المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موهوبة رجال ألمع تمثل المملكة في أميركا



هتان المطر
20-11-2011, 10:27 AM
http://forum.nooor.com/imgcache/97022.imgcache.jpg





حصلت الطالبة أشواق يحيى عسيري من ثانوية الشعبين بمحافظة رجال ألمع، علىالمركز الثاني في المسابقة النهائية للألمبياد الوطني للإبداع في الخبر،برعاية أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد، وبحضور وزير التربيةوالتعليم نائب رئيس مؤسسة "موهبة" الأمير فيصل بن عبدالله.
وبينت مشرفة الموهوبات في تعليم رجال ألمع فاطمة دهل، أنه تمت متابعة مشروعالطالبة الموهوبة من قسم رعاية الموهوبات، حيث استطاعت الطالبة تجاوزالمسابقة في بدايتها وحتى نهايتها في الخبر. وأضافت: من هناك سيغادرمشروعها إلى الولايات المتحدة الأميركية لتمثيل المملكة في المسابقةالدولية.
وبينت دهل، أن مدير التعليم في المحافظة، كرم أمس الطالبة بجهاز (آيباد)، تسلمته عن طريق مساعدة مدير التربية والتعليم.
إلى ذلك، قال مدير التربية والتعليم برجال ألمع هاشم الحياني: فاز ابتكارالطالبة بالمركز الثاني على مستوى المملكة من بين حضور 700 موهوب وموهوبةفي المسابقة النهائية بالخبر، وتم التحكيم عن طريق 210 حكام بينهم دوليون،مبدياً ثقته أن هذا الابتكار سيحقق مركزا متقدمًا في أميركا. وأشار إلى أنالفوز وسام على جبين التعليم والموهوبين في المحافظة.
كما كرم الحياني، المشرفين والمشرفات القائمين على الأولمبياد الوطني للإبداع برجال ألمع، وهم:
يحيى فائع عبد الله، وحسن عبده جبران، وعلي أحمد الحفظي، وأحمد فائع مفرح،وجميلة محمد عسيري، وعلوة علي حسن، وشريفة عامر الخيري، وحليمة محمد عسيري،وعائشة علي يحيى، وزهرة حسن النعمي, وصفية محمد عسيري, وأسماء سعيد غرم،وشريفة أحمد الحفظي، وصالحة محمد موسى، وفاطمة حسن دهل