المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدوء .. هدوء !! ( الإدارة الناقدة ) سبقت الجميع ! وكفتنا العناء !!!



االزعيم الهلالي
18-12-2011, 12:30 AM
الهلال - الزعيم - نادي الهلال السعودي - النادي الملكي - نادي القرن

أحبة المملكة ...

كثر الضجيج والصخب واللت والعجن !! الكل أصبح ينظّر ويشخص ووصل الأمر إلى أن أي خبر ينشر من غير مصدره الرئيسي الهلال وتكون اجتهادات صحفي ياخذ حيزاً واسعاً من النقاش والجدال رغم أنه لم يكن ممثلاً لرأي إدارة الهلال رسمياً !! صحيح أن هناك ما يعرف ببالونة اختبار تتمثل في تسريب مقصود لبعض الأمور ! ولكن هناك أمور تطرح يشعر الهلالي البسيط أنها أمنيات إعلامي لهدف ما !!

ولو فكرنا ملياً وبتركيز !! لأدركنا أن الهلال نادٍ يدار بعقلية استثنائية تسبق الجميع في نقدها الذاتي وفي تقييمها لفريقها ولعملها ! والدليل أن مسئولي الهلال بدءً بسمو الرئيس وسمو نائبه والمدير العام الأستاذ سامي وأعضاء الإدارة حين يقدم الفريق مباراة غير مقنعه لايترددون في نقده وإبداء عدم الرضا !! فلم أسمع أي إشادة بمستوى الفريق أو التصريح بالرضا التام منذ انطلاقة مسابقة دوري زين ! وهذا يؤكد أن الإدارة عرفت مكامن الخلل والضعف وهي تعمل حالياً لعلاجه بعيداً عن عيون ( المشافيح والملاقيف والمتربصين )

المدرب دول ! وضح من إلماحات سمو الرئيس وسامي الجابر والتي منها قول الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنه لن يتردد في الاعتراف بأي خطأ يتعلق بقرار اتخذه وسيتراجع عنه ! وهذا فكر لايملكه إلا هو !!
سامي رمى عبارة وترك للجميع الحكم والترجمة !!! حين قال أن مباراة النصر هي المحك الحقيقي لدول !! ( يعني باختصار ! الإدارة سبقت الجميع لاكتشاف الحقيقة وهي تعمل بصمت للحل والدليل وضعها شرط يحميها من الشرط الجزائي حين يلغى العقد قبل يناير !

اللاعبون المحترفون أجزم بأن الإدارة توصلت لقناعة فيمن سيذهب ومن سيبقى !! منهم !! وهذا واضح من ردة فعل المسئولين من أدائهم !! ( يعني باختصار الإدارة سبقت الجميع في وضع يدها على الجرح ) !!

اللاعب عيسى المحياني ! منذ اشراكه أساسياً وتسجيله الأهداف والإعلام يتغنى به ويلوم الإدارة ويحاول العزف على اسطوانة قديمة متناسين أن إدارة الهلال هي من حرص وعمل على الإبقاء على المحياني مستشرفين في ذلك مستقبل المباريات .

احتراف هوساوي هاج وماج الإعلام واستغل رغبة اللاعب بالاحتراف الخارجي في بث الكثير من السموم إلى أن خرج هوساوي وفضح كثير من تلك الإشارات وأكد على أن ما كان يصرح به سمو رئيس الهلال هو الحقيقة التي صرفنا عنها ذلك الصخب المقصود !

الخلاصة :

ما أود الوصول له هو أن نحذر من الأطروحات المتناثرة هنا وهناك والتي ملأت المساحات البيضاء بالغث أكثر من السمين ! حتى الإعلام الأصفر ! ترك هموم ناديه ووضعه السيء جداً وكونه يقبع في المركز العاشر في ترتيب الدوري وتفرغوا لالتقاط هفوات ! أو أمور خيالية خاصة بفريق ينافس على الصدارة لأنه زعيم ! وحاولوا استغلال طموحات الجماهير الهلالية ونظرتها العالية التي تعانق عنان السماء وغضبها عند أي عثرة أو هفوة وحين لاترى فريقها بالصورة المهيبة التي تعودته عليه حتى وهو يفوز تجدها مستاءة !! لأنها تريده فوزاً مقروناً بمستوى يعكس هيبة الفريق ! كلنا نتفق أن الهلال فقد هيبته حتى الآن رغم تقدمه للأمام ! وأننا كجماهير أصبحنا نتفرج ونحن قلقون ! بعد أن كنا مطمئنين ! ولكنني أرى أن نركن للهدوء قليلاً ونترك الإدارة تعمل وألا نشغلها بما تتداوله عقول الآخرين من المتسرعين ! أو المتربصين أو حتى الغيورين على ناديهم لأنه أحياناً ومن الحب ماقتل !!!

احذروا ممن يريد إيجاد فجوة أو إضعاف ثقة بين الجماهير الزرقاء وإدارة ناديها ! أقول احذروا رغم إدراكي أن علاقتنا بإدارة نادينا قوية وثقتنا قوية ولكن أحياناً توظف الأمور بشكل مخيف لأهداف غير التي يراها الهلالي المحب والمخلص والغيور !!

صدقوني الإدارة تعرف الخلل وتعترف بخطأ قرار التعاقد مع دول !! ( الله يعين الامير عبدالرحمن بن مساعد على صالح الحمادي !!:d ) وهي قادرة على مواجهة الحقيقة وتصحيح الوضع لأنها تملك خط الرجعة في العقد !!! وليست ممن يتمادى في الخطأ حين يكتشفه !

ورسالتي للاعبين سواء المحليين او المحترفين ! في المباريات القادمة القريبة

كل شيء تم تهيئته لكم ! والدور عليكم ونحملكم مسئولية كبيرة لانكم كبار ومحترفون وحقوقكم تصلكم والإدارة لم تقصر معكم ولن نعذركم حتى ولو كنا نحمل دول جزءًا من المسئولية ونحمل الإدارة المسئولية فإننا نحملكم أنتم جزءاً كبيراً من المسئولية ولايعفيكم انتقادنا للمدرب ولبعض الأمور من تلك المسئولية . فالفريق أمانة تحملونها داخل المستطيل الأخضر !:alzaeem:

تستحق إدارة الهلال لقب ( الإدارة الناقدة ) لذاتها !!