المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ▌ أخبار الرياضة العربية والعالمية لـ يـوم الثلاثـآء 20 ديسمبر 2011▌



الاهلي الراقي
20-12-2011, 03:50 AM
http://store2.up-00.com/Sep10/Wk430150.jpg


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg



صحف الأرجنتين تشيد بميسي وتسخر من بيليه


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2011/12/19//20111219193838406734_20.jpg



خصصت الصحف الأرجنتينية صفحاتها الأولى امس الاثنين للإشادة بالمهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعدما سجل هدفين وقاد برشلونة الأسباني للفوز الكبير 4-صفر على سانتوس البرازيلي في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية 2011 لكرة القدم.
واستغلت الصحف الأرجنتينية الفرصة للسخرية من أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه أبرز النجوم التي لعبت في صفوف سانتوس على مدار تاريخ النادي.
وأوضحت صحيفة "موي" الأرجنتينية "الملك (بيليه) قال إن نيمار دا سيلفا أفضل ولكن ميسي أصابه بالصمت".


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2011/12/19//2011121919405703734_3.jpg


سجل ميسي هدفين وقاد برشلونة لإسقاط سانتوس برباعية نظيفة وأكد تقوقه التام على البرازيلي نيمار مهاجم سانتوس الذي لم يفعل شيئاً في المباراة.
وأوضحت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية أن "ميسي قهر سانتوس" وأن برشلونة رقص على أنقاض الفريق البرازيلي بشكل لم يحدث من قبل في أي نهائي لكأس العالم للأندية.
وأضافت الصحيفة أن ميسي سجل هدفين رائعين وقاد الفريق الكتالوني للفوز بينما اكتفى نيمار بطلب قميص ميسي.
وذكرت صحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية "الكرة السعيدة لبرشلونة صنعت التاريخ" وأن برشلونة يضاعف كل يوم من الجدل الدائر حول هيمنته المستحقة على عرش الكرة ويؤكد وضعه على رأس قائمة أفضل الفرق في التاريخ.
وذكرت صحيفة "كلارين" أن ميسي العبقري لم يكن مفاجأة في عرضه الحاسم خلال اللقاء حيث يقدم النجم الشهير عاماً آخر من التألق ليستحق مزيداً من الإشادة.


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


اعتقال 17 شخصاً بفضيحة مراهنات في إيطاليا


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2011/12/19//20111219124749126580_20.jpg


أفادت أنباء أن الشرطة الإيطالية ألقت القبض على 17 شخصاً الاثنين بتهمة تتعلق بفضيحة مراهنات غير قانونية، يعتقد المحققون أن قاعدتها في سنغافورة، مع وجود مراكز دعم لها في دول شرق أوروبا.
وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن كريستيانو دوني (38 عاماً) القائد السابق لنادي اتالانتا ولويجي سارتور (36 عاماً) اللاعب السابق لأندية بارما وإنتر ميلان وروما، ألقي القبض عليهما في الساعات الأولى من صباح امس الاثنين بجانب مراهنون، وخمسة من لاعبي كرة القدم الحاليين.
وجاءت حملة الاعتقالات بناء على التحقيقات التي بدأت في كريمونا في حزيران/يونيو الماضي، حيث تورط حينذاك دوني وجوزيبي سينيوري اللاعب الدولي السابق مع 14 شخصاً آخرين في المراهنة على مباريات نجحوا في التلاعب بنتائجها.
ويبدو أن هناك 20 مباراة تعرضت للتلاعب بنتائجها في الموسمين الماضيين، حتى أيار/مايو 2011، حيث تم وضع المراهنات على مواقع الكترونية قاعدتها قارة آسيا.


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


الإصابة تبعد لافيتزي عن نابولي 4 أسابيع


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2011/12/19//201112191644273734_20.jpg


أعلن مهاجم نابولي سادس الدوري الايطالي لكرة القدم ايزكيال لافيتزي الاثنين أنه تعرض لإصابة في الفخذ الأيمن ستبعده 4 أسابيع عن الملاعب.
وقال لافيتزي في حسابه على موقع تويتر: "تعرضت إلى تمزق عضلي في الفخذ الأيمن ومدة التعافي من الإصابة 4 أسابيع".
وتعرض لافيتزي إلى الإصابة في المباراة التي خسرها فريقه أمام روما 1-3 يوم الأحد في المرحلة السادسة عشرة.
ويستضيف نابولي غد الأربعاء جنوى في المرحلة الأولى التي تأجلت في آب/أغسطس الماضي بسبب إضراب اللاعبين، وهي المرحلة الأخيرة هذا العام.


