المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطريقة الجريتسية ومايحتاجه الهلال !!



االزعيم الهلالي
17-12-2011, 10:30 PM
الهلال - الزعيم - نادي الهلال السعودي - النادي الملكي - نادي القرن

بسم الله الرحمن الرحيم

اسعد الله مساء الزعماء واسعد صباحهم اين ماحلوا وحيث ما كانوا ..

ما اشبه ليلة البارحه بليلة سبقت مجيء السيد جريتس لتدريب الهلال .. تذكرت حال الهلال اليوم وحاله قبل السيد جريتس وما أشبه الليلة بالبارحة .
قدم السيد جريتس على كوكبة من النجوم كل نجم يسطع في سماء لوحده ويتبختر في مشيته .. فلم يعجبه هذا السطوع ولو كان يضيء الكون لأنه يضيء لوحده .
قرر السيد جريتس أن يبدأ بتعليم اللاعب الهلالي مباديء كيف أن تكون لاعباً محترفاً على طريقته أي الطريقة الجريتسية .. كيف ينام وكيف يصحوا وكيف يأكل وكيف يشرب وكيف يتعامل مع الإعلام وكيف يتعامل مع الزميل في الملعب ومع الجمهور ومع الطاقم الفني والإداري .
قرر السيد جريتس أن يجعل من النجوم المتلالاه نجماً واحداً يبهر الكون ضياه . فأسس فريق خارج الملعب يعي مايفعل .
طريقة السيد جريتس هي اللانجم بمفرده انها الطريقة المثلى التي جعلت من برشلونة فريق القرن عكس فريق النجم الواحد فريق الريال .
حدد الكابتن جريتس الخمسة والعشرة ثواني لإخراج الكرة من قدم اللاعب ليلعب الهلال بروح الفريق الواحد فنجح .
مشكلة الهلال منذوا القدم أنه يدفع ضريبة كبيرة للمنتخبات سواءاً السعودية أو المنتخبات الخليجية والعربية فكل ما أحضر مدرب وبدأ تظهر ملامح الفريق معه احيل الى أحد المنتخبات فشكراً لك ياهلال الزعماء فالجميع يراك لأن الله وهبك علواً وشموخاً شموخ السماء .
رحل السيد جريتس وطريقته الجريتسية رحلت معه ولم تمكث بعده طويلاً .
قدم السيد دوول فلم يكترث بكل معطيات الطريقة الجريتسية وبالذات في الملعب فعاد كل نجم يهرول في سماء بمفرده . كل نجم يقول انا سطوعي أكثر من الآخر ... تتهاوى كرة القدم بين رجلي كل نجم وتخاطبه شمازه اركلني الى النجم الآخر لأسكن الشباك لأرتاح برهة من الزمن ولكنه يزجرها متذمراً (صه) كيف أركلك الى زميلي وانا النجم الأسطع .
تمر الخمسة والعشرة والعشرين والثلاثين والأربعين ثانية والكرة المسكينة تأن بين قدميه الى أن تهرب طوعاً الى الخصم لأنها كانت قد تعودت على الطريقة الجريتسية .
سادتي الزعماء :
زعيمنا لا يحتاج مدرباً عالمياً بقدر مايحتاج لأي شخص يطبق لنا الطريقة الجريتسية التي تناسب كل نجوم السماء لتسطع بدراً ينير ويبهر الكون بجماله ورونقه .

مع أجمل وأرق تحية