المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري السعودي قريبا على الجزيره على لسان محمد عمور



الاهلي الراقي
17-12-2011, 04:40 PM
نادي الأهلي - قلعة الكؤوس - الراقي

http://forum.kooora.com/user.aspx?id=39148&f=8049e65.gif
الإعلامي المغربي الزميل محمد عمور مدير القناة الجزيرة الاخبارية : رهاننا تقديم مادة إعلامية جيدة والقناة حصلت على حقوق نقل الكرة المغربية

ع.مصباح



أكد الاعلامي المغربي محمد عمور في ندوة صحفية بمركز الإعلام الرئيسي للألعاب العربية، أن مايهم كل مكونات القناة الإخبارية الجديدة، التابعة لقناة الجزيرة، هو تقديم مادة إعلامية جيدة ودسمة للمشاهد العربي. وذلك على مدار الساعة، ابتداء من التاسعة صباحا وتنتنهي في الثالثة صباحا من اليوم الموالي، إضافة إلى البرامج اليومية والأسبوعية التي تهتم بالرياضة في كافة الدول العربية. وعلى هذا المستوى أكد محمد عمور أن قناة الجزيرة الرياضية حصلت مؤخرا على حقوق نقل الدوري المغربي، وسيتم خلال الأيام القليلة المقبلة الحصول على حقوق نقل الدوري السعودي، في انتظار المزيد من الحقوق، حتى تظل الجزيرة قريبة من المواطن العربي.
وعن المنافسة بين باقي قنوات الجزيرة أكد محمد عمور، أن القناة الإخبارية الجديدة جاءت لتكمل باقي القنوات وليس العكس، من منطلق أن المشاهد العربي يطالب بالتنوع وبالجديد، وهذه هي مهمتنا في القناة الجديدة، إذ نحن حريصون - يضيف الزميل محمد عمور- على أن نبدع ونسعى إلى الابتكار، مع الاعتماد على أدواتنا وقدراتنا التي نملكها.
وعن الاهتمام بتغطية الأحداث في جميع مناطق العالم، أكد المدير الجديد أن الاهتمام بالأحداث الرياضية جزء أساسي من المساحة الإعلامية التي نشتغل فيها، وخير مثال على ذلك كأس العالم التي احتضنتها جنوب إفريقيا، إذ تواجدنا هناك بطاقم ضخم وصل عدده إلى 350 شخصا، وكان وقتها ثاني أضخم طاقم عمل بعد قناة مكسيكية.