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


فينغر يعترف بتضاؤل حظوظ فريقه باللقب


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2011/12/19//20111219115655157580_20.jpg


اعترف المدرب الفرنسي ارسين فينغر بتضاؤل حظوظ فريقه أرسنال بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز, بعد خسارته الأحد أمام مضيفه مانشستر سيتي المتصدر صفر-1 في المرحلة السادسة عشرة.
وأصبح أرسنال ورغم فوزه في سبع مباريات من أصل 8 خاضها قبل مواجهته رجال المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، متخلفاً بفارق 12 نقطة عن سيتي ما دفع فينغر للقول: "لسوء الحظ إنها مباراة لم نكن نتحمل خسارتها لأنها جعلتنا بعيدين جداً عن سيتي. لو فزنا بالمباراة لأصبحنا على بعد 6 نقاط".
وواصل فينغر الذي مُني فريقه بهزيمته الأولى منذ خسارته أمام جاره توتنهام 1-2 في الثاني من تشرين الأول/أكتوبر الماضي: "سيكون من الصعب تقليص الفارق الذي يفصلنا عن سيتي، لكننا سنحاول. هذه مباراة لم نكن نتحمل خسارتها ولذلك من الصعب هضمها. سنواصل قتالنا وهناك الكثير من الإيجابيات. حقق الفريق الكثير من التقدم منذ آب/أغسطس وبإمكانه أن يفخر بنفسه".
ورغم الفرص الكثيرة التي حصل عليها سيتي في مباراة الأمس، فإن أرسنال كان قريباً في العديد من المناسبات من إدراك التعادل, وقد ألغى له الحكم هدفاً لنجمه الهولندي روبن فان بيرسي بداعي تسلل غير واضح كما حرمه من ركلة جزاء بعدما ارتدت الكرة من يد ميكا ريتشاردز.
وتحدث فينغر عن اللقاء قائلاً: "كان بإمكان النتيجة أن تذهب لمصلحة أي من الفريقين. شعرت أننا لم نكن محظوظين لأن حارسهم قدم مباراة جيدة. شعرت فعلاً خلال استراحة الشوطين أن بإمكاننا الفوز بالمباراة إذا حافظنا على مستوانا الثابت في خط الدفاع, لكننا افتقدنا إلى بعض الدقة في لمستنا الأخيرة".
وواصل: "حصلنا أيضاً على بعض الفرص في الثلث الأخير من الملعب لكننا لم نمرر الكرة بالشكل المناسب".
وأشار فينغر إلى أن السويسري يوهان دجورو الذي ترك الملعب في أوائل الشوط الثاني بسبب إصابة في حالبيه، قد يغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع.


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


تأكد غياب فيآ عن الملاعب بين الـ 4 و 5 أشهر


http://u.goal.com/158800/158819hp2.jpg


خضع دافيد فيا لاعب برشلونة لعملية جراحية في ساقه اليسرى مساء الاثنين، والآن بات من المقترح أن صاحب الـ 30 عاماً سوف يغيب عن الملاعب لحوالي أربعة أشهر أو أقل ما يعني إمكانية لحاق إل جواخي بنهائيات يورو 2012.
الدكتور "رامون كوجات" الذي أشرف على العملية قال وفقاً لصحيفة آس الإسبانية "الفريق الطبي مسرور للغاية من أجل عملية فيا".
وأضاف "نأمل أن يكون اللاعب قادراً على اللعب في مسابقة كأس الأمم الأوروبية".
علاوة على ذلك، بدا الجراح متفائلاً حيال إمكانية لحاق صاحب القميص رقم 7 بنهائي دوري أبطال أوروبا إذا ما نجح برشلونة -حامل اللقب- في بلوغ تلك الدور هذا الموسم.
كوجات تابع "إنه سيتعافى في وقت قريب من هذا الموعد. أعتقد أنه سيغيب لمدة أربعة أو خمسة أشهر، ولكن يجب علينا أن ننتظر لنرى كيف ستتطور الأمور. إنْ أعطيت موعداً معيناً فإني قد أكون مخطئاً".
جدير بالذكر أنه من المتوقع أن يغادر لاعب فالنسيا السابق المستشفى في غضون ثلاثة أو أربعة أيام قبل بدء عملية شفائه.


