المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : على الطائر 2



االزعيم الهلالي
17-12-2011, 02:20 AM
الهلال - الزعيم - نادي الهلال السعودي - النادي الملكي - نادي القرن


بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت اليوم أطرح على الطائر 2 .. رغم أن طرحي السابق كان قريبا جدا لكن بكل صراحه لفت انتباهي وشدني ما يحدث الان سواء على صعيد الفريق الأول أو على صعيد هذا الصرح اللي ننتمي له الان .. وأتمنى أن أوفق بما سأطرحه هنا ..

1 - دول : كل ذلك الضجيج اللي يحدث حوله صحيح أنه لا منهجية واضحه يقدمها والكره بين أقدام اللاعبين نراها لا تعرف الى أين تذهب والسؤال المهم هو :
هل المدرب السبب ؟ أم اللاعبون هم اللذين لا يطبقون ما يقول ؟

سؤالي هذا طرحته لكم جميعا وكم أتمنى أن يجيب عليه أحد أعضاء مجلس الإدارة الموقرين .

2 - إدارتنا المتمثله برئيس النادي : الجميع لا ينكر الجهد اللذي تبذلونه لجعل الزعيم في مصاف المقدمة دوما والزعامة في كلا الحالات .... ولكن استغرب هذا الصمت على ما يحدث سواء ما تسائلت عنه سابقا هل المشكله بالمدرب ؟ أم باللاعبون اللذين لا يطبقون ما يريد ؟
يجب التدخل بكل صرامة وبكل صراحه لجمهوركم لجمهور هذا الكيان الكبير صحيح أن هناك أمور ليس بالمصلحه العامه ذكرها الان أو حتى دائما ولكن أعتقد أننا وصلنا لنقطه خطيرة للغاية .


3 - اللاعبون : بغض النظر عن المدرب وما يحدث منه من سوء تصرف في التكتيك لكن أنا من زمن بعيد لم أرى اللاعبون بهذا الشكل حتى وان كان المدرب سيء حتى وان كان اللاعبون لا يريدونه حتى وحتى .... الخ

يجب عليكم تحمل المسؤليه لا أريد أن اسمي لاعبين معينين ولكن هناك لاعبون بالفعل يلعبون وكأنهم اما مجبرين واما لاداء واجب لا أكثر ..

أقف هنا وأقول لكل اللاعبين لن يسمح لكم جمهور هذا الكيان ولا كل المنتمين له بالعبث بالفريق مهما كانت الاسباب يجب تحمل المسؤليه ... لا اعتقد ان احد منكم سيرضى بأن يتأخر راتبه لشهر واحد وانا على يقين بذلك اذن يجب أن تعطوا كل ما تملكون من مجهود وفكر وتفاني لهذا الكيان وصدقوني الان مهما كان اسم اللاعب اللذي لا يقدم نفسه لا يوجد له مكان مهما كان .


4 - لكل هذا الجمهور الرائع : أقول لكم شكرا لكل ما تقدمونه من حب لهذا الكيان ولكن لي رجاء وطلب واحد فقط وهو :

انتقدوا بكل ما ترونه مناسب ولكن الرجاء ثم الرجاء البعد كل البعد التجريح وعن الاسائات وعن الألفاظ السيئة فأنا أشاهد كلمات لا تليق بجمهور نادي القرن

تذكروا دائما نحن

جمهور الزعيم

أي القدوه في كل شيء .


5 - كلمة شكر لــ

عيسى المحياني

ليس فقط لانه سجل او انقذ الفريق لمبارتين متتاليتين لا بل لاخلاصه ولحماسه ولتفانيه للنادي للفريق بحماسه وهذا ما يميز اللاعبون السابقين .


6 - معلوماتي الخاصه والمتواضعه :

ويلي عائد ... ايمانا راحل .. العربي هناك اختلاف لحد الان على رحيله أو بقائه .. المدرب راحل .


أتمنى أن أكون وفقت بالطرح لما يرتقي لذائقتكم وفكركم ...


انتهى على الطائر 2


تحيتي