المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تبين الصـدق



همس البدر
06-10-2011, 09:55 PM
عندما أبدأ بالكتابة أنسى أن هناك أبجديات ومقاييس
فأجد نفسي في حوار مع ذاتي
فتنطلق الحروف لتبوح لي بقصة أعجاب تحول كياني لحب غامض
فأخذت أحول بين حروفي وأحاسيسي
واستجمع بعض من حروفي لأبوح بعشق كان ميت
..
..
تبيني الصدق ...
ما بغيت الحُب وما عمري بحث عنه
تعبت أداري دموعي والأسى
مابقالي غير جرعات الألم تحتويني
واهآت تمزقني وتحرقني شوقاً اليكِ
..
..
تبيني الصدق ...
صدي صوتك العذب حرك مشاعر إنسان ولهان
يحكي لكِ الشوق يحكي مآسي الزمان
كم كانت ولهان مشتاق لدفْ صوتك العطشان
..
..
تبين الصدق
أبي عيوني تذوب بعيونك
وأبي كفي يحتضن كفك
وأبي احتضن همسك وأكون لكِ أقرب من أنفاسك
..
..
تبين الصدق
صرت أسالك ويني
وأنا بحضنك ضعت وتاهت أيامي
..
..
في النهاية
قلبي يحتاج لوطن
عنوانه أنت
http://n4hr.org/up/uploads/n4hr_13087626802.jpg
http://up.g111g.com/up/esa3aup/787098up.g111g.com.gif

أمل عبدالعزيز
07-10-2011, 09:29 AM
.
.
.
.

العذب همس البدر:


ماأعذب النزف حينما يلامس شغاف القلب ويعزف على أوتار مشاعرنا نغمات
قلّما نجد من يجيدها ...
نبضات هنا غارِقة في بحر الوجد والوله
وهذا هو البدر حينما ينثر زخات قلبه الماطِرة بين أعيننا ...


دمتـــَ بهكذا هطول على الدوااااااااام....

فرح السلطان
07-10-2011, 10:44 PM
تبين الصدق
فقد هممت بك وهممت بي
أحببتك وأحببتني
وجعلتني سيدي أتوق لهمسات عمرك الباقي
وأرفض روح أيامي
وأندهك أميري
تبين الصدق
وأنده كل شهود الحب
ليشهدو بقسم العشق الجنوني
ونضيع في أتهامات الأرواح
وتتعالي أصواتنا
سيدي
تبين الصدق
فكل قولآ كان مشهود
وكل فعلآ كان مشهود
فلاتلمني
ولاتظلمني
فأنت لي وأنالك
فقط عليك أن
تتبين الصدق
تطلق يدي تعطيني حريتي
وتدع حكم الزمان يطبق علي أرواحنا سويآ
لأحيابك وتحيابي
في عالم براءة المجاراة
فليس عليك إلا أن
تتبين الصدق
*
*
*
همس البدر
خليطآ من الفصيح والنبطي
ينثرالحروف بعيدآ عن الألتزام
صفحة حرة ككاتبها
وقلم فاح أريجه بين متاهات المنتدي
دمت متألق
وتقبل أزاهير الكادي لروحك

شموع باهتة
07-10-2011, 11:06 PM
عندما أبدأ بالكتابة أنسى أن هناك أبجديات ومقاييس
فأجد نفسي في حوار مع ذاتي
فتنطلق الحروف لتبوح لي بقصة أعجاب تحول كياني لحب غامض
فأخذت أحول بين حروفي وأحاسيسي
واستجمع بعض من حروفي لأبوح بعشق كان ميت
..

كل هذا والعشق كان ميتا؟!

ستجعلنا ننتظر كيف سيكون البوح لو كان العشق حيا؟

هل سيتأجج ويكون أشد احتراقا!

أستاذنا المبدع (همس البدر):

بوحك جعلنا ننتظر البدر بشوق كبير

لينثر من بهاء حروفه تضيء المكان

ضياء ...