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg
عودة صادمة لأندرسون لصفوف مانشستر يونايتد



http://u.goal.com/149000/149093hp2.jpg


أكد أطباء متوسط ميدان نادي مانشستر يونايتد "أندرسون" تعافي اللاعب من الإصابة التي تعرض لها في أربطة الركبة وتسببت في تغيبه عن مباريات الفريق في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي منذ أكثر من شهر.
أندرسون سيعود مرة أخرى لتدريبات مانشستر يونايتد بعد غياب دام لمدة ستة أسابيع، وهي عودة مُبكرة بالنسبة له ولحجم الإصابة فقد قال سير أليكس فيرجسون أن فترة غيابه ستستمر حتى منتصف شهر فبراير، لكن الدولي البرازيلي تعافى بسرعة وظهر في تدريبات النادي مؤخراً صحبة بعض الأطباء الذين يشرفون على علاجه.
وبدون شك هذه أنباء طيبة للمدرب الأسكتلندي "سير أليكس فيرجسون" الذي تعرض لضربة موجعة الأسبوع الماضي عندما أخبره الأطباء بصعوبة مواصلة "فليتشر" لحياته الرياضية لإصابته بفيروس في المعدة سيضطره على الابتعاد لأجل غير مُسمى.
ومن المتوقع أن يكون أندرسون /23 عاماً/ جاهزاً للمشاركة مع اليونايتد كإحتياطي في وقت مُبكر من العام الجديد، وسيتزامن ذلك مع استعادة الفريق لتوم كليفيرلي الذي تخلص من إصاباته قبل عدة أيام وعاد هو الأخر للتدريبات.
لكن يبقى السؤال داخل مسرح الأحلام، هل عودة المصابين تفي بالغرض وتكفي كي لا يتعاقد النادي مع لاعبين جدد في منطقة الإرتكاز بالذات؟


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


غالياني إلى مانشستر من أجل حسم صفقة تيفيز


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2011/12/19//20111219115727281580_20.jpg


ذكرت وسائل الاعلام البريطانية امس الإثنين ان نائب رئيس ميلان الإيطالي أدريانو غالياني سيسافر إلى مدينة مانشستر خلال الاسبوع الحالي من اجل حسم صفقة التعاقد مع المهاجم الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز.
ويتواجد تيفيز حالياً في الأرجنتين دون اذن من فريقه مانشستر سيتي الذي يسعى لبيع اللاعب الأرجنتيني خلال فترة الانتقالات الشتوية، فيما يأمل ميلان ان يضمه على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم بهدف تعويض غياب انطونيو كاسانو الذي خضع لعملية جراحية في قلبه.
ويسعى غالياني جاهداً لضم تيفيز إلى الفريق قبل سفره خلال فرصة الميلاد إلى دبي لخوض معسكره التدريبي التقليدي، وهو قال لصحيفة "ذي صن" البريطانية: "لنأمل ان يغير سيتي رأيه عاجلا او اجلا. ستأخذ المفاوضات وقتا طويلا لكننا نشدد (في المفاوضات) على واقع انه يريد اللعب معنا. صحيح انها هناك بعض الاطراف الاخرى المهتمة به لكنها فعلا ليست كثيرة".
وارتبط اسم تيفيز بانتقال محتمل إلى باريس سان جرمان الفرنسي كما دخل يوفنتوس الايطالي على الخط ايضا بحسب بعض التقارير، في حين ان تيفيز نفسه صرح مؤخرا انه يفضل البقاء في اميركا الجنوبية واللعب مع بوكا جونيورز الأرجنتيني او كورنثيانس البرازيلي.
يذكر ان غالياني اكد مؤخرا ان ميلان لن يتخلى عن اي من مهاجميه من اجل التعاقد مع تيفيز الذي اصبح خارج حسابات الـ"سيتيزينس" بسبب الاشكال الذي حصل بينه وبين مدربه الايطالي روبرتو مانشيني بعد ان رفض اللاعب الاحماء من اجل المشاركة كبديل ضد بايرن ميونيخ الالماني في دوري ابطال اوروبا.
ويبدو ان مانشستر سيتي رفض العرض الذي تقدم به ميلان والقاضي بحصول الاخير على خدمات اللاعب على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم مع خيار التعاقد معه نهائيا مقابل 23 مليون يورو، وذلك لان متصدر الدوري الممتاز يريد التخلي عن الأرجنتيني بشكل نهائي بحسب ما اكد مانشيني بالذات.
واذا لم يتمكن ميلان من ضم تيفيز فسيعوضه بالأرجنتيني الاخر ماكسي لوبيز الذي يدافع عن الوان كاتانيا الايطالي، وقد رجح غالياني عدم وجود اي مشكلة بشأن التعاقد مع مواطن تيفيز، مضيفا "كاتانيا على علم بالوضع الحالي، تربطنا بهم علاقة ممتازة ويعلمون اننا ننتظر مستجدات معينة (ضم تيفيز من عدمه)".


