولة الـ15 من منافسات المسابقة، وسجل الهدف الأهلاوي الوحيد المهاجم إسماعيل مغربي «21» ليرفع الفريق رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة وبفارق خمس نقاط عن الهلال صاحب المركز الثاني. بينما تراجع الفيصلي للمرتبة العاشرة برصيد 17 نقطة.
وضمن لقاءات الجولة زاد فريق الاتحاد من أوجاع ضيفه نجران وتغلب عليه بهدفين نظيفين على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد, وسجل للاتحاد كل من يوسف باعويضان «10» ومهند عوض «65» ليرتفع رصيد الفريق إلى 26 متقدما للمركز الثالث بفارق الأهداف عن الاتفاق الذي سيلتقي اليوم بالرائد.
بينما بقي نجران في المرتبة الأخيرة وبرصيد ست نقاط. وفي بريدة قلب فريق النصر الطاولة في وجه مضيفه التعاون وتغلب عليه بهدفين لهدف في المباراة التي جرت على أرض ملعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة ليرتفع رصيد النصر إلى 24 نقطة عزز بها بقاءه في المرتبة الخامسة، بينما توقف رصيد التعاون عند 13 نقطة في المرتبة الـ11.
وكان التعاون هو البادئ بالتسجيل عبر مهاجمه ثامر المشيقح «4» إلا أن مهاجم النصر تركي السفياني تمكن من تسجيل هدفي فريقه على مدار شوطي المباراة.
وعلى أرض ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب انتهى اللقاء الذي جمع فريقي الشباب والفتح بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين، حيث تقدم الشباب أولا بواسطة لاعب الوسط سليمان الهطلاني «10» إلا أن الفتح تمكن من تعديل النتيجة قبل نهاية الحصة الأولى بثلاث دقائق عبر مهاجمه عيسى الحمر.
وبهذه النتيجة تقدم الشباب إلى المرتبة الثامنة برصيد 17 نقطة بينما بقي الفتح في المرتبة ما قبل الأخيرة برصيد سبع نقاط.
وأخيرا كسب القادسية ضيفه الأنصار بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت على أرض ملعب نادي القادسية في الخبر، وساهم الفوز في تقدم القادسية إلى المركز التاسع برصيد 17 نقطة، بينما بقي الأنصار في مركزه السابق الـ12 برصيد سبع نقاط.














https://lh3.googleusercontent.com/-oTc865FzCXk/Tk6U9SGPybI/AAAAAAAAAZ8/3c2ZRvaI_0U/كما جاء.png














النصر الجديد يتحدى الفتح.. والشباب يخشى فورة القادسية


http://da4utt9tm6y74.cloudfront.net/shms/2169/html/L12-12_663-966-11-366.jpg

تنطلق مساء اليوم وعند الساعة 7،40 منافسات مسابقة كأس ولي العهد بإقامة أربعة لقاءات لحساب دور الـ16، ففي الأحساء يستضيف فريق الفتح ضيفه النصر في لقاء متكافئ بين الطرفين، ويستقبل فريق الطائي في حائل نظيره الفيصلي في لقاء تميل كفته للفريق الضيف، وفي واحدة من أقوى اللقاءات يستضيف الشباب في الرياض نظيره القادسية في لقاء تميل كفته للفريق الشبابي، ويحل فريق الأنصار الكروي الأول ضيفا على فريق الاتفاق الكروي الأول في منازلة تميل أسهم التفوق فيها للفريق الاتفاقي.