أستاذي

حرفك لامس شغاف القلوب...وأوقفني بعجز عن المجاراة.

كل التقدير لك

مع عطر التحيات وأطيب الأمنيات.

حلم السراب
08-10-2011, 12:48 PM
همس البدر

وتبي الصدق


من منا يبحث عن الحب

الحب نبض القلب

ووروح مشتاقه


لاتبحث الروح عنه


بل ياتي هو اليها

ويسكن بين الاضلاع

ليستقر في قلبها

وتبي الصدق

احسست بكلمات صادقه

همست بها بفن لايجيده

سوى همس البدر


همس البدر

وطنك هنا نسكنه

معك عندما تنثر

همس كلماتك

لاتحرمنا من ابداعك

بنت الربيع
08-10-2011, 07:07 PM
..
تبيني الصدق ...
ما بغيت الحُب وما عمري بحث عنه
تعبت أداري دموعي والأسى
مابقالي غير جرعات الألم تحتويني
واهآت تمزقني وتحرقني شوقاً اليكِ

للبعيد يأخذنا هدير الأشواق وجرعات ألم تُحقن في الوريد .. وهكذا قدر الحب

همس البدر

يطيب لنا همسك العذب .

تقديري .

medad
10-10-2011, 07:40 PM
تبين الصدق..

،
،

منظومه رآئعه,,لآيُتقن إعدادها سوى الرمز

"همس البدر"..

فكل التقدير

همس البدر
11-10-2011, 04:40 PM
امل عبدالعزيز

أشاطرك القول ...

ماأعذب النزف حينما يلامس شغاف القلب ويعزف على أوتار مشاعرنا نغمات
قلّما نجد من يجيدها ...

تبين الصدق ....

لا اخفيك بأن هناك الكثير ممن يهوي التلاعب بنغمات القلب وينسج لنا حب من خيال وعشق من سراب

أناس تتلاعب لتصل لمبتغاها وسرعان ماتنكشف الأقنعة وتسقط من أول تجربة حتى وأن كانت تلك التجربة للاختبار

ولكن من خلالها نصل للحقيقة

اشكر لك تواجدك العذب ... كوني بخير

همس البدر
14-10-2011, 02:06 AM
تبين الصدق
سأكتب لك قصة تروا
سأكتب لك عن روح أتعبها بعدك
سأكتب لك عن
حبي الدائم
ووجداني الهائم
وشغفي للقائك
تبين الصدق
في جوف الليل ومع نسمات الهدوء
سأنثر دمعاتِ دمعةً دمعه بفرحة لقائك
واعزف مقطوعة باسمك
لنتراقص على أنغامها معاً
حين امسك بيدك واهمس في أذنك
اشتقت لك
تبين الصدق
رغم تغير الفصول
رغم شعور من حولي بي
رغم كل النظرات التي ترمقني
أصبحت أتنفس هواك
وأعلن للجميع بأن حبك قد تمكن مني
تبين الصدق
هنا لا أجد ما أوفيك حقك
فأنت ملاك وعشق دائم

نقاء الثلج
كم أسعدني تواجدك هنا
وانا في خلوة مع قلمي
وهاجسي وفكري
لقد كان تواجدك كبياض الثلج
وبطعم التوت
سلمت وسلم بوحك وطاب همسك

أنـ الذكريات ـين
15-10-2011, 05:52 PM
البدر..


همس عذب على أوتار الحب حركـ حروفه بسلاسة فكانت لحناً رائعاً يفيض صدق..


سلمتـ



تحيتيـ

السلطان
15-10-2011, 11:42 PM
الوطن هي

و أنت الباحث عن عودة

عن مستراح

ففي كنف النقاء,

لا يسفك الأمان

ولا يستفيق الحرمان

بل, مستقر فرح... و هي .. صنوان

عزيزي

استمتعت هنا

مودتي