المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فان بيرسي سلاح "المدفعجية" الثقيل



االزعيم الهلالي
17-12-2011, 10:50 AM
الهلال - الزعيم - نادي الهلال السعودي - النادي الملكي - نادي القرن

<div>http://www.almlf.com/get-12-2011-almlf_com_q67eri5q.jpg (http://&#91;/SIZE]&#91;/FONT]&#91;URL=)
فينغر أعرب عن أسفه، مؤكداً رهانه على الموجودين من لاعبيه، في حين ألمحت إدارة آرسنال إلى أن الخيارات الفنية من اختصاص المدرب وحده، وكان القاسم المشترك بين الطرفين هو نجاحهما في الإبقاء على مهاجم الفريق الهولندي روبن فان بيرسي الذي كان مطلوباً لأقوى فرق القارة وتحديداً ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي.
القائد الجديد
يعتبر مهاجم منتخب هولندا وآرسنال أحد أكثر المهاجمين فاعلية في أوروبا هذا الموسم ما أهله ليكون قائداً جديداً للفريق.
وعلى الرغم من أن الأخبار التي ربطته بالانتقال لأندية أخرى كان لها أن تؤثر على مستواه وتُكبله ذهنياً، إلا أنه أظهر احترافية عالية في التعامل مع ذلك، إضافة للتأقلم مع وضع الفريق الذي كان بلا شخصية في بداية الموسم نظراً لغياب الانسجام بين اللاعبين على كافة الأصعدة.
كما يرى البعض أنه تحرر من "ظل فابريغاس" إعلامياً ومعنوياً، إذ استأثر الإسباني بالأضواء "مبكراً" بعد رحيل الفرنسي تيري هنري عن لندن ليصبح أصغر قائد للفريق في تاريخه.
إضافة إلى أن لعنة الإصابات كانت توقفه لفترات طويلة خلال المواسم الماضية، وآخر مثال يتجلى في الموسم الماضي إذ غاب عن معظم مرحلة الذهاب ولم يشارك أساسياً إلا في 18 مباراة في الدوري، ورغم ذلك سجل 19 هدفاً.

http://www.almlf.com/get-12-2011-almlf_com_1l3r0ibv.jpg (http://&#91;/SIZE]&#91;/FONT]&#91;URL=)

ولذلك رفع الجمهور في مباراة آرسنال مع مانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنكليزية لافتة تصف كليتشي ونصري بالخيانة وترفع من شأن اللاعب الهولندي تصفه بـ"الرجل".
رمز جديد؟
كانت احتفالية نادي شمال لندن بمرور 125 عاماً على تأسيسه مناسبة لتكريم رموز تاريخية للنادي، أمثال المدرب الأفضل على الإطلاق هيربرت تشابمان والقائد الفذ توني آدامز وأفضل هداف تيري هنري، حيث وضعت لهم تماثيل من البرونز أمام ملعب النادي.