المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن .. تشكرون .. معي .. هؤلاء .. وإلا ماتعرفون.. إلا .. النقد ..



االزعيم الهلالي
16-12-2011, 11:31 PM
الهلال - الزعيم - نادي الهلال السعودي - النادي الملكي - نادي القرن


كتبت مافيه الكفاية عن عدم أقتناعي بالمدرب ( دول ) واللاعب إيمانا . وملاحظاتي على ( الهرماش ) واللاعب ( الكوري ) . وذلك يعلم الله من باب الغيرة على ( عشقي ) الهلال . ورغبةً في أن يكون دوماً في القمة في شتا أموره . وأنا متأكد أشد التأكد أن خلف الهلال ( رجال ) لا يرضون له إلا ( السمو الدائم ) لأنهم ( سامين . عاشقين ) وسوف يتغير الهلال وفي القريب العاجل إلى ما نرضاه لهلالنا .وسوف لن أكتب( ناقداً ) مرةً آخرى حتى تنتهي الفترة الشتوية في ( دول .. وإيمانا . والكوري ) وعجن واللامبالاة من ( الهرماش ) . وحتى ولو أنهزم هلالي في موقع ( الإتحاد ) يوم الأثنين القادم والتي ( أتوقع الهزيمة ) و( أتمنى الفوز ) .


0000000000000000000000000000000000000


هناك رجالاً يعشقون الهلال فلابد من ( شُكرهم ) وهم ..


.. الأمير فهد بن محمد .. رجل عاشق للهلال . رجل مخلص للهلال . رجل يقدم للهلال المال والرأي . وهو غير ( مترزز ) أمام الكميرات سوى الصحفية منها أو التلفزيونية . ... فشكراً ياعاشق الهلال .


.. أسامة هوساوي .. كل يوم تثبت أنك ( راقي ) في الفكر والأخلاق . وكل يوم تجعل عشاق الهلال في حسرة وندم على التفريط فيك حسب رغبتك . من قمة ما تُقدمه من جهد رائع للفريق وما المباريات الماضية إلا جزء يسير من ( أخلاصك ) .. فشكراً لروعة فكرك ونفسك .


.. الشلهوب .. نادر أن نجد ( لاعباً ) بل ( نجماً ) مثلك على أمتداد سنوات الكرة في وطنا الحبيب من ( مهارة عجيبة مميزة ) مقرونة بأخلاق ( قمة ) جعلت جميع المنتمين للرياضة سوى في وطنا الحبيب أو خارجه ( يحبون الشلهوب ) وهذة تربية طيبة ولا أقول إلا ( رحم الله من رباك ) .. فشكراً على سمو أخلاقك وفنك .


.. مشرفي منتدانا الرائع .. شكراً .. على جهدكم الكبير .. وعلى سياسية التغيير. والتي بكل أمانة واضحة لكل منصفاً لكم . فكان منتدانا رائعاً . وأصبح أكثر روعة في كل محتوياته . وبالخصوص في (الرحابة ) الكبيرة في تقبل ( الرأي ) وفي ( النقد ) لكل مقُصر لخدمة الهلال . دون ( تجريح ) لهذا المُقصر .. فشكراً لهذا الجهد وشكراً لهذا التغيير .


.. جمهور هلالنا خارج الرياض .. قد تكون للزيارات المعدودة لهلالكم جعلتكم ( تحضرون ) بهذة الكثافة .. ولكن الأكيد أن عشقكم هو من جعلكم ( تحضرون ) لمساندته . فشكراً لكم .


.. أعضاء منتدانا الراقي .. لاحظت كثيراً من الردود على ( مواضيعي ) بكل أحترام . وبكل روعة في الرد حتى ولو كان ( مُخالف ) فهذة هي أخلاق الهلاليين . وأكيد أن هناك من تأخذه ( الحماسة ) فيكون رده خارج عن ( طيب نفسه ) وهنا لابد أن يُعذر . ولكن لابد من (التحكم في أعصابه ) فشكراً لكل هلالي ولكل منتمي لمنتدانا هذا .


وإن شاء الله نسعد في قادم أيامنا كما سعدنا في ماضي سنواتنا بهلالنا . وكلي ثقة في ذلك بعد الله وتوفيقه هناك رجال كُلنا ثقةً بهم وعلى رأسهم ( الأمير الحبيب جداً ) عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير الخلوق .نواف بن سعد .في معالجة ماهو ظاهر للعيان .


والله ولي التوفيق



ريفلينو 10