المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندما تشاهدونهم هنا .. فالهلال على شفا حفره



االزعيم الهلالي
17-12-2011, 04:40 AM
الهلال - الزعيم - نادي الهلال السعودي - النادي الملكي - نادي القرن

تعجبني ادارة الامير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الامير نواف بن سعد في ادارة الامور بشكل احترافي داخل النادي وبأعطاء كافة الصلاحيات للاجهزة الفنية بأن تمارس اعمالها حتى وان علموا - وليس مجرد شعور - بأن الهلال ليس في افضل مستوياته.
واذا اردت ان تعرف بأنهم يعلمون بأن الهلال في وضع حرج من الناحية الفنية.. سوف تشاهد الامير عبدالرحمن بن مساعد او الامير نواف بن سعد يجلس احدهما مع مقاعد البدلاء بجانب اللاعبين .. وهما اللذين عودانا بأن نشاهدهم في المقاعد المخصصة لهم في المدرجات .
لماذا في نظرك ؟
من نظرة شخصية وبناء على ماشاهدت وعرفت عنهما خلال السنوات الثلاث من ادارتهم للهلال .. فهما يحاولان ان يكونا بجانب اللاعبين لكي يعطوا افضل مالديهم في المباراة وهذا شيء نفسي قد يجعل اللاعب يعطي بقوه عندما يشاهد رئيسه جالس بقربه يشاهده.
هذا معناه انهما يعلمان بأن هناك قرارات اتخذت في بداية الموسم لم تكن موفقة فبالتالي يحاولان جاهدين ان تمر الامور بسلام قبل اتخاذ قرارات سريعة بتغيير مدرب او لاعبين ..وهذا عمل رائع واحترافي بكل معنى الكلمة بأن تحاول بمختلف الطرق ان تحل الامور سواء من خلال الاجتماعات مع المدرب او اللاعبين او من الناحية النفسية ( كما هو حاصل الان ) الى ان تشعر تماما انه حان وقت التغيير .
صفقنا في بداية الموسم على صفقات اللاعبين الاجانب واشدنا بهم .. ولكن الاغلب لم يصفق او لم يكن راضيا عن صفقة المدرب وعن عدم جلب لاعب سواء محلي او اجنبي في خانة الظهير الايمن تحديدا التي هي مشكلة الهلال .
اعلم ان الكل حاليا يعرف بأن هناك مشكلة في الهلال وانه ليس في افضل مستوياته .. ولكن احببت ان اشيد باحترافية الادارة الغير متعجلة في اتخاذ القرارات التي قد تؤدي الى ماهو اسوأ ويجب علينا مساعدتهم حاليا بالحضور والمؤازره..
ومن وجهة نظري اتوقع انهم بدأوا في العد التنازلي للتغيير الذي اتمنى الّا يكون متعجلا ..خصوصا بعدما سمعنا عن خبر مفاوضات الادارة مع المدرب السابق للباراغواي الذي ان صدقت الاقوال بان الادارة تفاوضه .. فهم يرتكبون نفس الخطأ الذي وقعوا فيه عندما لم يأخذوا في الاعتبار السيرة الذاتية للمدرب دول.