المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خذلوك ياكحيلان !.. اقلعـهم قبل أن يقتلعــوك



النصرالعالمي
18-12-2011, 02:10 PM
نادي النصر العالمي - العالمي - الرمز - صوت جماهير النصر

عنتر ، مارسيلو ، بينو ، القحطاني ، مالك ، برناوي ، عبدالغني ، الزيلعي ، هوساوي ، القرني ، راضي ، ريان وخويه فلاته !
تأملت بهم خير ونفع للنصر وحرصت على جلبهم ودُفعت فيهم الملايين ومنهم من جددت عقودهم السابقة وأخفقوا وأعطيتهم فرص لاتعد ولاتحصى ليتعدل مستواهم وخذلوك وخذلوا جماهير النصر هؤلاء المفاليس

اقلعهم ياكحيلان عن نصرنا قبل أن يقتلعوك بمستوياتهم الرديئة فلقد طفح الكيل منك ومنهم وأغلبهم جربه النصر في عشرين بطولة على التوالي طارت كلها وبعضها بهزائم ثقيلة !..
ماذا تنتظر وماذا ترتجي منهم هؤلاء !؟
ياخي تدارك نصرنا وتدارك نفسك وتاريخك وإنقذ مايمكن إنقاذه والأعمال بالخواتيم اعمل شيئاً جيداً مفيداً سيذكره لك التاريخ ابعدهم عن نصرنا خلاص كفاية خسائر وضياع وتدهور بهم !!.. واستبدلهم بشباب النصر في ماتبقى من مباريات لتبني نصر المستقبل وسندعمهم بالحضور والتشجيع والمؤازرة وادعمهم في فترة الإنتقال الشتويه برباعي أجنبي موهوب من طراز عال دفاع متمكن ووسط قيادي ماهر وهدافين كل واحد يقول الزود عندي بالمهارة والسرعة والاهداف !!.. وعندها بعون الله شف كم من الإمتاع والبطولات سيجنيها نصرنا بشبابه وبالمواهب الحقيقية التي ستجلبها !!
بالمناسبة السهلاوي المفروض يكون من ضمن القائمة لكن ابو حميد من إنزاح الجاثوم سعد عن هجوم نصرنا !.. والسهلاوي ماشاء الله بدأ يتنفس ويتعافى وفي كل مبارة له بصمة هدف ومحاولات جميلة بالتسجيل ولكنه لوحده ( بلحاله ) ماحوله إلا المفاليس والداجين ريان ومالك وبينوالأناني والزيلعي خلفهم صانع اللعب الله مير يخلف !
إفعلها يابو تركي من اليوم ببناء نصر المستقبل
وستسعد الجماهير النصراوية وستقلب الطاولة على كل الشامتين بالنصر والمتربصين بك