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


تريزيغيه يوقّع اليوم مع ريفر بلايت


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2011/12/15//20111215214617727734_20.jpg


يستعد المهاجم الفرنسي دافيد تريزيغيه ، الفائز مع منتخب فرنسا بلقب مونديال 1998، لتوقيع عقد يمتد لعامين ونصف العام مع نادي ريفر بلايت الأرجنتيني العريق، الذي يلعب حالياً في دوري الدرجة الثانية، في وقت لاحقمن يوم الاثنين.
وستتم مراسم تقديم اللاعب عقب توقيع العقد، في "استاد مونومنتال" معقل ريفر بلايت.
وقال اللاعب (34 عاماً) الذي لعب خلال الأشهر الأخيرة لنادي بني ياس الإماراتي: "إنني جاهز للعب. بالنسبة لي يبدو الأمر كتحقيق حلم. لقد رحلت عن الأرجنتين في سن صغيرة للغاية وأشعر بحماس كبير".
وولد تريزيغيه ، الذي خاض أغلب فترات مشواره الرياضي في الكرة الأوروبية، في فرنسا عام 1977، بينما كان والده وهو لاعب أرجنتيني يلعب في ذلك البلد، بيد أن مهاجم موناكو ويوفنتوس وإيركوليس السابق عاش بين الثانية والسابعة عشرة من عمره في الأرجنتين، حيث لعب في الدوري مع ريفر بلايت.
وهبط ريفر بلايت أكثر الأندية تتويجاً في تاريخ الكرة الأرجنتينية منتصف العام الجاري إلى الدرجة الثانية، حيث يحتل حالياً المركز الثاني الذي سيؤهله مباشرةً إلى العودة للدرجة الأولى إذا ما حافظ عليه حتى نهاية الموسم.
وشارك تريزيغيه في ثلاث بطولات لكأس العالم مع منتخب فرنسا، وفضلاً عن فوزه مع "الديوك" بلقب مونديال 1998، حصل معه على المركز الثاني في مونديال 2006 بعدما أضاع ضربة الترجيح التي منحت اللقب لإيطاليا.


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


شاف والوفس يمددان عقديهما مع فيردر بريمن


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2011/12/19//20111219165938199734_20.jpg


أعلن رئيس نادي فيردر بريمن الألماني ويلي ليمكه اليوم الاثنين تمديد عقدي مدرب الفريق توماس شاف ومديره الرياضي كلاوس ألوفس حتى عامي 2014 و2015 على التوالي.
وقال "نحن سعداء بتمكننا من مواصلة العمل مع هذا الثنائي الذي اثبت كفاءته معنا".
وتعاقد فيردر بريمن خامس الدوري الألماني لكرة القدم، مع شاف الذي لعب طيلة مسيرته الكروية مع النادي، والوفس الذي أنهاها في صفوفه، منذ عام 1999، ونجحا في قيادته إلى الثنائية عام 2004.
وكان عقد شاف (49 عاماً) سينتهي في نهاية الموسم الحالي وهو مدده لمدة عامين، علما بأنه المدرب الوحيد الذي حافظ على منصبه فترة طويلة في البوندسليغا.


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


زامباريني يقيل المدرب الـ39 في مشواره الرئاسي


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2011/12/19//20111219175142443734_20.jpg