الفتح x النصر
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء يستضيف فريق الفتح نظيره فريق النصر في لقاء متكافئ بين الطرفين، حيث يخوض لاعبو الفتح المقابلة بعد أن حققوا نتائج جيدة في دوري زين منحتهم الثقة لتحقيق الفوز أمام ضيفهم فريق النصر الذي سبق أن كسبوه في منافسات دوري زين 2/1، وسيسعى مدرب الفريق التونسي فتحي الجبال ولاعبوه إلى كسب المنازلة وتأكيد انتصارهم السابق مستثمرين إقامة المنازلة على أرضهم وبين جماهيرهم وحالة عدم الاتزان لمنافسهم، ولكنهم يدركون أن منافسه يرغب في الفوز والتأهل للدور القادم على أمل تعويض جماهيره ببطولة طال انتظارها، ما يعني سعي مدرب فريق النصر وبقوة إلى مصالحة جماهيره، ما سيجبر الجبال على اتباع طريقة متوازنة بين الشقين الدفاعي والهجومي تضمن له تهدئه حماس منازله، فسيعتمد على تأمين مناطقه الخلفية وتكثيف منطقة الوسط لتضييق المساحات أمام لاعبي النصر مع فرض رقابة لصيقة على مفاتيح التفوق فيه، وسيلجأ للغارات المرتدة السريعة التي يجيد لاعبوه التعامل معها مستغلا حرص لاعبي منازله على تحقيق الفوز ما سيخلف فراغات في مناطقهم الخلفية يساعدهم في ذلك اهتزاز مستوى متوسطي الدفاع وحارس المرمى النصراوي، فمن المتوقع أن يتبع طريقة 4/2/1/2/1 بتواجد محمد شريفي في الحراسة وأمامه عبدالله العبدالله وكيمو سيسكو وجابر حقوي وبدر النخلي وفي المحاور الدفاعية شادي أبو هشهش وعبدالله الدوسري وأمامهما حمدان الحمدان وفي الوسط الهجومي ربيع السفياني وأحمد أبو عبيد وفي المقدمة سالومو.
في المقابل يدخل الفريق النصراوي هذه المواجهة بعد أن قدم مستويات ونتائج باهتة أغضبت محبيه وأنصاره والذي سيكون تركيز لاعبيه ومسؤوليه منصبا على محاولة تحقيق بطولة تطفئ غضبهم ما يؤكد حرصهم على تخطي الفريق الفتحاوي وهذا ما سيخطط عليه مدرب الفريق الكولومبي ماتورانا في أول ظهور له مع الفريق من أجل تحقيق الفوز والتأهل للمرحلة القادمة على الرغم من خوض فريقه للقاء خارج قواعده، فيتوقع أن ينتهج طريقة 4/2/3/1 بتواجد عبدالله العنزي في الحراسة وأمامه خط دفاعي مكون من خالد الغامدي وعنتر يحيى ومحمد عيد وحسين عبدالغني وفي المحاور الدفاعية إبراهيم غالب ومارسير وأمامهما في وسط الشق الهجومي خالد الزيلعي وخوان باولو بينو وعبدالرحمن القحطاني وفي الهجوم محمد السهلاوي. وسينتهج فريق النصر أسلوب الضغط الهجومي على مستضيفه في محاولة للوصول لشباكه من خلال تنويع الغارات الهجومية مع التركيز على الأطراف والاعتماد على التسديد من خارج المنطقة.














https://lh4.googleusercontent.com/--2CoJuCDzO4/Tk6U_dKY9KI/AAAAAAAAAaM/XL8FJkwCGUg/البلاد.png













دور ال16 لكاس ولي العهد ينطلق اليوم : الشباب يستضيف القادسيه والفتح يبحث عن النصر في الاحساء

تنطلق مساء اليوم لقاءات دور الستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد بأربع مواجهات تتحدد من خلالها نصف مقاعد الدور ربع النهائي للمسابقة وتستكمل اللقاءات الأربعة الأخرى يوم غدا لتحديد بقية المقاعد
وتقام جميع لقاءات اليوم مساءً ففي الرياض يلتقي الشباب مع القادسية بينما في الساحل الشرقي يستضيف الاتفاق نظيره الأنصار وفي الأحساء سيقام أقوى لقاءات اليوم ويجمع الفتح بالنصر وفي اخر اللقاءات يلتقي الطائي مع الفيصلي ولعل لقاءات الكوؤس تختلف عن لقاءات الدوري وغالبا ما تحظى بالمفاجأت فدعونا ننتظر ما ستسفر عنه مواجهات اليوم
الفتح × النصر
وعلى استاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء يلتقي الفتح مع النصر في لقاء مرتقب وقوي بين الطرفين ينشد من خلاله جمهور الفريقين عن حصد بطاقة التأهل.
الفتح صاحب الأرض يدخل هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة جدا بعد أن نجح في أخر لقاء بالدوري بالفوز على الفيصلي بهدفين لهدف تقدم به للمركز السادس في المنطقة الدافئة بينما النصر تزايدت جراحه في الجولة الماضية بعد الخسارة من القادسية بهدفين لهدف ولعل هذه المسابقة هي الأمل المنشود من جمهور العالمي للمصالحة من جديد بعد أن فقد الأمل في المنافسة على الدوري عندما تجمد رصيده عند 14 نقطة.
وستكون هذه المواجهة هي الأولى بقيادة المدرب الجديد ماتورانا والذي تتطلع الجماهير النصراوية أن يحدث تغيير كبير في أداء الفريق عطفا على خبرته العريضة ولكن في نفس الوقت يتخوفون كثيرا من قدرات الفتح الكبيرة في ظل المستوى التصاعدي الذي يفدمونه مع مدربهم التونسي فتحي الجبال
عوامل كثيرة ترجح كفة الفتح في لقاء اليوم وهي الأرض والجمهور والروح المعنوية المرتفعة والأستقرار الفني والأداري أيضا فدعونا ننتظر المواجهة ونرى ما سيفعله النصر أمام تكامل واستقرار الفتح








https://lh5.googleusercontent.com/-PRe_KW2pfuk/Tk6VA6BzhvI/AAAAAAAAAag/DiFQUpZo0Rs/الساعه.png














