المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما الذي سيحصل للاعبي النصر لو نجح سعد



النصرالعالمي
17-12-2011, 12:00 AM
نادي النصر العالمي - العالمي - الرمز - صوت جماهير النصر

وبما اننا في عصر الاحتراف , وجمهور النصر أثبت في كل الحالات أنه الجمهور المحترف , فإن انتقال سعد الحارثي من النصر للهلال كان لا أكثر من لاعب محترف انتقل من ناد الى اخر , ولم يكن يعتب الجمهور النصراوي على سعد , ولكل على الوضع الاداري الذي جعل انتقال سعد عُرضة للتشكيك والتحليل من الكل , ولو أنه انتقل سعد أو غيره بحجمه من النصر الى اي فريق اخر , وكا وضع النصر اعتياديا , لم يكن أحد ليزيد على قول "محترف والله يوفقه" , ولكن الوضع المخبري الحرج هو السبب وراء ردة الفعل ..

أكتب رايي الان بعد مباراة القادسية والنصر , والتي أثبت الفريق فيها أنه لا يستطيع أن يقدم أكثر من ما قدم في ظل المعطيات الادارية والفنية والاحترافية الحالية , وافكر بعقلية لاعب محترف وطني في قيود النصر الان , ولا تنسوا أن المحترف على اسمه يرى مستقبله في فريقه مثل ما ترى مستقبلك في وظيفتك , ورزق عيالك , مع فارق قصر عمر الاكتساب من الكرة ! , لذا فالمسوؤلية مضاعفة على اللاعب المحترف , فتضحية زوجته وعياله وعمره للنادي , فموجب أن يوفر لهم حياة كريمة وتعويض عن ما سيفقدونه من تواجده في معسكرات النادي الى أن يعتزل!!!! لذا :

ما ذا لو نجح سعد بعد انتقاله الى الهلال , واصبح ينافس الهدافين !! واصبح خطير , وسموه سعد-قول!!! وعاد للمنتخب ؟! واصبح يحصل على رواتبه بشكل مستمر!!!! ولا يقرا في الصحف كل يوم مشاكل ناديه !!!!

ماذا سيتبادر الى أذهان كل مبدع في النصر ؟؟؟؟؟