المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صنّاع لعب الهلال الاجانب من 2005حتى2010 : كماتشو ثم التائب ثم نيفيز ثم ..؟ لماذا لا يعطى ايمانا الفرصة كأساسي ويضل الفريدي أما وسط ايمن او محور او بد؟



االزعيم الهلالي
18-12-2011, 01:50 AM
الهلال - الزعيم - نادي الهلال السعودي - النادي الملكي - نادي القرن



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
سؤال بديهي اتمنى ان يصل الى الجهاز الفني بقيادة دول وابو عبدالله وننتظر الاجابة :

2005 >> تم استقدم صانع لعب خلف الهجوم كماتشو .
على الرغم من وجود نواف التمياط بنفس المكان ، ولكن لكثرة اصابة نواف ولميزة كماتشو بلعبه بالاطراف او بالعمق تم التعاقد معه ونجح مع الفريق .

2007 >> تم استقدام التائب ليحل بديلاً عن كماتشو ، على الرغم من تواجد الاثنين معاً فترة الى جانب نواف التمياط والشلهوب فتخيلوا وسط الهلال بهذه الاسماء !! لعل الكل يتذكر هدف نواف التمياط في نهائي كأس ولي العهد 1-0 على الاهلي حيث كانت كل هذه الاسماء موجودة بالمباراة . تم بقاء التائب مع الفريق ثلاث سنوات تألق فيها كصانع لعب نقصه فقط ميزة التسديد ولكن بالتمرير والمهارات كان فريد من نوعه .

2010 >> تم استقدام نيفيز ليحل بديلا عن التائب . على الرغم ماواجهت هذه الصفقة من معارضات للتفريط بالتائب ولكن نيفيز اثبت للجميع انه صفقة ناجحة ولايلام بفترته الاخيرة لانه اراد الرجوع للبرازيل للانضمام للمنتخب ولعدم راحته بالخليج .

2011 >> ؟؟؟؟؟؟ تبقى علامة استفهام كبيرة !! فتم استقدام ايمانا على اساس انه صانع لعب !! ويعتبر بديل مناسب لنيفيز ، ثم فجأة لاتتاح الفرصة للاعب باللعب كصانع لعب اساسي للفريق مما اثر على مردوده الفني !! الفريدي مع احترامي له لايقارن بتلك الاسماء السابقة التي ابدعت بصناعة اللعب للهلال كماتشو التائب التمياط .
المفترض ان يثبت ايمانا كصانع لعب اساسي خلف راس الحربة وعدم الاختراع من قبل دول باماكن اخرى كمهاجم او وسط جانبي او محور !! بينما الفريدي يكون كوسط ايمن او محور ثاني او يكون احتياطي لايمانا .
لو حدث هذا الامر عندها واثق بإذن الله تعالى ان ينجح ايمانا مع الزعيم ويقدم افضل ماعنده ولكن اللاعب المناسب بالمكان المناسب .
ارجو الفكرة وصلت واتمنى ان تصل رسالتي لتوماس دول وابوعبدالله شكرا لكم وبالتوفيق للهلال .