كأس ولي العهد على شاشة الرياضية السعودية

http://www.alsa3ah.com/contents/newspic/8.jpg
تنقل القنوات الرياضية السعودية مساء اليوم الثلاثاء، عدداً من المباريات ضمن منافسة كأس ولي العهد،حيث تنقل الرياضية"1" اللقاء الذي يجمع فريقي الفتح والنصر، عند الساعة 7:40 من على أرض مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، ويسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه فهد المساعد ويستضيف خلاله محللي القناة يوسف خميس وحمد الدبيخي،وفي التغطية الميدانية يتواجد بدر رافع ورياض المزهر وفي الوصف والتعليق بدر شداد.
وعبر الرياضية"2" ينقل عند الساعة 7:40 ،اللقاء الذي يجمع فريقي الشباب والقادسية من على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه عبدالرحمن الغامدي ويستضيف خلاله محللي القناة عبدالرحمن الرومي وزكي الصالح، وفي التغطية الميدانية عبدالله العضيبي وعبدالرحمن الدحيم، وفي الوصف والتعليق عبدالله الغامدي.
أما عبر الرياضية"3" فينقل اللقاء الذي يجمع فريقي الاتفاق والانصار، عند الساعة 7:40، من أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويتواجد بالتغطية الميدانية فيصل القحطاني ومحمد العتيبي، وفي الوصف والتعليق يوسف السلطان.
ومن خلال الرياضية" 4" ينقل اللقاء الذي يجمع فريقي الطائي والفيصلي، عند الساعة 7:40، من أرض ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل،ويحلل المباراة ميدانياً حمود السلوة ويغطيها خضير البراق، وفي الوصف والتعليق عبدالله العصيمي.
من جهة أخرى تنقل القناة الرياضية"1" عصر اليوم ،عند الساعة 3:10، اللقاء الذي يجمع الهلال وهجر، ضمن دوري كاس الأمير فيصل بن فهد، من على أرض ملعب نادي الهلال بالرياض، ويتواجد بالتغطية الميدانية ناصر الشيبان وأحمد الحربي ،وفي الوصف والتعليق ناصر الأحمد.






https://lh4.googleusercontent.com/-vj6Pj3WlJ6s/Tk6sMCn9iwI/AAAAAAAAAbc/GMGNGf9oCcY/الوطن.png






النصر يلغي عقد مارسير بالتراضي


اتفقت إدارة كرة القدم بنادي النصر أمس، مع وكيل أعمال المحترف الأرجنتيني مارسير على إنهاء عقد الأخير بالتراضي، وذلك لعدم قناعة الجهاز الفني بما قدمه اللاعب طوال 11 مباراة خاضها مع الفريق النصراوي الموسم الحالي.
يذكر أن الأسطورة الأرجنتينية مارادونا أحد المعجبين بامكانيات اللاعب وسبق أن استدعاه للمنتخب الأرجنتيني إبّان إشرافه عليه، كما كان مارسير أحد الأسماء المرشحة للعب بصفوف الوصل الإماراتي الصيف الماضي.
وعلى ذات السياق يجري النصر مفاوضات مع المدافع الجزائري عنتر يحيى لإلغاء عقده بالتراضي أيضا، وسيكون هناك اجتماع مع وكيل أعماله في اليومين المقبلين للوصول إلى صيغة ترضي جميع الأطراف حال موافقة اللاعب على فسخ عقده.
وكان فريق النصر وصل أمس إلى الأحساء براً لملاقاة الفتح اليوم بكأس ولي العهد.
وأجرى تدريبه تحت إشراف الكولمبي ماتورانا الذي سيقوده اليوم في أول لقاء له بعد التعاقد معه مطلع الشهر الحالي.
وسيخوض النصر المباراة دون أي عنصر أجنبي، نظراً لإصابة الكولمبي بينو وعدم قناعة المدرب بعنتر يحيى وإلغاء عقد مارسير







https://lh5.googleusercontent.com/-q7lTwlpqFSg/Tk6ru0fLUSI/AAAAAAAAAbQ/_vJ-8f5pA-E/الرياض.png












