المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حملة المطالبة بالداهية اليوغاسلافي .. تبون مدرب ينسيكم كل المدربين اللي مرو على الهلال .. ادخلوا وليصل الصوت لابو فيصل ((كلن يجهز عقاله))



االزعيم الهلالي
17-12-2011, 10:30 PM
الهلال - الزعيم - نادي الهلال السعودي - النادي الملكي - نادي القرن


بسم الله الرحمن الرحيم







ا احسب ان هذا المنتدى هو صوت جماهير الهلال وليس صوت الادارة ! فمن حق المشجع ان يبدي رأيه فالنادي للجميع على ما اعتقد ولولا الجماهير الزرقاء لما تهافتت الشركات الراعية على النادي, ايضا لا يلام العضو عندما يسمع تصريح الامير يقول : اذا رحل رادوي او غيره فسنجلب افضل منه , وهنا اقول هل هرماش افضل من رادوي ؟ هل ايمانا افضل من نيفيز ؟ هل العربي افضل من وليهامسون ؟ باستثناء الكوري ولعلنا نستثني ايمانا المحارب من دول فاللاعبين المغاربة لا اعلم سبب دفع المبالغ الكبيره فيهم.


عموما موضوعي اليوم للحديث عن اقالة دول وعن البديل له ,, اتمنى لمرة واحده في تاريخ النادي ان يسمع رئيس النادي لصوت الجماهير , صدقوني ان هذا المنتدى كان مليئ باللاعبين والمدربين طوال الصيف ولكن نجد ان الامير لا يصغي لما يكتب هنا رغم ان الاسماء المطروحه كانت افضل بمراحل وبعضها اجزم انها ارخص والنادي اقدر على اتمام صفقاتهم ,, واذكر على سبيل المثال لا الحصر , المدرب الكرواتي بيلتش الذي لا اعتقد ان كرواتيا الدوله التي ليست بتلك القوة والثراء ستدفع له مثل الهلال ,, فالمبالغ التي عرضت على مارتين اونيل لو عرض على بيلتش نصفها لانهينا الصفقة بنجاح ولظفرنا بمدرب داهيه اراه افضل من مارتين اونيل وانسب لنا لانه مدرب يعتمد على الوجوه الشابه الامر الذي نحتاجه لتقويم عوج الكثير من الخانات بالفريق.


المدرب ذكر بالمنتدى والجماهير طالبت به والناظر بعين العقل والمنطق يجده مدرب مناسب بل هو الانسب للاسباب الآنفة الذكر, لكن مع الاسف ادارة النادي ترفض ان تاخذ اي اسم من المنتدى مهما كانت الاسباب .طبعا مثل ما قلنا اميرنا مايسمع الا للسماسرة الذين يطرحون الاسماء على الادارة بحسب قدرتهم على التفاوض معهم . ومع الاسف كلام السمسار مقدم على كلام المشجع المتابع المحب للنادي.













عموما اليوم ساطرح عليكم اسم المدرب القادر باذن الله على تحقيق البطولات وابراز الوجوه الشابه والعمل بشكل احترافي سينقل التدريب في النادي الى اعلى مستويات التدريب العالمية


http://s.alriyadh.com/2011/06/05/img/825491787603.jpg



رادومير أنتيتش
http://69.59.144.138/icon.aspx?m=blank
بعض المعلومات السريعه



يعتبر رادومير انتيتش بلا نقاش مدرباً اسطورياً. هو أحد مدربين اثنين اشرفا على ريال مدريد وبرشلونة، كما أنه كان مهندس نجاحات متلاحقة غير متوقعة، فأنقذ أندية من الهبوط الى الدرجات الدنيا، وقاد اتلتيكو مدريد الى الثنائية في اسبانيا (الدوري والكأس) عام 1996،


http://img.kooora.com/i.aspx?i=epa/soccer/2010-08/2010-08-11//2010-08-11-00000102282904.jpg



ومنتخب صربيا الى التربع على المركز الاول امام فرنسا في تصفيات كأس العالم FIFA في جنوب افريقيا 2010. تتلمذ على يد هذا المدرب البالغ من العمر 61 والذي بدأ مسيرته التدريبية قبل 22 عاماً، العديد من أبرز نجوم اللعبة في العالم لعل أبرزهم الحارس خوسيه لويس شيلافيرت، ميشال، اميليو بوتراجوينو، روبرت بروزينيكي، جورجي هاجي، فرناندو هييرو، دييجو سيموني، كريستيان فييري، جونينيو، جيمي فلويد هاسلبانك، الكسندر موستوفوي، لويس انريكه، تشابي، خوان رومان ريكيلمي واندريس انييستا وديان ستانكوفيتش.


http://vukajlija.com/var/uploads/illustrations/201110/265451/radomir-antic-tri-prsta-srbija-nemacka-sp2010-juzna-afrika.jpg


