المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القوات السعودية تقتل احد المطلوبين ( في مدينة بريدة )



عـادل التميمي
04-09-2004, 03:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله



تمكنت قوات الأمن السعودية من قتل أحد المطلوبين امنيا في منطقة بريدة شمال المملكة إضافة إلى إلقاء القبض على احد المشاركين .


وقال مصدر مسؤول بوزارة الداخلية السعودية في بيان له صدر مساء اليوم الجمعة قوات الأمن تمكنت من رصد إحدى السيارات المشاركة بالحادث الذي وقع في بريدة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة وتمت مطاردتها داخل الأحياء السكنية مما اضطر سائقها إلى الترجل عنها فتمت محاصرته وتبادل إطلاق النار معه مما أدى إلى مقتله".


واضاف البيان انه "اتضح أنه أحد المطلوبين في قضايا أمنية كما تم التعرف على أحد المشاركين بالحادث وإلقاء القبض عليه وتقتضي المصلحة عدم الإفصاح عن هوية الأشخاص المشار إليهم أعلاه".


وقال البيان " أن الحادث المتابعة الأمنية لا تزال مستمرة ".


وأضاف المصدر "أن قوات الأمن عثرت في احد المنازل على "رشاش كلاشنكوف مع ستة مخازن معبأة بالذخيرة و" 2365 ذخيرة حية لسلاح رشاش اضافة الى "49طلقة شوزن" .


كما عثرت قوات الأمن على "50 طلقة مسدس وقاذف / آر . بي . جي / وقنبلة واحدة شديدة الانفجار إضافة إلى 61 / بلة كوع مشركة" .


وعثرت قوات الأمن على " 18 كيلو من مادة الكبريت و 6 قوالب شديدة الانفجار من مادة / سي 4 / زنتها ستة كيلو لكل قالب" إضافة إلى 22 كيلو من مادة البارود الأسود و4 أجهزة جوال مشركة و 2 / مولد كهرباء وميزان عادي وجهاز أيكوم وجهاز مجلان و 4 عبوات أنبوبية لأجراء المحاليل الكيميائية" بالاضافة الى واحد وعشرون ألفاً وتسعة وأربعون ريالاً".


وقال البيان أن أحدى السيارات التي تقل مسلحين غادرت من أحد المنازل وما أعقب ذلك من تعرض دوريتين من دوريات الأمن لإطلاق نار نتج عنه استشهاد رجل الأمن الجندي يوسف بن عائض الحربي وإصابة ثلاثة من زملائه.


-----------------



وإذا كان هناك ملحقات للبيان فإن شاء الله سنحاول نقلها أول بأول


تحياتي

الغريب

erty
04-09-2004, 12:37 PM
يعطيك العافيه اخوى الغريب ...

الله ينصر رجال الامن على الفئه الضاله ...

مجروحة الزمن
04-09-2004, 08:59 PM
الله يعين قوات الامن

تسلم اخوي غريب علي الخبر

أمل عبدالعزيز
07-09-2004, 03:36 AM
الله يعطيك العافية ياغريب وبصراحة اخبار مؤلمة للغاية

والله يعين رجال الأمن في وقت وحين...........

مُذهِلــــة
07-09-2004, 04:53 AM
مشكور ويعطيك العافية أخوي الغريب على النقل

والله يحقق لنا الأمن والاستقرار

لك مني أطيب تحية