الكأس تلمع في أعين 16 فريقاً

الفتح يستضيف النصر في أقوى المواجهات.. وأفراح القادسية تصطدم بالشباب


http://s.alriyadh.com/2011/12/20/img/961467860839.jpg


تفتتح اليوم (الثلاثاء) مباريات دور ال 16 لبطولة كأس ولي العهد بإقامة أربع مباريات؛ إذ يلتقي الشباب والقادسية في الرياض، والطائي والفيصلي في حائل، والاتفاق والأنصار في الدمام، وفي محافظة الأحساء يقام لقاء الفتح والنصر على أن تستكمل بقية مباريات الدور غدا (الأربعاء) باقامة أربعة لقاءات.
الفتح - النصر
على ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضية في محافظة الأحساء يستضيف الفتح نظيرة النصر القادم من العاصمة (الرياض)، ولقاءات الفتح والنصر عرفت بالإثارة والندية والتكافؤ سواء كانت مباريات كؤوس أو تلك المواجهات التي جمعتهما في الدوري.
الفتح يقف في المركز السادس في الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة بعد فوزه الأخير على ضيفه الفيصلي، وسجل نتائج باهرة في مبارياته الأخيرة يسعى الفريق الى تجسيدها عبر بطولة كأس ولي العهد؛ لاسيما وان المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره.
أما النصر فتلقى هزيمة من مستضيفه (القادسية) في مدينة الراكة 12، ويحتل الفريق المركز السابع برصيد 14 نقطة بفارق 19 نقطة عن المتصدر (الشباب)، ما يعني بان حظوظ الفريق في الفوز في دوري "زين" تلاشت تماماً، الأمر الذي يحتم على لاعبي النصر ضرورة العمل على السير بخطى راسخة في بطولة كأس ولي العهد من أجل إرضاء جماهيرهم ببطولة غالية ومتميزة كهذه البطولة.
يبرز من الفتح المهاجمون أحمد أبو عبيد وحمدان الحمدان سالومو والظهير بدر النخلي، والمدافعان كيمو وجابر الحقوي، ولاعبا الوسط ربيع السفياني وحسين المقهوي، ولاعب المحور عبدالله الدوسري. فيما يبرز من النصر قائده حسين عبدالغني والكولمبي بينو والمدافع يحيى عنتر ولاعب المحور إبراهيم غالب ولاعب الوسط الزيلعي والمهاجمان محمد السهلاوي وريان بلال والظهير خالد الغامدي والحارس خالد راضي.














https://lh3.googleusercontent.com/-oTc865FzCXk/Tk6U9SGPybI/AAAAAAAAAZ8/3c2ZRvaI_0U/كما جاء.png















النصر يخطط على راهب الأهلي

http://s.alriyadh.com/2011/12/20/img/742067746576.jpg

كشفت مصادر مقربة من إدارة النصر عزمها التعاقد مع مهاجم الأهلي حسن الراهب لتدعيم خط الهجوم وضمن خطتها المستقبلية لاستقطاب أسماء محلية عدّة لتدعيم الفريق في الموسم المقبل، ويأتي هذا التوجه بعدما دخل الراهب فترة الأشهر الستة الأخيرة في عقده مع الأهلي دون التوصل إلى اتفاق نهائي.














https://lh3.googleusercontent.com/-oTc865FzCXk/Tk6U9SGPybI/AAAAAAAAAZ8/3c2ZRvaI_0U/كما جاء.png














مارسير يلحق بجوستافو.. وعنتر بالطريق

أنهت إدارة النصر بصفة رسمية علاقاتها مع لاعب الوسط الأرجنتيني خوان مارسير بعد أن وقعت مخالصة مالية نهائية معه بالتراضي واستلم حقوقه المالية عقب أن نجح المشرف العام على الفريق الأمير وليد بن بدر في إقناع اللاعب بالقبول بالشرط الجزائي بعد أن كاد يكلف خزينة النادي ما يقارب تسعة ملايين ريال في حال اصراره على استلام كامل عقده. وعلمت (دنيا الرياضة) أن المدافع الجزائري عنتر يحيى سيلحق بزميله مارسير في ظل السعي الجاد من الإدارة النصراوية إلى تصحيح أوضاع الفريق والبحث عن أجانب مميزين بعد المستويات المتواضعة التي كان عليها اللاعبون الأجانب الفترة الماضية، ولن يشارك الثلاثي الأجنبي بالفريق في مباراة الليلة. فيما التحق الرباعي أحمد الجيزاني وعبدالاله النصار وعبدالعزيز الذيابي وعبدالله الشمري بالبعثة في الأحساء تحسباً للاستعانة بخدماتهم.















https://lh3.googleusercontent.com/-HNFw0ibE6n4/Tk6VBtlGrEI/AAAAAAAAAak/FMjnUI9W2ug/المدينه.png














مارسير يرحل بالتراضي وكريستيان الكولمبي خليفة له بالنصر
http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/70153.jpeg

في إطار إعادة البناء من جديد وتصحيح المسار الفني بالنصر بعد الهزة التي تعرض لها الفريق في الجولات الماضية من منافسات الدوري اتفقت ادارة النادي مع اللاعب الارجنتيني مارسير على فسخ العقد الموقع بين الطرفين بالتراضي على أن يغادر اللاعب لبلاده مطلع الأسبوع القادم ليبحث النصر عن بديل له وكذلك لاعب آسيوي خلال الفترة الشتوية المقبلة في ظل الرغبة القوية لدى النصراويين لإعادة فريقهم للتوهج من جديد. وكان المدرب الجديد الكولمبي ماتورانا قد أظهر للقائمين على الفريق عدم قناعته بما قدمه اللاعبون الأجانب طوال المباريات الماضية.
وتشير مصادر نصراوية إلى اقتراب النادي من التعاقد مع صانع الألعاب الكولمبي كريستيان صانع ألعاب نادي وديبورتيس توليما حتى نهاية الموسم ليكون بديلاً لمارسير.
الجدير بالذكر أن النصراويين تفاءلوا بالخطوات التصحيحية التي اتخذتها إدارة النادي ومن بينها تعيين الأمير الوليد بن بدر مشرفاً عاماً على كرة القدم.








https://lh5.googleusercontent.com/-O3ZaUj2ETzI/Tk6VDhj8rUI/AAAAAAAAAa0/sYt3Hf06_dQ/سبق.png












الاتفاق أمام الأنصار.. والطائي يستضيف الفيصلي

في كأس ولي العهد: النصر والشباب يخشيان مفاجأة الفتح والقادسية

http://sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news2738336.jpg&width=256&height=176

تنطلق غداً بطولة كأس ولي العهد السعودي في دور الـ16 بأربعة لقاءات، يلتقي فيها فريقا الاتفاق والأنصار على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والشباب والقادسية على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وفي حائل سيلعب الطائي مع الفيصلي على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، فيما سيلتقي الفتح النصر على ملعب الفتح في الأحساء.

ويسعى مدرب الشباب البلجيكي ميشال برودوم إلى مواصلة نتائجه القوية، في المقابل يأمل القادسية بمواصلة صحوته لحسم بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.

وأكد قائد القادسية علي الشهري أن مباراة فريقه أمام الشباب ستكون صعبة للفريقين. مشيراً إلى أن حظ القادسية العاثر أوقعه أمام الشباب، الذي يقدم مستوى مميزاً هذا الموسم.

ويدخل الاتفاق، صاحب الأرض والجمهور، مباراته أمام الأنصار بمعنويات مرتفعة بعد الأداء القوي الذي ظهر به أمام الهلال، وبجاهزية فنية شبه مكتملة؛ حيث يشهد الفريق عودة قائده سياف البيشي لخط الدفاع من جديد؛ وهو ما يعزز حظوظ الاتفاق.

وفي الجانب الآخر لا يزال فريق الأنصار يعيش أوضاعاً فنية سيئة؛ بسبب نتائجه المتردية في الدوري؛ وهو ما انعكس على أداء الفريق.
أما النصر فإنه يخشى مفاجأة جديدة من الفتح.
وفي حائل يلتقي الطائي الفيصلي، في مباراة يتوقع أن تكون متكافئة الجانب.

يُذكر أن بطولة كأس ولي العهد السعودي قد انطلقت عام 1377، وفاز بها الهلال 10 مرات، والاتحاد 7 مرات، والأهلي 5 مرات، والشباب 3 مرات، والنصر مرتين، فيما حقق الاتفاق والوحدة والقادسية والرياض فوزاً واحداً بهذه البطولة.









https://lh4.googleusercontent.com/-YRAYHbd6Xco/Tk6U-97GtJI/AAAAAAAAAaI/NfvT16brt-M/لجنة اخبار الصحافه.png








إعداد :
Rowan Queen
الملكه روان