ولد انتيتش في زيتيتست احدى مدن يوغوسلافيا سابقاً، وعلى الرغم من عدم خوضه سوى مباراة واحدة على الصعيد الدولي، فأنه تألق في صفوف الاندية التي لعب لها. كان مدافعاً انيقاً في ايامه، يشكل خطورة على مرمى الفريق المنافس خصوصاً لدى تسديد الركلات الثابتة. امضى ثمانية مواسم في بارتيزان وساهم في إحرازه اللقب في موسمه الاخير معه، قبل أن يلعب في الخارج في صفوف اندية فنربغشه التركي وسرقسطة الاسباني لوتون تاون الإنجليزي. نال انتيتش شهادة التدريب في بلغراد،


http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/1/1c/RAntic.jpg


واستهل مسيرته مساعداً للمدرب في صفوف بارتيزان، قبل أن يستلم اول منصب رسمي له كمدرب في سرقسطة عام 1988. في موسم الاول في اراجون، قاد الفريق الذي يطلق عليه لقب "لوس بلانكيوس" الذي كان مرشحاً للهبوط قبل انطلاق الدوري الى المركز الخامس بصورة غير متوقعة على الإطلاق ليشارك في كأس الاتحاد الاوروبي UEFA في الموسم التالي. ثم ناداه ريال مدريد الذي كان يمر بأزمة في مارس/آذار عام 1991، فنجح في قيادته من المركز السابع عندما استلم مهمته الى الثالث في نهاية الموسم ذاته. لكن على الرغم من ان ريال مدريد كان يقدم عروضاً ايجابية موسم 1991-1992، اقيل بشكل مفاجىء من قبل مجلس ادارة النادي الملكي في يناير/كانون الثاني.


http://www.index.hr/images2/radomir_antic_afpV.jpg


كانت محطة انتيتش التالية نادي اوفييدو، الذي ساعده خلافاً للتوقعات في تحاشي الهبوط عام 1993. لم يكتف بهذا القدر بل قاده الى المركز التاسع لموسمين متتاليين. إنتقل بعدها للاشراف على اتلتيكو مدريد موسم 1995-1996. كان ذلك الموسم الافضل في تاريخ نادي العاصمة. والواقع انه بعد تحاشي اتلتيكو مدريد الهبوط الموسم الفائت بفارق نقطة واحدة، نجح هذا الفريق بقيادة انتيتش ولاعبين من امثال سيميوني وخوسيه لويس كامينيرو وكيكو في إحراز اللقب الاول للنادي منذ عام 1977، كما توج بطلاً لكأس الملك. اقيل انتيتش وسط حزن عميق من أنصار اتلتيكو عام 1998، لكنه اشرف على فريق العاصمة مرتين اضافيتين لفترة وجيزة كل مرة، قبل أن يعود الى اوفييدو عام 2000. لكن لسوء حظ المدرب، فإن موسمه الوحيد في استورياس انتهى بسقوط فريقه الى الدرجة الثانية في اسبانيا. بيد أن هذا الامر لم يمنع برشلونة من تعيينه خلفاً للويس فان جال في يناير/كانون الثاني عام 2003. كان الفريق الكاتالوني يحتل المركز السادس عشر عندما استلم انتيتش تدريبه، لكنه انهى الموسم سادساً.


http://u.goal.com/100600/100655hp2.jpg


غادر انتيتش كامب نو قبل إنطلاق موسم 2003-2004، واشرف على سلتا فيجو لتسع مباريات في الموسم ذاته. وبعد اربع سنوات لم يشرف فيها على أي ناد، أصبح مدرباً لمنتخب صربيا في اغسطس/آب عام 2008. اوقعت قرعة تصفيات كأس العالم 2010 منتخب صربيا في مجموعة صعبة مؤلفة من فرنسا ورومانيا والنمسا، فاعتبر كثيرون بان امل منتخب "بيلي اورلوفي" الوحيد في بلوغ نهائيات كأس العالم هو عبر خوض الملحق. بيد ان انتيتش كان له رأي اخر، ونجح في إنتزاع المركز الاول ويحسم التأهل مباشرة الى العرس الكروي.



اعتقد ان مجرد تحقيق الدوري الاسباني من امام الريال وبرشلونه مع اتلتكو مدريد بحد ذاتها تكفي . مدرب يحقق الدوري الاسباني اعتقد انه قادر على تحقيق الدوري السعودي . وايضا اجزم ولعلكم توافقوني انه قادر على تحقيق البطوله الاسيوية . ايضا المدرسة الصربية معروفه باعطاء الفرصة للشباب وصقل مواهبهم واسألو ابو عبدالله سامي الجابر عن بروشتش.


الان لو اقدر ادخل للمنتدى كان دخلته ورحت للمعرف الخاص بسمو الامير عبدالرحمن ورميت عقالي عليه وقلت له هذي طلبتي يابو فيصل نبغا هالشايب الداهيه ابو62 سنه ذا قد شرب فن التدريب مثل الماء , خبره وانجازات وكل شي


هل اجد من مشرفين المنتدى واعضائه من يرمي عقاله معي ؟
ارجوكم التأييد ياجماهير الزعيم ولعل الموضوع يجد صدى لدى الامير عبدارحمن




اعتذر عن اي خطا والله من وراء القصد