أقال رئيس نادي باليرمو عاشر الدوري الايطالي لكرة القدم ماوريسيو زامباريني الاثنين مدرب فريقه ديفيس مانغا عقب خسارة الدربي أمام كاتانيا صفر-2 الأحد ضمن المرحلة السادسة عشرة.
وارتفع عدد المدربين الذين أقالهم زامباريني الملقب بـ"ملتهم المدربين" في إيطاليا إلى 39 مدرباً في مشواره الرئاسي (فينيسيا بين 1987 و2002 وباليرمو منذ 2002).
كتبت الصحف الايطالية "زامباريني يلتهم مانغا" الذي استلم مهامه عشية انطلاق الموسم خلفاً لستيفانو بيولي الذي استلم المهمة لمدة ثلاثة أشهر فقط، مشيرة إلى احتمال إسناد المهمة إلى بوتولو موتي الذي سبق له الإشراف على باليرمو موسم 2001-2002 عندما كان في الدرجة الثانية.
وتعاقد بيولي الذي قاد كييفو لاحتلال المركز الحادي عشر في الدوري الموسم الماضي مع باليرمو في حزيران/يونيو الماضي.
ومني باليرمو بثلاث هزائم متتالية بينها واحدة أمام سيينا بركلات الترجيح في مسابقة الكأس المحلية.
ويعاني باليرمو الأمرّين هذا الموسم بعدما تخلى عن أبرز نجومه صانع ألعابه الدولي الارجنتيني خافيير باستوري وحارس مرماه سالفاتوري سيريغو إلى باريس سان جرمان الفرنسي، وانطونيو نوتشيرينو إلى ميلان.
بات مانغا تاسع مدرب تتم إقالته في الكالشيو هذا الموسم، فرئيس كالياري ماسيمو سيلينو الذي يسير على خطى زامباريني، أقال مدربين: دافيدي بالارديني الذي خلف ماسيمو فيكادنتي الذي كان خلف بدوره روبرتو دونادوني مطلع الموسم.
وفي الرابع من كانون الأول/ديسمبر الحالي أقال ليتشي مدربه أوزوبيو دي فرانشيسكو وعين سيرسي كوسمي مكانه.
وأقيل الصربي سينيسا ميهايلوفيتش من تدريب فيورنتينا وعوضه ديليو روسي، كما أقيل مدرب تشيزينا دانييلي آريغوني وترك مكانه لماركو جامباولو. وأقال بولونيا مدربه بيارباولو بيسولي وعين بيولي مكانه، ثم أقال إنتر ميلان مدربه جان بييرو غاسبيريني وعين كلاوديو رانييري مكانه.


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


هرتا برلين يستعين بفيدماير مؤقتاً


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2011/12/19//20111219153721122734_20.jpg


أعلن نادي هرتا برلين الألماني لكرة القدم الاثنين أن المدرب المساعد راينر فيدماير سيتولى قيادة الفريق خلال مباراة كايرزسلاوترن يوم الأربعاء المقبل بكأس ألمانيا، في الوقت الذي تردد فيه أن النادي يضع مايكل سكيبه في مقدمة المرشحين لتولي منصب المدير الفني.
وتولى فيدماير تدريب هرتا برلين في أعقاب رحيل المدرب ماركوس بابل الأحد بعد خلافات الأخير مع إدارة النادي.
وقال مايكل بريتز المدير العام لهرتا برلين :"إنها مباراة غاية في الأهمية، مقتنع بأن الفريق سيتعامل مع الوضع بمنتهى الاحترافية".
ولم يؤكد بريتز أو هرتا برلين ما إذا كان سكيبه، مساعد المدرب السابق في صفوف المنتخب الألماني،هو المرشح الأبرز لخلافة بابل على رأس فريق العاصمة الألمانية.
لكن أشارت تقارير لوسائل الإعلام المحلية إلى أن مسؤولي هرتا توجهوا إلى تركيا للحديث إلى سكيبه وناديه إسكيشهاير سبور التركي.
وأشارت التقارير إلى أن هيرتا سيتكفل بسداد المستحقات المالية لفريق إسكيشهاير سبور الذي يدربه سكيبه والناجمة عن فسخ عقده في الوقت الحالي.
كان سكيبه (46 عاماً) مدرباً مساعداً لرودي فولر في تدريب المنتخب الألماني خلال الفترة من 2000 إلى 2004 كما عمل بالتدريب في كل من بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن وإنتراخت فرانكفورت.


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


سيميوني يحتفظ بمنصبه مدرباً لراسينغ


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2011/12/19//2011121993422670360_20.jpg


قال غاستون كوخورنو الرئيس المنتخب لنادي راسينغ الأرجنتيني لكرة القدم إن دييغو سيميوني المدير الفني للفريق سيبقى في تدريب وصيف بطل الدوري المحلي.
وأكد كوخورنو في أول تصريح عقب انتخابه رئيساً للنادي السبت أن سيميوني "عقده يمتد حتى حزيران/يونيو، وخلال الساعات المقبلة سنجتمع من أجل وضع الخطوط العريضة لراسينغ 2012".
بدوره قال نائب الرئيس النادي المنتخب رودولفو مولينا، الذي كان يتولى رئاسة النادي خلال الأعوام الثلاثة الماضية "استمرار سيميوني ليس محل شك".
وكان الغموض حول استمرار سيميوني قد بدأ على وجه التحديد من تصريح لمولينا نفسه، الذي قال قبل الإنتخابات إن مستقبل المدير الفني مرتهن بالنتائج التي سيحققها راسينغ خلال الجولات الأخيرة من مرحلة ذهاب الدوري المحلي (أبيرتورا).


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg