المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذي اسباب الخسارة ياسادة ياكرام ....ومابعد شفتو شي ...!!!



النصرالعالمي
16-12-2011, 11:00 PM
نادي النصر العالمي - العالمي - الرمز - صوت جماهير النصر

باختصار ..ولا الكلام يطول وكثيير جدا ....

السبب الاول تتحمله الادارة طبعا في سوء اختيار المدرب ..وبنفس الوقت الغاء عقد المدرب في وقت سيء جدا ..

اضافه الي سوء اختيار اللاعبين الاجانب .. سبحان الله الفريق الوحيد اللي اجانبه مقالب...

نجي للمباراة ..طبعا المدرب كميخ توقع انه سيلتهم القادسيه ولم يفكر ان القادسية كانت تفكر للاطاحه بالنصر بحكم تقارب المستوي ولذلك لعب بروح عالية جدا وقوة وضعط طوال المباراة وفعلاضغط من ملعب النصر علي المفاتيح الغامدي وحسين ومحاولة الضغط عليهم وعدم السماح لهم بالتقدم ولعب الكرات ..في ظل سلبية عنتر وعيد والذي لم يحسنو التقدم او لعب كرات طوليه بالمقاس او علي الاطراف.. وراينا كرات تلعب بين لاعبي الدفاع وكانهم اول مره يلعبون مع بعض ..خوف وتردد وارجاع كرات فيما بينهم ,,حتي ان لاعب قدساوي واحد يربك الفاع كله في حالة الضغط عليه ...

الحالة السيئه جدا التي كان عليها غالب والقحطاني بشكل كبير ..كرات مقطوعه ..عدم حسن التصرف ..عدم ايجاد حلول وقت الضغط ..

بصراحة اقتنعت بالاسطوانه التي كانت تردد بان النصر لايوجد به الا اشباه لاعبين ..من شاهد اليوم عيد وعنتر وريان والزيلعي والقحطاني وغالب والجيزاني بصرااحه يقتنع بمثل تلك المقوله..

طبعا اخونا كميخ اليوم خبص بالفريق ..ولكنه ليس الوحيد الذي يتحمل الهزيمه ..هناك اطراف تشاركه من ادارة ولاعبين ..واركز علي الادارة حيث انه من الموسم المنصرم والناس تطالب بمدرب علي مستوي عالي ولاعبين اجانب مميزين ..ولكن شوفة عينكم النطيحه والمترديه من يصدق ان هذا قلب منتخب الجزائر ذلك اللاعب القوي والحماسي..

لاعب بارد جدا وممر سهل للكرات .شي غريب جدا بصرااحه ..

لابد من تغيير كثير من اللاعبين الذين انتهت صلاحيتهم واحلال لاعبين شباب بدلا منهم ..المركز السادس مثل العاشر والزج بهم الان فرصه للفريق ..ولكن المخاطرة باللاعبين المنتهية صلاحيتهم صدقوني سيكلف الفريق كثييرا في المباريات المقبله ..الفريق يغرق ولا بد من انتشاله ...وربي يوفق الجمييع ..