المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الـهـريـفــي يُـبـشّـركــم .. ووليد بن بـدر يُـنـفّـركــم ..!!



النصرالعالمي
18-12-2011, 05:20 PM
الـهـريـفــي يُـبـشّـركــم .. ووليد بن بـدر يُـنـفّـركــم ..!!

لاأريد أن أصدق بشارة النجم الأسطوري فهد الهريفي الأخيرة رغم مصداقية هذا النجم دائماً وصراحته المعهودة ومحبته للنصر وجماهيره ليس لأنني بدأت أفقد الثقة بجميع الوعود والبشائر التي لم نعرف غيرها منذ 7 أعوام ولكن لأن هذه البشارة تزامنت مع عودة مدمر النصر الأول سمو الأمير وليد بن بدر ، فكيف تريدنا ياموسيقارنا أن نُعيد ترتيب أحلامنا وآمالنا ونحن لم نفقدها إلا مع هذا الرجل ووعوده التي امتلأت بها البيانات والفضائيات ..؟؟
يقول وليد بن بدر في المؤتمر الصحفي الأول له هذا الموسم والذي سيتبعه مؤتمرات وبيانات ولقاءات وتصريحات ومداخلات لن تفيد النصر بشيء .. يقول (مهمتي فقط تنظيم الشئون الإدارية لفرق كرة القدم..!!!) وسبق أن قال مثل هذا الكلام قبل 7 أعوام عندما أصبح نائباً لفيصل بن عبدالرحمن بأن مهمته لاتتعدى النواحي الإدارية ولكنه فجأة صار هو المسئول الأول عن عقود الاستثمار ومفاوضات الأندية وتنسيق اللاعبين وعقود المحترفين وطرد أعضاء الشرف وتهديد الجماهير و(العلاقات العامة) وكل شيء..
قلتها من قبل .. عودة وليد بن بدر المشئومة هي فقط لتمهيد الطريق لإدارة أخيه طلال بن بدر ..!!



ـ بـالـمُـشـهَّــر ـ

ـ خالد بن فهد بن عبدالعزيز هو الاسم الأكثر تداولاً بين النصراويين هذه الأيام وهو الأمل الجديد الذي يلوح بالأفق ، فهل يكون هذا الأمير شبيهاً بفيصل بن تركي من حيث وجود المال مع الخبرة الضعيفة فيكون مطمعاً لسماسرة العقود واللاعبين من الإداريين ..؟

ــ إن جاء خالد بن فهد بالمال فقط فأرجوا أن يعود من حيث أتى حتى لايخسر المال وتخسر معه الجماهير آخر الآمال ، فلا مال أمام نفوذ الهلال ..!! ولا مال ينفع بلا نفوذ في زمن نواف بن محمد الذي طال ..!!

ــ لماذا لم يمدد حكم لقاء الاتفاق بالهلال دقائق مجانية مثلما فعلوها أمام نجران ..؟ أم لأن ذلك لم يكن في مصلحة الدلال فقد كاد أن يخسر النقطة التي أهداها له حكم الراية بعد إلغاء هدف صحيح ..

ـ نقطتين أمام نجران ومثلهما أمام الفتح والرائد ونقطة أمام الاتفاق ليصبح مجموع باقة (تدلل) التحكيمية 7 نقاط والدور الأول لم ينتهي بعد ..!!