المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل:هذا هوا السبب الرئيسي الوحيد لما حصل في المباراة البارحة !(عيسى أفضل من العربي) العين عينه على هرماش ! مسلسل التفريط بالنجوم !! الكوري لا تعليق!



االزعيم الهلالي
16-12-2011, 08:20 PM
الهلال - الزعيم - نادي الهلال السعودي - النادي الملكي - نادي القرن


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أيها الزعماء الأكارم أسعد الله مساءكم بكل خير


هاردلكم التعادل يا زعماء
السبب الرئيسي هو:
الروح ثم الروح ثم القتالية
روح الاتفاق القتالية انتصرت على روح الهلال


أقولها وبالفمّ المليان:
( لو كانت الروح والقتالية رجل لكان لزاماً على الزعيم جلبه ولو بأغلى الأثمان )



هناك نقاط هامة يجب الانتباه لها :

لماذا يكون العتب على المدرّب فقط وننسى اللعيبة ومن شاهد المباراة ليلة البارحة ليدرك أنّ الزعيم يلعب ناقص 2 من لعيبته ولا أبرر له ولا أدافع عنه لكن الحقّ يقال.

المدرّب أخرج المحياني رغبة منه لأننا شاهدنا الكثير إنزعج هذا التصرف .

أثناء التحليل ليلة البارحة الكل عاب على النجم الخلوق المحياني وعندما أبدع تغير الحال وبدأو يشتمون المدرّب في إخراجه عجب عجاب.

محمد نامي كان يتمنى لو أنّ الإصابة جاءته من زمان حتى يهتم جمهورنا المخلص به فمحمد نامي هو الوحيد الغير مرضي عنه من الأغلب فلما أصيب أشادوا به وقالوا أين أنت يا نامي ؟؟؟؟؟ فلو علم ذلك لتمنّاها منذ زمن.

هرماش لم يتحمّس كثير بسبب خوفه من البطاقة التي قد تحرمه من اللعب في المباراة القادمة وهذه تعتبر مثالية له فبدل أن نشيد به يطالب البعض برحيله وأشادوا برادوي علماً أنه لو أخذ كرت أصفر لاتّهموه بتهم أخرى فسبحان الله .

لنا في المنتخب لعبرة جاؤا أفضل المدرّبين لانتشاله واختيرت أفضل اللعيبة والنتيجة كما هي أتدرون لماذا؟ الرّوح ثم الرّوح والقتالية .

إذا قامت الإدارة بتحقيق كل نداء فستكون كارثة ما بعدها كارثة فلا بد من التروّي وهذا ما عودتنا عليه إدارتنا الحبيبة .

لا زال التفريط بالنجوم مستمر فعندما يطالب البعض للأسف بإبعاد هرماش فاعلموا أن العين سوف تخطفه ليحلّ محل رادوي بسبب الإصابة وهكذا يكون المسلسل الذي لا نحبّ أن نشاهده .

فريق برشلونه أو ريال مديريد هما اللذان ينتشلا مدريبيهم فلو جاء مدرّب من الدرجة الثانية من دورينا مع أحدهما لفاز بسبب ماذا ؟ الرّوح ثم الرّوح والقتالية !

بيع عقد العربي وإحضار دييغو ماوريسيو مهاجم فلامنغو وأخذ مبلغ ويكون الزعيم هو المستفيد .

الكوري وش رايكم فيه ؟

ليس المدرّب وحده يتحمّل ما حدث في المباراة البارحة فالحارس والدفاع والوسط حتى الهجوم ماذا بقي كلّهم مشتركون فيما أسميتموه بالمهازل.

فعلاً رضا جمهور الزعيم غاية لا ولن تدرك:naughty:




عموما:
لا تستغربوا يا أعزّائي فكل فريق يقابل الزعيم يظهر بروح عالية وقتالية والدليل على ذلك هزيمة أقوى الفرق بسبب هذه الروح فأرجع وأقول مثلما بدأت :
لو أنّ الروح والقتالية رجل
لأحضرته للزعيم ولو بأغلى الأثمان.


أخيراً يا أحبابي اطمئنّوا ولا تقلقوا :
صدقوني أن الدوري لا يعرف إلا أصحاب النفس الطويل ولا يوجد إلا اثنان نفسهما طويل هما الهلال والإتحاد ويمكن الشباب مع احترامي لبقية الفرق الأخرى .


وسلامتكم .




ملحوظه هامة قد لا تتكرّر:
طلق المحيّا لا عب من الطراز الأول لا يمكن التفريط به والسبب الرئيسي هو ركنه في دكة الاحتياط وعدم إعطاؤه الثّقة كلاعب محترف فيجب الانتباه لذلك والاهتمام به حتى يلعب أساسي في المباريات القادمة وبإذن الله ستجدون العجب العجاب منه.




أرجو من الجميع الفضفضة
لا تخلّي شيء في نفسك فصوتنا أمانة سيصل إلى المسؤولين بإذن الله تعالى .




محبكم / ســـــــ:ba::ba1::ba:ـــــارق جوّه


( عين على الواقع )