المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحلول بسيطة , والأخطاء معروفة , ورسالة إلي فيصل بن تركي , وسعد في الهلال .



النصرالعالمي
17-12-2011, 08:00 AM
نادي النصر العالمي - العالمي - الرمز - صوت جماهير النصر

السلام عليكم ,,


مع الأسف الكبير , أشغلوكم بكثرة العقبات التي تواجه النصر أو أي فريق في العالم حتى لو كان هذا الفريق هو ريال مدريد أو البارسا .
فالمشاكل بعضهم يقول ماليه , وبعضهم يقول ما يعطى اللاعب رواتب وبعضهم يقول مدرب وبعضهم يقول رئيس وإداري ولاعب فلاني وكثرة كلام فاضي .
والمشكلة التي يكثر طرحها هذه الأيام هي : أن اللاعب لا يستلم راتبه أول بأول .
وهذه مشكلة , ولكن لا تعيق الفريق أبداً أن يحقق نتائج جيدة .. وهذه المشكلة وإن كان يضرب علي وترها بنو زعقون كثيراً في وسائل اعلامهم ضد النصر , فهي كذلك موجودة لديهم ولكن البطولات التي يحققونها من تحت الطاولة لا تسمح للاعلام والجمهور أن يطرحها بكثرة .

والنصر وكل فريق في الدوري يحتاج إلي أمرين أو أحد أمرين .

1- الاستقرار وتجانس الفريق:
راقبوا بعض الفرق تجدوا أنه يلعب على استقراره ويؤدي نتائج جيدة .. ومثال ذلك الفتح ونجران والرائد .
وهو ما يلعب به اليوم الهلال .

2- المحترف الناجح :
وانظروا مثلا إلي القادسية والتعاون

المشكلة الحقيقية في النصر ,هي أنه لا محترف يحمل الفريق ولا استقرار , حيث أن المحترف يستطيع أن يحمل أكثر من 60% على عاتقه إذا كان ناجحاً .

وتأمولوا كل الفريق في الدوري ستجدوا أنهم يدورون حول هذين المحورين : المحترف الناجح والإستقرار , وكل ما توفر أحد هذين العنصرين فإن نجاح الفريق يزداد أكثر , ولذلك الشباب الأول لأنه يمتلك المحترف الناجح ويمتلك الإستقرار منقطع النظير .
وحيث أن الإتفاق والهلال والإتحاد والأهلي , تفتقد لواحد من الاثنين أو تمتلكه ولكنه بنسبة ضعيفة صاروا خلف الشباب وسيكونون خلفه بعيداً اذا استمر الحال علي ما هو عليه .
وانظروا إلي الفرق التي دون الأهلي , ستجدوا أنهم إما يملك استقراراً ولا يملك محترف , أو العكس يملك محترف ولا يملك استقراراً .

ولكن النصر ومع الأسف , لا استقرار ولا محترف.
فهو يعلب بجهد شخصي إما خبرة لاعب أو نشاط فردي



رسالة لفيصل بن تركي
راقب يا فيصل لماذا الناس تكره ممدوح , لسبب أنها تراه أنه أخذ من النصر كم مليون ليست من حقه , وتصل في الموسم الواحد لمليون ومائتين الف على ما اظن .
وكما أن المشجع يعي ذلك ويقدره , فهو كذلك يقدر أن الداعم الإستراتيجي وهي الإتصالات تدعم النصر بما يزيد على الأربعين مليون , فتضييعها في لاعب غير ناجح أو مدرب فاشل أو تعاقد مخل , هو سرقة أكبر من سرقة الكراسي ,
ولكن الفرق بين السرقتين هذه تزعل وهذه ما تزعل ,
وصل الفريق إلي اسواء مراحل حياته وتاريخه , والتاريخ لا يرحم . لا يرحم , لا يرحم .
وتذكر معني ( يمقن يرحم , ويمقن ما يرحم ) لماذا اشتهرت !!




لو نجح سعد
بعضهم خائف من نجاح سعد , والبعض لا يتمنىى له النجاح وهلمّ جرا .
سعد ان نجح نجاح سامي وياسر والمحياني , فهذا النجاح الهلالي لا يليق بالمشجع النصراوي . فالنجاح الورقي يعيه كل لاعب نصراوي عاقل , فهو يرى أن نجاحه الحقيقي هو نجاح مثل نجاح ماجد والهريفي ومحيسن , ومثل نجاح يوسف الثنيان و التمياط وغيرهم .
وأما النجاح الورقي والتبطحي , فهذا النجاح وإن حققه سعد , فهو نوع من الإستغباء ,, فنامي والذي يشتمه لاعبوا الزعيق بأنواع الشتائم , نتفاجأ أنه في ( مؤسسة الهلال الخيرية المنتخب ) ويلعب أساسي , والشلهوب وهو الهداف في الدوري ذاك الموسم لا يأخذونه للمنتخب لأنه مؤهل , وفي العام الذي يليه كان محبط ولم يقد ما يشفع له , فما كان منهم إلا أن ضموه للمنتخب أساسياً لكي يصلح نفسه في مؤسستهم .
لذلك : نجاح سعد اذا هو ورقي , فلا تبكوا على اللبن المسكوب , وإذا هو نجاح حقيقي , فالفائدة له كبيرة والفائدة للنصر أكبر . لأننا نستطيع أن نقول لهم , لماذا نجح سعداً ؟





اطمئنوا لن يصل للمركز الثالث عشر .
التعاون يملك تسع نقاط واذا فاز يكون لديه 12 نقطة , والنصر اذا خسر من الأنصار , يكون لديه 14 نقطة لذلك اطمئنوا فلن يكون مركز النصر قبل الأخير ( على الأقل ) في الجولة القادمة ..


اخيراً :
اذا اردت أن تنجح , فاستعمل أدوات النجاح .

سر خطير :
وصلني وهو كلام ليس عندي فيه شك ولا ظن , أن المدرب النصراوي المقال , قد قال كلاماً لم ينشر , وهذا الكلام وصلني , ولو أني قلته لكم هنا / لطار رأسي قبل أن تطير عضويتي , لذلك الإحتراف الذي يتكلمون عنه في الدوري السعودي ليس إلا إنحراف ,, والمدرب قال كلاماً عن الفرق السعودية ككل , ولكن ما يهمني هو نصري .


هدوءءء